العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

منسق .... تعال لتدريبات الاهلي !!!

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . . . نعم يا اخوان وبكل أسف اصبحت تدريبات الاهلي هي اول وجهة يفكر بها اللاعب المنسق لا يوجد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 09 - 2007, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي منسق .... تعال لتدريبات الاهلي !!! 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
.
.
.

نعم يا اخوان وبكل أسف اصبحت تدريبات الاهلي هي اول وجهة يفكر بها اللاعب المنسق
لا يوجد نادي من الخمسة الكبار استقبل متسقين سوى تدريبات النادي الاهلي
فتدريباتنا ماشاء الله يتمرن بها حاليا حوالي 5 منسقين
من فهد عداوي ( منسق الحزم ) , الكدادي ( منسق الخليج ) ثم المعيوف ( المنس الهلالي )
منصور الثقفي ( منسق النصر ) وانضم اخيرا بالامس
باسم الشريف وعبدالعزيز الدوسري ( منشقي الاتحاد ) << وهذه والله كبيرة في حق الاهلي
فاليت إدارتنا الغالية توقف هذه البدعة الجديدة
فيكفينا وجود المنسقين ( بعقود إحترافية ) اليماني ووليد الجيزاني والمحمدي
ونونيز وقوارو ومحنا ناقصين زيادة من هذه النوعيات

..

عدم قدرة نادينا على جلب لاعبين محليين بمبالغ مادية
ليست مشكلة فلكل نادي قدراته المادية
ولكن المشكلة أن نستغني عن شباب وأبناء النادي من المصعدين من درجة الشباب



لنشاهد مجموعة منسقين في تدريباتنا بدلا عنهمـ !!!

..

تقريبا 20 لاعب تم تصعيدهم من درجة شباب النادي
لم يتبق منهم سوى 4 والبقية تم تنسيقهم
بمعنى 16 لاعب شاب خرج النادي
سؤال يطرح نفسه / أليس هذا العدد كبير جدا .. 16 لاعب شاب ينسق !!
ألم يكن ثلاثة او اربع منهم اولى بأخذ الفرصة في تدريباتنا بدلا من بعض ممن أحضرناهم ؟
..

عموما هذا موضوع حبيت أطرحه لأننا بصراحة كل يوم والثاني نقرأ في الجرايد ورسائل جوال الأهلي
عن إنضمام منسق جديد لتدريباتنا .. وهذا بصراحة شئ محزن ولا يليق ببكيان كبير كالاهلي ..

..





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 09 - 2007, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سهم جدة
 

سهم جدة will become famous soon enough



اخوي RaedAlahli

على قول المثل " مدرجليك على قد لحافك"
يعني ادارة الاهلي ليس لديها القدرة الماليه لجب لاعبين من طراز عالي
ياخي اخوي اولا فهد عداوي والكدادي ومنصور


لم يكونو منسقين باللاهلي طلب تجربتهم

ولاكن ليس كل لاعب منسق فاشل بلى يمكن

ان يكونو افضل من الموجودين ..

على سبيل المثال احمد الموسى لاعب الوحده

كان منسق من الاتحاد والان نراه نجم في الوحده والمنتخب

نصبر على فريقنا والعبرة في الختام ..


..// لا تنسو الاهلي من دعواتكم \\..

بالتوفيق .. للاهلي .. للميلان ..








سهم جدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2007, 48 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



سهم جدة

اولا حياكـ اخوي ... ومشكور على المرور والمشاركة

وهل يرضيك اخوي ونحن نرى كل يوم منسق جديد للتجربة ؟


هل الاولى ان نشاهد ان يرتدي شعار نادينا منسقين او المصعدين من شباب النادي ؟

هل عداوي ومنصور او المعيوف ترجى منهم شئ وهم سنين بأنديتهم لم يقدموا شئ

ولم يثبتوا نفسهمـ ؟





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2007, 57 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الاهلاوي الذهبي
 

الاهلاوي الذهبي will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي اذا ممكن نستفيد منهم ليه لا نصبر ونشوف
بس انا اؤيدك الراي في انه المفروض لاعبينا المصعدين هم اللي ياخذو الفرصة
وعلى كل حال نتمنى التوفيق للاهلي




الاهلاوي الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2007, 04 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية عزوز الراقي
 

عزوز الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر AIM إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر MSN إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عزوز الراقي



ياخوي كلامك 100% تمام


بس اختلف معاك في انو المعيوف حارس جيد وكان اساسي وصغير في السن

وباسم الشريف برضو صغير

وممكن ياخذ فرصته في الاهلي




عزوز الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2007, 47 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



إنت لو تشوف تيسير آل نتيف منسق " الأهلي " إيش سوا مع الإتحاد !!!

مو شرط منسق يعني لاعب " فاشل " , لكن نحن نجرب حظنا و الباقي على الله





الحياة معادلة .. لا تحل إلا بحب الأهلي
أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2007, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير السلام
 

أمير السلام will become famous soon enough



أحضان الأهلي حنونة بزيادة


كلام في الصميم

مشكووور يالطيب







أمير السلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2007, 44 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

مالك 2007 will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ... بس حن الاهلاويه نجرب يمكن المعيوف يستفيد ويمكن الشريف ياخذ فرصته بس لاتنسوا دعواتكم مع الاهلي عاشق مالك ومالك الامالك




مالك 2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2007, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية bro0o
 

bro0o will become famous soon enough



يا خي والله ورطة دحين تقلي 16 لاعب مشيو من النادي يا اخي هدولا يسوي فريق كااااااااااااااااااا امل





bro0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2007, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

المصير الأهلاوي will become famous soon enough



والله لك حق


بس ايش تقول في أعضاء شرف ما يحسوا




المصير الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

منسق .... تعال لتدريبات الاهلي !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر