العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل تؤيد بقاء طارق كيال في منصبه الحالي أم رحيـــــله و ترك المجال لغيره ؟!؟

لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 09 - 2007, 21 : 04 AM   رقم المشاركة : [31]
امبراطور جديد
 

الصقر الأخضر will become famous soon enough



لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لا


لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالا




الصقر الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 09 - 2007, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور جديد
 

أمبراطور حساوي will become famous soon enough



لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالا بلحيل




أمبراطور حساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2007, 11 : 12 PM   رقم المشاركة : [33]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough



عزيزي المصير الأهلاوي

للأسف اغلب من يصوتون ولا يريدون او ربما يريدون الكيال لا يعلمون ماهي وظيفته وما هي مهامه ومسؤلياته


وعندما اطالب عزيزي بتاريخ الشخص فإن الأنسان امتداد لخبراته وتاريخه وأعماله وليس ابن يومه

وحتي يتم التقييم الصحيح يجب ان نطالب بمهامه الموكله له ونقيم مدي نجاحه فيما اوكل اليه من اعمال

اما التصويت بدون اي خلفيات فهو مجرد عبث

انا لا اعلم عن اي فكر تتحدث وما هي مقاييس الفكر لديك

شكرا لك اخي العزيز





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2007, 42 : 12 PM   رقم المشاركة : [34]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

شاكرالصادق will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهدي الأهلاوي
عزيزي المصير الأهلاوي

للأسف اغلب من يصوتون ولا يريدون او ربما يريدون الكيال لا يعلمون ماهي وظيفته وما هي مهامه ومسؤلياته

وعندما اطالب عزيزي بتاريخ الشخص فإن الأنسان امتداد لخبراته وتاريخه وأعماله وليس ابن يومه

وحتي يتم التقييم الصحيح يجب ان نطالب بمهامه الموكله له ونقيم مدي نجاحه فيما اوكل اليه من اعمال

اما التصويت بدون اي خلفيات فهو مجرد عبث

انا لا اعلم عن اي فكر تتحدث وما هي مقاييس الفكر لديك

شكرا لك اخي العزيز

اخي نحن نعرف وظيفته وهي :رئيس المجلس التنفيذي لاعضاء الشرف ونعرف كمان ان دور اعضاء الشرف دعم الاهلي وخاصة ماديا ونعرف أيضا ان الاهلي بعراقته وبطولاته وتاريخه وشموليته كنادي وحيد في المملكة بخلاف الاندية الاخرى التي هي عبارة عن فرق لكرة القدم(يعني لو البعداني صار رسمي وشد حيله ممكن يصير زيهم) ولكن الاهلي على المستوى المادي أصبح لايجاري الحزم والوطني الذين أتوا بمحترفين بملايين الريالات بينما الاهلي يبحث عن الرخيص (والمتردية والنطيحة) ورجيع الاندية الاخرى
اذا أين دور اعضاء الشرف
ثم ياأخي من ناحيتي تفعيل دور اعضاء الشرف لايقتصر على الدفع من جيوبهم فقط ولكن البحث عن مصادر اخرى مثل عقود الشركات الراعية وووووووو والمسؤول الاول هو الامين بالذهاب لاعضاء الشرف وتفعيل دورهم
ومن ناحية اخرى فبغض النظر عن تقصيره في مهامه ووظيفته المهمة واذا كان ذلك ليس من اختصاصه فهل من اختصاصه التدخل في عقود المدربين والمساهمة في انهيء عقد مدرب ناجح انتشل الاهلي من دوامة الضياع ووضعه في بداية الطريق الصحيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أرجو الافادة!!!!!؟؟؟
تحياتي





0




شاكرالصادق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2007, 50 : 12 PM   رقم المشاركة : [35]
امبراطور جديد
 

شبه الريح 999 will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ياليت يروح اليوم قبل بكره




شبه الريح 999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2007, 08 : 01 PM   رقم المشاركة : [36]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough



عزيزي

انا هنا لست للدفاع عن طارق او غيره


ولا تربطني به علاقة صداقة او قرابة
ولم اتحدث له شخصيا ابدا
فقط رأيته كلاعب وكأداري

ثانيا:
قرار إقالة نيبوشا والبحث عن بديل تم التفكير فيه والعمل علي ايجاد البديل من قبل الأمير خالد وإدارة النادي قبل مباراة كأس ولي العهد ووقع الأختيار علي بوكير وتمت مراقبته من بعض القريبين من الأمير خالد (في الأكاديميه) وهم من اوصوا بالتعاقد معه

وبالتالي فإن الكيال لم يكن له اي دور في قرار إلغاء عقد نيبوشا

اما تقصير اعضاء الشرف وعدم دعمهم للنادي فهي مسئولية رئيس اعضاء الشرففي الدرجة الأولي وعليه محاسبة طارق علي تقصيره او اعضاء الشرف علي عدم تجاوبهم وهو من اقترح تعيين طارق كيال في المنصب وفي حال انه لم يؤدي عمله نتيجة تقصيره فعليه اقالته فورا

النادي الأهلي غني برجاله القادرين علي اداء كل المهام المطلوبه منهم

شكرا لك اخي الكريم





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2007, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق
 

مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق



انسان بلا ضمير

يطلع الله لايرجعه




مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2007, 24 : 01 PM   رقم المشاركة : [38]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

شاكرالصادق will become famous soon enough



اخي مهدي اشكرك على التوضيح وياليت رجال الاهلي المؤثرين يهتمون بهذا وأتمنى التحرك من الآن بالبحث عن شركة راعية بنفس عقد الهلال مع موبايليى وأكثر (ولما لا فالاهلي متميز بكافة الالعاب وهو الوحيد بهذا التميز وبالتالي هناك فرصة اكبر للدعاية والاعلان ولكن لابد من عرض مميزاتك للشركات الراعية والذهاب لهم وأتمنى الاتصالات السعودية ويمكن استثمار العلاقات الشخصية في ذلك خاصة اني سمعت بميول اهلاوية لمجلس ادارتها)
ولا بد من التحرك العاجل فالمثل المصري يقول (من سبق أكل النبق) والفرصة عندما تلوح ان لم تنتهزها فسيلتهمها غيرك ثم ان توفر المادة لدى الهلال وبقاءنا على حالنا المادي خطر جدا لانه سوف يغري كل لاعبيك وله سوابق في هذاوليس لاتجديد عقد وليد ببعيد




شاكرالصادق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2007, 05 : 07 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
 

روبينيو العرب will become famous soon enough



أتمنى قفل الموضوع وحذفه لأنه تجاوز المعنى المطلوب منه وبلغ لحد التشكيك في الأشخاص واتهامهم والتقليل الأدب ..




روبينيو العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2007, 11 : 02 AM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور برونزي
 

نديم الـــقلعه will become famous soon enough



نبغاه يطلع من النادي كله





نديم الـــقلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل تؤيد بقاء طارق كيال في منصبه الحالي أم رحيـــــله و ترك المجال لغيره ؟!؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر