العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

العصابة .... قد تحجب الامبراطور !!

كلام الدكتور صح ... بس كلام الاخ المشرف ... أصـح ... وما ننسى يا حبايب ان العمل فى المنتدى .. هو عمل تطوعى ... يعنى بصراحه كده .. العمل هنا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 03 - 2003, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


كلام الدكتور صح ... بس كلام الاخ المشرف ... أصـح ...
وما ننسى يا حبايب ان العمل فى المنتدى .. هو عمل تطوعى ...
يعنى بصراحه كده .. العمل هنا يجى بعد الوظيفه ... وبعد البيت والعائله ...
يمكن على حساب وقت الفراغ ان وجد ... فقط...
ومافى داعى نحمل الاخوان المشرفين اكتر من طاقتهم ...
والله انى ما ادافع عن ابو طاهر او غيره ... هى كلمة حق ... لازم تنقال ...
وانا للمعلوميه من اشد المطالبين بالرد على الجيران وبأسلوبهم النجس
الحقير والمتواضع ... وكنت ازعل من رأى المشرفين على كده ..
لكن فى اخر النهار اقول والله معاهم حق .. ولو فلتت الحكايه .. يمكن
يصير منتدانا المحترم اوسخ من منتداهم .. الله لا يقدر ... فلو دا حصل ..



هل راح نرضى ... واللا لسه لنا مطالب تانيه ...
سؤال اخير ... الاخوان اللى مو راضيين عن سير المنتدى ... وبصرف النظر هما
صح واللا لأ... هل ساهموا ولو بريال واحد .. لتطوير المنتدى ...
او حتى المساهمه فى الجوائز .. المتواضعه المقدمه عند كل مسابقه..؟؟
اترك الجواب للجميع ...
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 03 - 2003, 46 : 01 PM   رقم المشاركة : [22]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


بســـــــم الله الرحمن الرحيم

أخواني الأعزاء

الســـــــــــــــــ لام عليــكم ورحمـــة اللـــه وبركــاتـــه

سعدت بكلماتكم وتعبيركم الصادق فوالله انها مشـــاعر مخلصه ومتبادله

وهذا ما ميزنا عن غيرنا من محبي الأنديه الأخرى أننا نحب من يستحق الحب

ونتبادل نفس المشاعر والأحاسبس ..

---

أخي العزيز الدكتور .. كلماتك وسام وفخر لي وأعتز بها ما حييت

كلمات اخواني الذين تابعوا الردود ومن أتصل علي وناقشني في ما كتبت

زادتني أصراراً ويقيناً بأننا لا نستطيع أن نفترق وبأذن الله نكون يدأ واحده

في طريق المحبة والألفه والخير ..

--

بالنسبه للأداره وأصحاب الشأن في النادي وبصراحه ..

يقول المثل (( ما تخبي في الدكان *** يظهر للأعيان ))

فان أردتم التواصل فدعواتنا وصلتكم ونحن حريصين عليكم كما انتم

حريصين على الأهلي .. وعلى اسراره ..

وأن رأيتم غير ذلك .. فثقوا أن كل صغيره وكبيره تظهر عبر الصحف


وعليها (( ألأملاح والبهارات )) ونحن لن نكون ضد احد بل نحن متعاونين

مع كل ماينتمي للأهلي وحريصين على ظهوره بالمظهر اللائق ..

فالتعاون اساس النجاح ,, فمددنا أيدينا اليكم مراراً نتمنى ان تتجاوزوا

هذه المره وتمدوا أيديكم للمنتديات الأهلاويه جميعاً فهي بحاجه لتوجيهكم

وتعاونكم فنحن نبحث عن أسعاد الملايين من محبين النادي فساهموا

معنا بالرد على استفساراتهم واعطوهم أخبار ناديهم الذي احبوه

ولا تتركوهم يبحثون عن الأخبار الملفقه من الغير وتخسروا الكثير من

الجيل الصاعد والشباب الذين هم فخر الأمه ..

---

لكم جميعاً الف شكر وتقدير على ما ابديتوه من مشاعر الحب والوفاء

فأنتم اهل لذلك .. وأعدكم بان اكون أخ ناصح للصغير ومستمعاً لنصح الكبير

اخوكم .. ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2003, 04 : 06 PM   رقم المشاركة : [23]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله وعلى بركة الله

يسعد مساء الجميع


تواصلى معك مشرفنا العام هاتفيا طمئننى أكثر على امبراطورنا الرائع بوجودك وبوجود أعضاء رائعين ومميزين لا أعتقد ستكون مشكله لدى الامبراطور 000فالمشاكل الماديه رغم ان الماده عصب الحياه الا أن الروح الموجوده لدى الجميع والحب الفياض الصادق للاهلى وجمهوره من خلال الامبراطور ستكون دافع لتجاوز كل الصعاب وتخطى كل العقبات التى تواجه أى عمل ناجح كمنتديات الامبراطور التى أغنتنا عن كثير من المنتديات 000

للجميع أجمل تحيه

وتحيه خاصه لدكتور الامبراطور الغالى

ســـــــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2003, 35 : 06 PM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور جديد
 

نبض الاهلي will become famous soon enough



نعم كان الله في عونك ولكن عزاؤك الوحيد انه في سبيل معشوقك:D


السيد امبراطور :rolleyes


وتسلم على ماخطته اناملك (p.





نبــــــــــــــــــ الاهلي ــــــــــــــــــــ ـــض(l.






عذبني اكثر لايهمك عذابي

ازعل عليك ايام وارجع واراضيك
نبض الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

العصابة .... قد تحجب الامبراطور !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر