العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اليأس والجمعان لا نفوتهم ..

ناقصين نحن منسقين !!! كفاية عداوي ومنصور الثقفي وما ننسى اليماني , الصبياني , الجيزاني تقولي إلياس والجمعان !! للأسف حتى طموحاتنا في الصفقات صارت على المنسقين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 08 - 2007, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [11]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



ناقصين نحن منسقين !!!

كفاية عداوي ومنصور الثقفي

وما ننسى اليماني , الصبياني , الجيزاني

تقولي إلياس والجمعان !!

للأسف حتى طموحاتنا في الصفقات صارت على المنسقين





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 08 - 2007, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية جنكيز خان
 

جنكيز خان will become famous soon enough



ياعمي ايش الجمعان انت التاني ..!!!


لاعب منتهيه صلاحيته من كذا سنه

وجربناه السنه الماضيه وفشل ..




جنكيز خان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2007, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فيصل كول
 

فيصل كول will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فيصل كول



اشكرك اخوي على الموضوع وانا اوافقك الراي كلهم لاعبين جيدين وانشاء الله الادارة تتحرك وتجيبهم





لن تسير وحيدا يا أهلي
وعبر الزمان سنمضي معا
فيصل كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2007, 14 : 01 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية لامبارد العرب
 

لامبارد العرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى لامبارد العرب



ممكن ليش لا التجربة خير برهان




لامبارد العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2007, 32 : 01 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



والله ممكن نجربهم و ناخذ رأي بوكير ... و الله يحلها

الجمعان أفضل من الجيزاني إلي مهو داري فين راصوا





الحياة معادلة .. لا تحل إلا بحب الأهلي
أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2007, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough



ياسر الياس ممكن

بس الجمعان ما اعتقد

وجهة نظر شخصية





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2007, 35 : 03 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

بدوي فاهم will become famous soon enough



الأهلي مو ناقص الجمعان والياس والموجودين فيهم الخير والبركة

ألا أقولك ابي أسألك أنت د كيف الي في طريق الملك عبد الله ولا الملز خخخخخخخخخخخخ ولا أقول يوم القهوه أحسن تراني فريت كل المقاهي في الرياض خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخ







ولي وطنٌ آليت ألا أبيعهُ
وألا أرى غيري له الدهر مالكا

عهدتُ به شرخ الشباب ونعمةٍ
كنعمةِ قومٍ أصبحواْ في ظلالكا

فقد ألفته النفس حتى كأنه
لها جسدٌ إن بان غودرتُ هالكا

وحبّب أوطان الرجال إليهمُ
مآرب قضّاها الشباب هنالكا

إذا ذكرواْ أوطانهم ذكّرتهمُ
عهود الصبا فيها فحنواْ لذلكا
بدوي فاهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2007, 49 : 03 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



اخي الكريم يقول المثل ( لو فيهم خير ما كان رماهم الطير ) وبعدين مو كفايه المقلب البرازيلي واخيراً الاهلي مو حقل تجارب لمثل هؤلاء كفايه الجيزاني وطقته





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 08 - 2007, 45 : 12 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
 

الخبر will become famous soon enough



ياابن الناس عبدالله الجمعان والياس مين الي تبغى الاهلي يتعاقد معاهم مو كفاية نكبات في الفريق بوجود مثل الرعب مسعد والجيزاني واليماني ... شكلك لاعب سلة....ههههههههههههه هههههههههههههه....




الخبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 08 - 2007, 31 : 01 AM   رقم المشاركة : [20]
موقوف
الصورة الرمزية abadi 24
 

abadi 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى abadi 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى abadi 24



يا شباب وتزعلون لما الاداراه تجدد مع الجيزاني والصيباني واليماني

الجمعان واليأس مطرودين وناخذهم ليش شايفنا الحزم والله اذا هذا تفكير جمهورنا العزيز الاداره المفروض ماحدي يزعل لو جابت اجانب ابو ريالين وجددت للجيزاني




abadi 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اليأس والجمعان لا نفوتهم ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر