العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رئيس اعضاء شرف الاهلي: دعمي ليس مرهونا بـخالد وابتعاد محمد العبدالله زاده حبا للاهلي

كشف ترتيب "القلعة" في قائمة "المعاناة".. عبدالخالق سعيد لـ "عكاظ" دعمي ليس مرهونا بـ "خالد" وابتعاد محمد العبدالله زاده "حبا" للاهلي يمثل عبدالخالق سعيد رئيس هيئة اعضاء شرف النادي الاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 03 - 2003, 55 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي رئيس اعضاء شرف الاهلي: دعمي ليس مرهونا بـخالد وابتعاد محمد العبدالله زاده حبا للاهلي 


كشف ترتيب "القلعة" في قائمة "المعاناة".. عبدالخالق سعيد لـ "عكاظ"
دعمي ليس مرهونا بـ "خالد" وابتعاد محمد العبدالله زاده "حبا" للاهلي


يمثل عبدالخالق سعيد رئيس هيئة اعضاء شرف النادي الاهلي احد الركائز الاساسية التي يبني عليها الاهلاويون تطلعاتهم من حيث دعم النادي وامداده ماديا ومعنويا بجانب الاميرين خالد بن عبدالله ومنصور بن مشعل بعد ان سجل الامير محمد العبدالله ابتعاده عن الاهلي.

عبدالخالق سعيد سجل حضورا مميزا مع ناديه في الموسم الحالي منذ بدايته بعدد من الوقفات والصفقات التي رفض ادراجها والتعليق عليها خلال لقائنا معه وحديثنا المطول الذي كشف من خلاله رئيس هيئة اعضاء الشرف اموراً كثيرة عن الفترة الحالية والسابقة وكذلك المستقبلية في ظل مناشدته المتواصلة لشرفيي الاهلي على ضرورة الوقوف ومساعدة النادي في هذا التوقيت الهام والصعب والذي يأتي كمرحلة خطرة لابد من تجاوزها قبيل بدء متغيرات الخصخصة والتي نال لقاؤنا مع سعادته التعليق والتوقف امام تحولاتها وكيفية التعامل معها.

حديثا مع عبدالخالق سعيد كان شيقا لاسيما وانه يحاول ان يبتعد عن الصورة ويتقرب من دعم الاهلي بصمت.. وخرجنا معه بمحصلة كبيرة نقدم لكم نتائجها في هذا اللقاء:

* في البداية نشكر تجاوبك معنا ونود ان تكشف ابرز مستجدات النادي الاهلي من موقعك في رئاسة هيئة اعضاء الشرف?

** شكرا لك.. وحول سؤالك عن مستجدات النادي فأعتقد بأن كل الامور مستقرة ولله الحمد في جميع الاشكال بل ممتازة ومن حسن لاحسن.

*اقصد وضعية النادي المادية كيف تراها?

** واقعيا يجب ان نقول مستقرة الى حد ما نظير الشكل والواقع المادي العام الذي يحيط بالاندية السعودية بشكل كامل واعتقد بأن غالبية الاندية تعاني من شح في الموارد المالية.. والاهلي يأتي من ضمن هذه الاندية ولكن بشكل جيد واكثر مرونة من الاندية الاخرى.

* ولكن من موقعكم كيف ترون المرحلة المقبلة واقصد ماديا?!

** من الطبيعي ان الفترة الحالية تشكل مرحلة في غاية الاهمية والتي يتوجب على اثرها ان يكون هناك التفاف شرفي يساهم بل يفعل الجهود التي يبذلها رجالات وادارة النادي لحين ملامسة الاستقرار الفعلي من خلال بدء العمل على خصخصة الاندية واعتقد بأن هناك وقتاً طويلاً على بدء تنفيذها ولكن من الان وحتى بدء تنفيذها لابد وان تجد الاندية موارد مادية من قبل اعضاء الشرف المحبين والمخلصين والذين وقفوا مع انديتهم بشكل عام في الاعوام الماضية باشكال واموال طائلة وتبقت مدة محدودة الى حد ما تأمل معها تلك الاندية بوقفة صادقة من اعضاؤها الشرفيين المحبين.

* في رأيك كيف تجد وضعية عضو الشرف الفعلية بعد بدء العمل بالخصخصة?

* لازال هناك وقت طويل على بدايتها بشكل مباشر ومن الصعب ان نستبق الاحداث من الان.. حيث ان الفترة التي تتحدث عنها ستشهد نقلة نوعية في مسار الرياضة السعودية في ظل حيثيات الخصخصة والتي تعد العلاج الاوحد لواقع الاندية المادي الضعيف الذي سيغير جلدها من حصار (الهواة) الى الاحتراف لاسيما في الجوانب المادية البحته التي تتركز على مساحة الاستثمارات الطائلة الضخمة والتي تشملها دخول شركات تغير المفاهيم الرياضية الدارجة ذات المزاجية المتقلبة وتفرض في نفس السياق (ديناميكية) احترافية بحقه برؤوس اموال طائلة.

* ومع ذلك كيف تجد مساحات استثماركم في الاهلي بما انكم احد رجاله الداعمة وكذلك احد رجال الاعمال البارزين?

** قلت لك بأن الخصخصة لم يبدأ العمل بها وانا احد الاشخاص الذين تربطهم علاقة عشق مع النادي الاهلي وهاجسي الاول ينصب حول استقراره الفعلي.. اما من ناحية الاستثمار فأنا حريص على خدمة الاهلي قبل ان اكون حريصاً على ان استفيد منه ماديا بهذه الاستثمارات.. وفي نفس الوقت اتشرف بأن استثمر الاهلي شريطة ان يكون هو المستفيد الاول.. كوننا الان نعمل وندعم ننتظر اي مقابل سوى رؤية الاهلي في ابهى صورة وان يحقق الانجاز تلو الانجاز وهذا الشيء يعد الكسب الحقيقي بالنسبة لي.

* اريد الدخول معك في حديث اكثر صراحة ووضوحاً ما يردد حول ربط دعمك للنادي الاهلي بوجود الامير خالد بن عبدالله.. ما حقيقة ذلك?!

** وانا ايضا صريح ولا اخفي شيئا.. وحول سؤالك اقول بأن هذا الكلام غير صحيح اطلاقا ولم يبنى على اي اساس من الصحة.. ودعم عبدالخالق سعيد ليس مرهوناً بأحد.. فالامير خالد اخ وعزيز واكن له كل الحب والاحترام والمودة ولكن هذا لايعني بأن دعمي مرهون بتواجده فنحن مع الاهلي منذ عدة عقود وليس من العام الماضي او الذي قبله وسأظل داعما للاهلي للابد بإذن الله.. وتواجدي ودعمي يأتي كامتداد لدعم رجالات الاهلي الداعمين والمحبين للكيان الذي نعشقه بدون مقدمات!!

* وكيف ترى ابتعاد الامير محمد العبدالله الفيصل عن النادي وهل ابتعاده ضاعف من مسؤليتكم كأعضاء شرف من حيث الدعم المادي?

** الامير محمد العبدالله علامة مضيئة في جبين الاهلي لايمكن لابتعاده ان يمحوها ابدا.. وارى من وجهة نظري بأن ابتعاد ابوتركي عن حضوره للنادي زاده حبا وعشقا للاهلي الكيان والرابط الذي يربط علاقة الامير محمد بالاهلي يأتي ترابط عشق لايمكن ان يقل او يتأثر بالغياب والابتعاد وارى بأن قلب ابو تركي مع النادي دوما وفي كل الاوقات الاهلي في قلبه وهو ممن يغارون عليه.

* من خلال رئاستكم لهيئة اعضاء الشرف الم تكن هناك محاولات حثيثة منكم لايجاد حلول تقضي بعودة شخصية لامعة ومضيئة مثل الامير محمد العبدالله مجددا للنادي?!

** قلت لك بأن علاقة الامير محمد العبدالله بالاهلي ازلية ان لم يربطها تواجده وحضوره للنادي فيكفي بأن قلبه معنا في كل الاوقات ناهيك عن مساحة العمل الرائدة التي غرسها سموه في النادي طيلة الاعوام السبعة الماضية والتي اوجد من خلالها سموه البنية التحتية الصلبة التي قومت حصون القلعة بشكل قوي.. ونحن في نفس الوقت ننتظر بفارغ الصبر عودته والتي تشكل مطلباً لكل اهلاوي في اي وقت.

* نبتعد قليلا عن هذا الجانب.. ونتحدث عن اسباب ابتعادك عن الحضور المتواصل للنادي.. وهل لظروفك العملية سببا في ذلك?!

** اولا مساحة العمل يقودها الامير خالد بن عبدالله عضو الشرف الداعم والمتابع والقائم بكل ما يطلبه الاهلي حاليا ونحن على اتصال دائم مع سموه ومع سمو الامير منصور بن مشعل عضو الشرف الداعم والمتواجد دوما مع الاهلي.. ايضا هناك ادارة محنكة بقيادة الدكتور عبدالرزاق ابوداوود وكافة الاطراف الاخرى التي تعمل ليلا ونهارا لخدمة الاهلي وانا بدوري اقف مكملا لهم في كل ما يرونه مفيدا لخدمة الاهلي وواثق بأنهم خير من يخطط وينفذ وحنكتهم وخبرتهم السند والداعم الحقيقي للكيان الاهلاوي وهم الذين يقفون وراء الانجازات.. بالاضافة الى انني مرتبط بالنادي ولست بعيدا عنه من خلال ابني محمود عضو مجلس الادارة والذي ينقل لي كافة التطورات.

* كيف وجدت صدى انجاز البطولة العربية الذي حققه الفريق الشهر الماضي?!

** بالطبع انجاز وطني كبير يفتخر به وقفت امامه جهود كبيرة بذلها كافة الاهلاويين بقيادة الامير خالد بن عبدالله والامير منصور بن مشعل والدكتور عبدالرزاق وكافة الاجهزة الادارية والفنية وروح اللاعبين ودعم الجماهير الاهلاوية والتي نعتبرها السند الاول لنا بعد الله.. ونطمح بأن نواصل هذه الانجازات وان نحقق كل ما تصبا اليه جماهير الاهلي وكافة محبيه واملنا كبير بأن تتظافر الجهود من اجل استقرار وانجازات الاهلي ورجاله قادرين على ايصاله لمستوى التطلعات.

* ماذا عن احتياجاته التي تراها في الوقت الراهن?

** الحمد لله كل الامور تسير بالشكل المناسب ونأمل التوفيق للجميع على ان تتوج الجهود المبذولة الان من كافة الاهلاويين في ملامسة ما هو مأمول.




* بماذا تعلق على احداث الاشتباكات التي شهدها النادي الاهلي مؤخرا بين جماهير الاهلي والاتحاد?!

** حزنت كثيرا على ما حدث والذي ارى بأنه لايليق لا بالاهلي ولا بالاتحاد بغض النظر عن المسببات التي ادت لتلك الاشتباكات والتي قد تحدث في حدود محدودة جدا جدا يجب ان نقف امامها بعقلانية وفي حدود التنفاس الشريف الذي يجمعنا مع الاتحاديين.

* ماذا تقصد?!

** اقصد بأن لاتصل الامور للمراحل التي وصلت لها وان يكون هناك منطق وعقلانية وعدم اندفاع في التعامل مع ما حدث بقدر ما نتمناه بأن يكون هناك تعاون لاحتواء ما حدث ونحن في النادي الاهلي ابوابنا مفتوحة للاتحاديين من اجل حسم هذا الموضوع جملة وتفصيلا واذا اخطئنا في حقهم فتطلب منهم السماح واذا اخطأو في حقنا نقل سامحكم الله فنحن والاتحاد مكملان لبعض وابناء مدينة واحدة وحدود التوترات التي طرأت يجب ان نضع لها حدا ونحن في الاهلي ابوابنا مفتوحة لذلك وحريصون على ان يظلت تنافسنا باشقائنا في الاتحاد قائما شريطة وجود التنافس الشريف الممزوج بالمودة وليس بالشد والتوترات ونحن حريصون ان تظل المودة موجودة مع الاتحاديين وان لايتصعد الامر للجان تحقيق وما الى ذلك وانا مستعد للقاء الاتحاديين من اجل حسم هذه التوترات والتي لاتخدم الناديين ابدا وتزيد من مساحة الحساسية التي يرفضها التنافس الرياضي الشريف بينهما.

* كيف ترى مشوار الفريق الكروي في المرحلة المقبلة?

** كافة الفرق الان تعيش مرحلة هامة وحساسة تجاه المنافسة على التأهل للمربع الذهبي وكذلك التأهب الجاد لمباريات كأس ولي العهد وارى بأن الاهلي ورجاله يدركون ذلك وحريصون في ظل الاستقرار والدعم الشرفي والنضج الاداري والحضور والتعاون بين الاجهزة الفنية والادارية واللاعبون حريصون على تقديم الافضل.

* كلمة اخيرة?

** شكرا لـ(عكاظ) ولك واتمنى ان يجد النادي الاهلي التفاف ودعم محبيه في الفترة المقبلة والتي تمثل منعطفا هاما في مسيرة الفريق والنادي واناشد كل اعضاء الشرف على ضرورة الوقوف مع الاهلي وما وجودنا ووقوفنا الا من باب الواجب والحب والعشق للكيان الاهلاوي.. وقد خاطبت عددا من اعضاء النادي الفخريين مؤخرا من اجل الوقوف ودعم النادي في المرحلة المقبلة والتي تمثل مرحلة هامة جدا في مسيرة الاهلي وتتطلب دعما ماديا معنويا.. وفي النهاية اشكركم علي هذا اللقاء.


الأحد 16 مارس 2003 13/1/1424هـ / العدد 637
حاوره: باشا محمد (جدة)




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 03 - 2003, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب

افتراضي  


مشكور على النقل المميز




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رئيس اعضاء شرف الاهلي: دعمي ليس مرهونا بـخالد وابتعاد محمد العبدالله زاده حبا للاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر