العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لو بوكير نجح مع الاهلي في طريقته 5 + 3+2 صعب هزيمت الا هلي

الســــــــــــــــل ا م عليكم ورحمة الله وبركاتة الطريقه التي يلعب فيها الاهلي فهي طريقه ناجحه جدا لو قدرو لعيبت الاهلي يطبقونها صح من الصعب علي اي فريق الفوز علي الاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 09 - 2007, 04 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الحنون11
 

الحنون11 will become famous soon enough

8 لو بوكير نجح مع الاهلي في طريقته 5 + 3+2 صعب هزيمت الا هلي 


الســــــــــــــــل ا م عليكم ورحمة الله وبركاتة الطريقه التي يلعب فيها الاهلي فهي طريقه ناجحه جدا لو قدرو لعيبت الاهلي يطبقونها صح من الصعب علي اي فريق الفوز علي الاهلي لإن يكون خمسه في الوسط ومن يملك الوسط ملك المباره وهذا حسب وجهة نظري والله يوفق الاهلي سوا لعب 5+3+2 اولعب 4+4+2 هذا كله مايهم المهم الاهلي يفوز وشكر ا علي كل حال




الحنون11 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 09 - 2007, 12 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عراقى الأهلاوى
 

عراقى الأهلاوى will become famous soon enough



لا ياحبيبى لاعبينا المحترفين لايجيدون سوى 4-4-2

تقول برازليين وإحنا ماندرى




عراقى الأهلاوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 09 - 2007, 19 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمي الاهلي
 

دمي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Skype إلى دمي الاهلي



هههههههههههههههههههه هه

الله يستر بس قدام الشباب





سألتك يا الله بكل أسماؤك العلا أن توفق النادي الأهلي

دمي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 09 - 2007, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الاهلاوي الذهبي
 

الاهلاوي الذهبي will become famous soon enough



الاهلي ونجومه قادرين على العودة
بس هذا ما يمنع انهم يلعبو بالتشكيلة اللي عرفوها من قبل

وعلى قول المثل
قديمك نديمك ولو كان الجديد اغناك
وشكرا




الاهلاوي الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 09 - 2007, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



أنسب خطة لنا هي 4-4-2





الحياة معادلة .. لا تحل إلا بحب الأهلي
أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2007, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق
 

مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق



المهم يفوز الله ويتوفقو




مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2007, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي مكة will become famous soon enough



ما أعتقــد !!

والأيـام راح تثبـت ..

الله يستر بس





فوق فووق فوووق علمنا عالي ..
أهلاوي مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2007, 19 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العملاق الأخضر
 

العملاق الأخضر will become famous soon enough



خلينا مع المدرب حتى باب الدار ..... وشمس تطلع خبر يبان ..


وإن شاء الله إنه الأهلي قادر على العودة وبسرعة ...





[IMG]http://nasimmad.*******************************************************/GreenHulk6.jpg[/IMG]
العملاق الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2007, 44 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

anas khalil will become famous soon enough



إنشاء الله كلامك صح




anas khalil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2007, 52 : 06 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي الجامعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي الجامعة إرسال رسالة عبر Skype إلى اهلاوي الجامعة



الله يكتـــــب اللي فيـــــه الخيــــر للأهــــــــــلي




اهلاوي الجامعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لو بوكير نجح مع الاهلي في طريقته 5 + 3+2 صعب هزيمت الا هلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر