العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تصريح خطير : جمهور الاهلي لايفهم كرة قدم

400 ألف ريال للجيزانــــــي وطلال المشعـــــل ينتقل للخدم (( والله يشي غريب ))


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 08 - 2007, 39 : 10 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



400 ألف ريال للجيزانــــــي

وطلال المشعـــــل ينتقل للخدم (( والله يشي غريب ))





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 08 - 2007, 41 : 10 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



400 ألف ريال للجيزاني

وطلال المشعل ينتقل للخدم

والله شي غريب (( يا مرزوقي ))





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



يعطيـكـ العافية
والجيــزاني والله باطـ كبدي من زمــــــــــــان





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

محمد قباء will become famous soon enough



لاعبين منتهيه صلاحيتهم
عبده بسيسي
وليد جيزاني
صالح المحمدي
حسين عبدالعني
حسن يماني




محمد قباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

عاشـ القلعة ــق will become famous soon enough



من الملاحظ دائما

أن إدارة النادي الأهلي تبدأ التخبط في بداية الدوري

وفي لحظاته الأخيرة تفيق من تخبطها
وتقوم بالتصحيح



مع الرغم أن الدوري هذه السنة غير لازم الواحد يشد من بدري
لاكن ...

على المثل الي يقول
الي فيه طبع مستحيل يغيره
وهذه هي سياسة إدارتنا

عمرها ما بتغير هذه الطريقة

لازم تحرق أعصابنا في البداية

وتخلينا متوترين في النهاية لكي نتأهل







سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
عاشـ القلعة ــق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 21 : 05 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فعال
 

الباكي will become famous soon enough



الله يعيننا على الجيزاني

والقادم بقوة نونيز




الباكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 59 : 05 PM   رقم المشاركة : [17]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية اهلاوي فقط
 

اهلاوي فقط will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي فقط



الجيزاني مثل سهمي بيشه وانعام لابد من ايقاف تداوله حالا لمصلحة السوق 00




اهلاوي فقط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 12 : 06 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هنيه
يا راجل ضغط الاسهم اخف من الاهلي

هههههههههههههههههه





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 20 : 08 PM   رقم المشاركة : [19]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

shq12 will become famous soon enough



الله يعطيك العافية ويوفقك اخي الكريم



والله انا معاك في كل كلمة قلتها واجري على الله ..... حتى في التوصية




shq12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية سمير الباشا
 

سمير الباشا will become famous soon enough





كالعادة بداية كل موسم مافي شي جديد المهم ان شالله يكون الجاي خير
ويكون مثل الموسم الى فات البداية صعبة بس النهاية بطولتين احلى موسم
الصبر ياحلى جماهير الصبر ان شالله الجاي احلى باذن الله

وصدقوني ان شالله مدام الامير خالد بن عبدالله موجود كل شي بيتعدل

وشكرا على موضوعكم




سمير الباشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تصريح خطير : جمهور الاهلي لايفهم كرة قدم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر