العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حرام عليك يابوكير مريح الدوليييين ومعتمد على الجيزاني واليماني ونونيز

انا اريد طلب واحد من الاداره يفكونا من وليد واليماني الاول كوره قدام الباب مايقدر يجيبها والثاني كنترول على الكوره مايعرف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 08 - 2007, 34 : 07 AM   رقم المشاركة : [61]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي اكاديمي will become famous soon enough



انا اريد طلب واحد من الاداره يفكونا من وليد واليماني الاول كوره قدام الباب مايقدر يجيبها والثاني كنترول على الكوره مايعرف




اهلاوي اكاديمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 08 - 2007, 37 : 07 AM   رقم المشاركة : [62]
إمبراطور ذهبي
 

الحوت الاخضر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مهـــنـد
الله يستر من القااااااااااااااااا ااااااااادم



والله حرام ( اليماني والجيزاني والمسعد ونونيز ) يلعبون أساسيين في نادي كبير مثل الأهلي



والله قهر وين كبار الاهلي من مهزلة البداية


وين أعضاء ( الخزف ) مو أعضاء (الشرف ) اللي فالحين في الثرثرة عبر الصحف اما الدعم ( فلك الله ياأهلي )



بوكير يقولون (ليالي العيد تبان من عصاريها )



كلنا ياجمهور الاهلي لا لا لا لبوكير

شكله حيخربها علينا هذا الدوري وورانا اسيا رحنا وطي

ياجمهور الاهلي الراقي كلنا صوت واحد لا لبوكير

يجب ان تصل للاداره عاجلا واجلا

وكما يقول المثل الكتاب باين من عنوانه الحقو قبل مايضيع الوقت




الحوت الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 00 : 08 AM   رقم المشاركة : [63]
إمبراطور ذهبي
 

العنمي will become famous soon enough



اطردوووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووووووهم مطلب جميع الجماهير




العنمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 00 : 08 AM   رقم المشاركة : [64]
إمبراطور فعال
 

اخضر حلو will become famous soon enough



اعتقد ان الاداره تبحث عن الرحيل من اسرع الطرق
تدمير الفريق .. واغاظة الجمهور




اخضر حلو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [65]
موقوف
 

hulk2009 will become famous soon enough



بوكير عيبه الفلسفه الي مالها داعي




hulk2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [66]
امبراطور جديد
 

دهن العود will become famous soon enough



ارجوك ياكابتن يماني ... تاخذ كل متعلقاتك من النادي وتشوف لك وظيفة ...

لانك تفتقد الى اساسيات لعب كرة القدم ... ماادري الادارة تشوووف فيه شي مانشوفه ..
ولو تاخذ الجيزاني معك .. تسوي خير .. وبندعيلكم بالتوفيق والنجاح في حياتكم العملية ..
والله شي يرفع الضغط ...




دهن العود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [67]
امبراطور جديد
 

محمد قباء will become famous soon enough



اطرررررررررررررررررر ررردوا

وليد جيزاني
حسين عبدالغني
حسن يماني
عبده بسيسي

على العبدلي




محمد قباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 55 : 11 AM   رقم المشاركة : [68]
امبراطور جديد
 

Dj-7aleeh will become famous soon enough



ااااااااااااااااه يا الاهلي.....
كل سنه يرفع ضغطنا مع بداايه كل موووسم....
بس هذه السنه غير يعني ....حتي التعادل ما نبغاااااه......
ما اقول غير الله كررررررررررررررررررر رررررررررررررريم....




Dj-7aleeh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [69]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



وليـــد الجيـــزاني
يعيــد الاهــلي للمشــــــاكــل0
لا حــول ولا قوة الا بالله0
هذا اللاعب مرض موجود في الاهــلي ولن يشفى الا بقطعه 0

اطــردوا هذا اللاعب الله لا يوفقهـ0





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 08 - 2007, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [70]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



اقسـم بالله أنـكـ صادق وياليتـه يأخذ الجيــزاني معــاهـ





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حرام عليك يابوكير مريح الدوليييين ومعتمد على الجيزاني واليماني ونونيز



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر