العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا شماتة ابله طااااااااااااااااازة فيني

كل سنه ونفس المنوال ما هو العلاج كتبنا الكثير والكثير ولكن في كل مره .......... ليــــــــــه التعــــــثر شاطر يا مرزوقي برافو عليك يا بوكير يا عيني يا جيزاني < لو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 08 - 2007, 03 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

سامر الاهلي will become famous soon enough

14 يا شماتة ابله طااااااااااااااااازة فيني 


كل سنه ونفس المنوال

ما هو العلاج

كتبنا الكثير والكثير

ولكن في كل مره ..........


ليــــــــــه

التعــــــثر

شاطر يا مرزوقي

برافو عليك يا بوكير





يا عيني يا جيزاني < لو تشوفلك تقديم بالامن العام وتروح وتفكنا منك انت والصبياني


والله قهرررررررررررر

اعصابييي محرووووووووقة


قلنا دوري لا تفرطوا بنقاط

قالو ابشروا وهذا اول النزيف

قلنا يا بوكيرررر لا تلعب 5-3-2 قال انا افهم منكم وكنت بالوحده ما يدري ان الفرق كبير بين الاهلي والوحدة


قلنا ليه وقعتوا مع جيزاني < قالو خايفين ان الاتهاد ياخذه مثل ما اخذ المشعل مالت بس



المشكلة كل سنه نفس الطريقة


واللي فيه الخير ما تركة الطير يا مرزوقي جايب محترفين ولا هديه اكشط واربح


الله كريم


نتحمل

ياما


صبرنا


ويا شماتة







سامر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 08 - 2007, 11 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



أولها من الحزم وتاليها من الوطني ونجران وتأتي الشماته من جد

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2007, 13 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

العاشق1393 will become famous soon enough



ياشماتة ابله طازه فينا
وما بعد شفنا شي




العاشق1393 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2007, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute



ابله طازه مين ؟








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2007, 20 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
مصمم متميز
الصورة الرمزية عسكري القلعة
 

عسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى عسكري القلعة



يا شماااااااااااااااااا ااته




عسكري القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2007, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

الطالب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الطالب



صدقت ياخوي سامر
وعلى قولت المثل ( رجعت ريما لعادتها القديمة )
لا مستوى ولا لاعيبة مثل الاندية الثانية ولا حتى لاعيبة المنتخب لعبوا كلهم بس اللي لعبوا احمد درويش و وليد عبدربه فقط

والباقين في جدة مادري ايش يسوون هناك
اما الادارة غاسل ايدي منها من العام الماضي بعد ماجابو ميودراج و ميكي عرفت انهم في خبر كان
واعضاء الشرف و المسؤلين على النادي لا يظهرون الا بعد تحقيق البطولات و يقولون نحن ونحن ونحن وهم من جنبها
وتفريط بالاعيبة مهمين و التجديد مع مع لاعيبة لا يفقهون شيئا في الكرة ( الجيزاني و المحمدي ) والابقاء على لاعيبة ما يعرفون حتى تثبيت الكرة ( عبد بسيسي و اليماني )
يا مرزوقي انتبه انتبه على الاهلي و تتخبط انت و مدرب الفريق ( بوكير ) لأن الدوري اصبح تجميع للنقاط و انسى مباراة الحزم لأنها ماضي و انتهى وفكر وفكر وفكر ( قلتها ثلاث مرات) للمباريات القادمة




الطالب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2007, 24 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

المتحمي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى المتحمي



عااااااااااااااااااا ادي





اعشقك اعشقك يا اهلي جده الحبيب
المتحمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2007, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



الخير في كأس الأمير فيصل بن فهد و الآسيوية و كأس ولي العهد





الحياة معادلة .. لا تحل إلا بحب الأهلي
أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2007, 38 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

سامر الاهلي will become famous soon enough



يا شيخ

وربي ما تطولها والحال كذا


قولي كم سنه على بطولة الدوري





سامر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالــــــ9ــــك
 

مالــــــ9ــــك will become famous soon enough



هذا مع الحزم كذا اجل لو نلعب قدام الهلال ولا الاتحاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟




مالــــــ9ــــك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا شماتة ابله طااااااااااااااااازة فيني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر