العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لماذا ياسر الياس ياادارتنا

بسم الله الرحمن الرحيم الأدارة وتخبطاتها ماذا يريد الأهلي بياسر الياس هل يوجد نقص في خانة الظهير الأيمن لدينا في الأهلي ثلاثة تماسيح موجودون ولا لدينا اصابات الحمد لله لدينا-


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 09 - 2007, 39 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبادي ولد بلادي
 

عبادي ولد بلادي will become famous soon enough

لماذا ياسر الياس ياادارتنا 


بسم الله الرحمن الرحيم
الأدارة وتخبطاتها ماذا يريد الأهلي بياسر الياس
هل يوجد نقص في خانة الظهير الأيمن لدينا في الأهلي
ثلاثة تماسيح موجودون ولا لدينا اصابات الحمد لله
لدينا- ابراهيم هزازي- محمد مسعد- وعلي العبدلي
انشاءالله يتعود الفريق على طريقة بوكير لان بوكير يصر واتوقع نجاحها وبوكير



يراهن على نجاحها
علما أني أول موضوع أطرحه في المنتدى
أنتظر ردودكم ياعشاق النادي الراقي
أخوكم/عبادي ولد بلادي




عبادي ولد بلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 09 - 2007, 43 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



أهلا و سهلا بك و بمواضيعك


ولكن

ياسر الياس لم يلتحق بتدريبات الأهلي ‍‍‍‍‍!!

الذي يجري تمارينه الآن هو " عبد الله معيوف " حارس شاب منسق من الهلال .





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2007, 04 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
مصمم متميز
الصورة الرمزية عسكري القلعة
 

عسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى عسكري القلعة



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...

ونا اقول ليش في التمرين ... 6حراس والله استغربت .....


** بالتوفيق لاهلينا الغالي **




عسكري القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2007, 46 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ! ميدو !
 

! ميدو ! will become famous soon enough



الحمد الله على كل شي


زيادة الخير خيرين

والله يوفق اهلينا




! ميدو ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2007, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

صاحب رأي will become famous soon enough



بالعكس لاعب ممتاز وأتمنى مشاهدته في الأهلي





لا إله إلا الله
صاحب رأي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2007, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



الحمد لله على كل حال





الحياة معادلة .. لا تحل إلا بحب الأهلي
أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2007, 02 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية أبو هليبه
 

أبو هليبه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبو هليبه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب رأي
بالعكس لاعب ممتاز وأتمنى مشاهدته في الأهلي





أبو هليبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2007, 21 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



اخي الكريم بالله عليك هل تعتقد محمد مسعد و علي العبدلي ناس يعتمد عليهم في الاهلي وعلى قولت المثل من حفرة لدحديرة ياقلب لاتحزن





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2007, 31 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حب الاهلي نار
 

حب الاهلي نار will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...





يُ آلآھ̲̌لي


زآد حبگ_** .. عن گل آ̲لحدود ۆآ̲نت آ̲درى بآلخفوق ~o) = ۆ مَ خفى


. ،
حب الاهلي نار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لماذا ياسر الياس ياادارتنا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر