العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مباراة الأهلي والنجمة بالتفصيل

كسب فريق الأهلي مضيفه فريق النجمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب الأخير في محافظة عنيزة وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 03 - 2003, 14 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

حكيم will become famous soon enough

Post مباراة الأهلي والنجمة بالتفصيل 


كسب فريق الأهلي مضيفه فريق النجمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب الأخير في محافظة عنيزة وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من منافسات مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين. وقد جاءت أهداف المباراة الخمسة في الشوط الثاني من المباراة بعد ان انتهى الشوط الأول سلبياً بين الفريقين، سجل هدف السبق يوسف الجسار للنجمة في الدقيقة الثانية ورد عليه الأهلي بثلاثة أهداف عن طريق محمد بركات في الدقيقة "4" وإبراهيم سويد في الدقيقة "27" وطلال المشعل في الدقيقة "29" واحرز يوسف الجسار الهدف الثاني لفريق النجمة في الدقيقة "34".
بدأ فريق النجمة المباراة بتشكيلة مكونة من: ياسر الحايك وعبدالعزيز الجهني وتراوري ومحمد الهميلي وبدر الرحباني وإبراهيم شراحبيلي وعادل الفريهيدي ويوسف الجسار ومشعل الحربي وعبدالرحمن الميني ومارسيلو.
فيما بدأ فريق الأهلي المباراة بقائمة مكونة من: تيسير آل نتيف وعلي العبدلي ويحيى جوشان وخالد بدرا وحسين عبدالغني وعبدالله الواكد وفهد الزهراني وعبدالحميد الخيبري ومحمد بركات وأبو شعيب المباركي وطلال المشعل.
الشوط الأول:جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريق الأهلاوي وذلك عن طريق الاطراف بواسطة طلال المشعل وأبو شعيب المباركي، وكانت أولى الهجمات في الدقيقة العاشرة عندما اضاع محمد بركات فرصة ثمينة عندما سدد الكرة بجانب القائم، ليتبعه زميله المباركي باهدار فرصة تسجيل هدف محقق بعد أن لعب كرة سهلة في يدي الحارس النجماوي ياسر الحايك وهو في وضع مواجهة للمرمى.
بعد ذلك بدأ الفريق النجماوي في ترتيب أوراقه وصفوفه حيث لعب عبدالرحمن الميني كرة رأسية استطاع النتيف اخراجها بصعوبة لضربة زاوية وذلك عند الدقيقة 35 نفذها الجسار على رأس الهميلي ليتمكن النتيف من الامساك بها. وفي الدقيقة 45 يلعب الجسار كرة بينية للبرازيلي مارسيلو الذي واجه الحارس واستطاع الأخير التصدي لها ببراعة لترتد مرة أخرى للجسار ويستطيع النتيف ابعادها لضربة زاوية، لينتهي بعدها زمن الحصة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:جاء هذا الشوط أفضل من سابقه حيث استطاع فريق النجمة تسجيل هدف السبق في بداية هذا الشوط بعد توغل يوسف الجسار بكرة داخل المنطقة وسددها لترتطم بالقائم وتدخل الشباك الأهلاوية كهدف نجماوي أشعل معه المباراة. بعد هذا الهدف رد فريق الأهلي بهدف التعادل في الدقيقة الرابعة بواسطة محمد بركات الذي تحصل على كرة داخل المنطقة سددها في المرمى كهدف تعادل أهلاوي. بعد ذلك أجرى فريق الأهلي تبديلاً بخروج عبدالحميد الخيبري ودخول إبراهيم سويد ثم اتبعه مدرب الأهلي بإدخال صالح المحمدي بدلاً من عبدالله الواكد، قابله مدرب النجمة باشراك اسحاق كواكي مكان مشعل الحربي، وفي الدقيقة 27 يحرز فريق الأهلي هدفه الثاني عن طريق إبراهيم السويد الذي استثمر تمريرة المشعل واودعها داخل المرمى النجماوي، وبعدها بدقيقتين يضيف الأهلي هدفه الثالث إثر انفراد طلال المشعل بحارس النجمة ياسر الحايك ووضعها المشعل داخل الشباك كهدف أهلاوي ثالث، عند الدقيقة 29 وبعد مرور نصف ساعة تقريباً يزج مدرب النجمة بزيد الحربي مكان بدر الرحباني بغية تنشيط الفريق وزيادة فعاليته. وعند الدقيقة 34 يستطيع الفريق النجماوي تقليص النتيجة بعد تسجيله لهدفه الثاني عن طريق يوسف الجسار الذي استغل كرة زميله اسحاق كواكي واودعها داخل الشباك كهدف ثانٍ لفريق النجمة. وكان النجمة قد خرج منه عادل الفريهيدي "المصاب" وحل عيسى أبو قدعة بدلاً منه، وتمضي دقائق هذا الشوط سجالاً بين الفريقين وليعلن حكم المباراة نهايتها بفوز فريق الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين وليرفع رصيده بذلك إلى "35" نقطة، فيما جمد فريق النجمة على رصيده السابق بثلاث نقاط.





$$$$$
حكيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 03 - 2003, 27 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب

افتراضي  


يعطيك العافيه




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مباراة الأهلي والنجمة بالتفصيل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر