العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حرقتووو دمنا يا إدارة الأهلي ..

ارحل يااااااااااااااااااا امرزوقي وشيل معك البلوشي كفاااااايه تصيفتم في سويسراااااا على حساب الاهلي وفلوس الاهلي ضيعتوهاااااااااااااا اا على بوكير وننيوز الى مفلسين كرويااااااااا بيع عقدهم ياشاطربمكسب موضحك على الدقون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 08 - 2007, 28 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

المتحمي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى المتحمي

افتراضي حرقتووو دمنا يا إدارة الأهلي .. 


ارحل يااااااااااااااااااا امرزوقي وشيل معك البلوشي كفاااااايه تصيفتم في سويسراااااا على حساب الاهلي وفلوس الاهلي ضيعتوهاااااااااااااا اا على بوكير وننيوز الى مفلسين كرويااااااااا بيع عقدهم ياشاطربمكسب موضحك على الدقون





اعشقك اعشقك يا اهلي جده الحبيب
المتحمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 08 - 2007, 40 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الشريف
 

احمد الشريف will become famous soon enough



الموسم الموسم الماضي كان المرزوقي افضل رئيس نادي سعودي والجهور الاهلاوي لقبة بالرئيس الذهبي ذحين تيجي تقول ارحل العيب مو في رئيس النادي العيب في اعضاء الشرف محد يدفع كيف تبغوا لعيبة جانب ممتازين ن غير فلوســــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

وشكرااااااااااا





[SIZE=6][COLOR=red]
Simply the Best
احمد الشريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2007, 57 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

برق الليل will become famous soon enough



الا المرزقى




برق الليل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 29 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

المتحمي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى المتحمي



فلوس البطولات الى حققها الاهلي وينهي وكذلك الدعايااااااااااات العام الماضي ودعم خالد بن عبدالله وكلامه عن الفريق الاهلاوي في الموسم الماضي بان الفريق لن يحتاج فلوس من اعضاء الشرف ولا غيرهم باسباب المشاريع التى وقعهاااااا مع الجوال والدعايه على الفنائل والاستثمار الداخلي وينهي يالطيب





اعشقك اعشقك يا اهلي جده الحبيب
المتحمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 31 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

امبراطور اهلاوي will become famous soon enough



لاتعليق على الموضوع




امبراطور اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 42 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سفن اب
 

سفن اب will become famous soon enough



نسييييييتوووو المرررزووقي الحيين بسبب اول هزيمه ،،

للاسسسف مووهذا جمهووور الراقي ،،

بان يكووون ناكر للجمييل ،،

من رررفض اسستقاله المرزوقي بعد البطولات العاام الماضي السستم انتم الجمهوور ؟؟





لن يجد الأهلي لك مثيل



يامن علمتنا حب الأهلي



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

PIN:26240D7E
سفن اب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 47 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
لم يفعل اشتراكه
 

هتلـــــر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى هتلـــــر



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الليل
الا المرزقى


وش معجبك فيه البخيل


ضيعو فلوس الاهلي الله لايسامحهم

والبلوشي مع دربه

وبوكيرر الله يلعنه




هتلـــــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 49 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
لم يفعل اشتراكه
 

هتلـــــر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى هتلـــــر



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفن اب
نسييييييتوووو المرررزووقي الحيين بسبب اول هزيمه ،،

للاسسسف مووهذا جمهووور الراقي ،،

بان يكووون ناكر للجمييل ،،

من رررفض اسستقاله المرزوقي بعد البطولات العاام الماضي السستم انتم الجمهوور ؟؟



ياحبيبي راح اللي افضل منه عبدالله الفيصل الله يرحمه

ومحمد العبدالله الفيصل


ما بقى لنا الا الله ثم خالد بن عبدالله



اما الباقين اعضاء شرف وادراه دلووووووخ بس اصنااام




هتلـــــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 43 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

awad0641 will become famous soon enough



لماذا نقدس المرزوقي

و من يكون
إذا لم ينفع الأهلي مع السلامة




awad0641 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 28 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

الحوت الاخضر will become famous soon enough





كلنا ياجمهور الاهلي لا لا لا لبوكير

شكله حيخربها علينا هذا الدوري وورانا اسيا رحنا وطي

ياجمهور الاهلي الراقي كلنا صوت واحد لا لبوكير

يجب ان تصل للاداره عاجلا واجلا

وكما يقول المثل الكتاب باين من عنوانه الحقو قبل مايضيع الوقت




الحوت الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حرقتووو دمنا يا إدارة الأهلي ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر