العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين عبدالغني مليونير الأهلي: حان وقت الاعتزال!!

حوار للنجم حسين عبدالغني اليوم في جريدة نجوم الملاعب يحاربونني في الكرة أثبت نجاحي في التجارة لا نستعجل الحكم على بوكير واسألوا الإدارة عن نيبوشا الإعلام ثقافته محدودة والتماسيح فرسان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 08 - 2007, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشريف 24
 

الشريف 24 will become famous soon enough

9 حسين عبدالغني مليونير الأهلي: حان وقت الاعتزال!! 


حوار للنجم حسين عبدالغني اليوم في جريدة نجوم الملاعب

يحاربونني في الكرة أثبت نجاحي في التجارة
لا نستعجل الحكم على بوكير واسألوا الإدارة عن نيبوشا
الإعلام ثقافته محدودة والتماسيح فرسان الرهان
هذا بطل الدوري الجديد ومنتخبنا "حلو"



أبوعمر.jpg



حاوره: عبدالله القرني / حسين عبدالغني يأخذ جزءاً كبيراً من اسمه فهو غني عن التعريف، لعب مع المنتخبات السعودية السنية مثلما فعل مع ناديه الأهلي ونال شرف اللعب مع المنتخب السعودي في كأس العالم ثلاث مرات متتالية آخرها كأس العالم في ألمانيا، حقق شرف الحصول على كأس آسيا وكأس الخليج وبطولات عدة مع النادي الأهلي على الصعيد العربي والخليجي وكان آخرها على الصعيد المحلي العام الماضي حينما حقق الأهلي كأس الأمير فيصل وكأس ولي العهد استضفناه في حوار من العيار الثقيل لا تنقصه الصراحة، فاللاعب حسين عبدالغني.. الفتى الطائر أو الظهير العصري..


الكلمات لا يمكن أن تنصف لاعباً بحجمه والذي استطاع أن يثبت للجميع بأنه لا يصح إلا الصحيح، فمهما علت الأصوات ومهما حاولت الأقلام النشاز أن تنال منه فإنه كالذهب يزداد بريقاً ولمعاناً وهذا ما تعودناه من "أبوعمر" بأنه كالذهب لا يصدأ ولن تنال منه أحقاد الحاقدين وتعصب البعض على حساب لاعب أعطى لمنتخب بلاده ولناديه وللرياضة السعودية بصفة عامة كما شرف بلده في كل المحافل وما اختياره لتمثيل نجوم العالم مرتين وتمثيل المنتخب في مشاركات كأس العالم إلا رد على من شكك في مقدرة حسين عبدالغني على مواصلة العطاء خصوصاً ونحن نتذكر الإصابات اللعينة التي تلاحقه، فهذا الرجل عرفناه لاعباً بارزاً ونجماً لا يمكن أن تحجبه تصريحات إعلام ولا هرطقات بعض المرجفين.. ذو أخلاق عالية سواء داخل أو خارج الملعب يتواضع ويقابل الجميع بابتسامته المعهودة ينحني للصغير ليقبله ويحترم الكبير.."نجوم الملاعب" حاورته بعد وصوله من المعسكر الخارجي للأهلي.. فماذا قال؟




كابتن حسين كيف الإصابة الآن؟

الحمد لله، الإصابة غادرت إن شاء الله بغير عودة.

وهل للسن أحكام؟

نعم، ومن لا يعترف بمثل هذا الأمر مغالط نفسه، ولكن لست بالعجوز ومن الطبيعي اللاعب حينما يكبر في السن تصعب عودته بنفس السرعة عما كان عليه في بداية وصوله للفريق الأول أو في سن العشرين عاماً.

بصراحة.. هل الاعتزال اقترب موعده؟

نعم... ولكن ربما حبي للكرة جعلني أتأخر قليلاً، فزملائي ممن كانوا معي أو انطلقوا معي، الغالبية منهم اعتزل الكرة ومنهم محمد شليه وإبراهيم ماطر وعبيد الدوسري وغيرهم ولم يبق إلا القليل جداً، ولم يبق أي منهم في قائمة المنتخب السعودي.

عبدالغني هل مازلت محارباً من البعض؟

يا أخي سبحان الله كلما شنوا حربهم عليّ كلما أكرمني الله بحب الجماهير لي وبالأخص جمهور الأهلي وكذلك أكرمني الله في التجارة، وأحياناً ينتابني إحساس بأنني أفتقد شيئاً عندما يوقفوا تلك الحرب.

القيل والقال

في وجهة نظرك ما هي الأسباب؟

أتمنى أن تسألهم هم فأنا ليس لدي مشاكل مع أحد بتاتاً ولكنهم هم من يبحثون عن المشاكل والقيل والقال، وهذا لا يعني أنني معصوم من الخطأ ولكن هناك لاعبون آخرون الجميع شاهد تجاوزاتهم وشاهد مستواهم إلخ تلك الأمور التي تحتاج إلى نقد ولكن للأسف هؤلاء ممن يدعون أنهم كتاب (طناش).

إذاً هم أكثر من واحد؟

نعم وللأسف البعض منهم بات واضحاً جداً للعيان، وهو للأسف يكتب بعقلية طفل صغير، وبالرغم من ذلك أكرمني الله بفضله وحققنا مع الأهلي بطولتين العام الماضي.

وكيف الأهلي مع بوكير؟

من الصعب الحكم عليه خلال فترة لا تتجاوز الشهر ولكن نتائجه العام الماضي كانت مشجعة مع الوحدة.

ونيبوشا نتائجه أيضاً مشجعة مع الأهلي بكأسين؟

أتصور هنا الإجابة تمنح لإدارة النادي فأنا كلاعب محترف أو موظف عليّ أن أستمع لكلام المدرب وأمارس التمارين وأخلص للفريق الذي عرفني بالجمهور.

وكيف ترى طريقة بوكير والمعسكر والدورة الودية في سويسرا؟

تقصد أنه يلعب بخمسة مدافعين، أتصور بأن نسبة نجاحها مع الأهلي غير مجدية وشرحنا له هذا الكلام ولكن كمدرب أكد أنه يسعى من أجل التجربة علماً بأنه هو كمدرب صاحب القرار الأول والأخير ولكن لوجودي أنا والأخ خالد بدرة تحدثنا معه بهذا الشأن.

ولماذا هي غير مجدية؟

لقد جربها مدربون ونجحت مع البعض ولم تنجح مع آخرين، وقد نجحنا في البطولة العربية مع المدرب ايلايا، وأتصور بأن بوكير ونظراً لغياب الكابتن وليد عبدربه وإبراهيم الهزازي اعتمد على طريقة 5/3/2.

حسين.. كيف ترى الأهلي هذا العام في ظل قوة الاتحاد وجاهزية الهلال؟

سيكون الأهلي هذا العام كالعادة فارس رهان وللأسف العديد من الإعلاميين ثقافتهم محدودة فالأهلي يا عزيزي هو النادي الوحيد الذي له أكثر من عشر سنوات موجود في المنافسة، إما في النهائي أو يحصل على بطولة في ظل إمكانات أقل جداً من فرق أخرى تصرف الملايين وأضاعت بطولات عدة ولكن ورقة الإعلام في يد (فكر) وتعرف الإجابة، فالأهلي أطلقوا عليه عقدة النهائيات إلخ تلك الألقاب ونسوا من يصرف الملايين ولا يحقق إلا بطولة واحدة خلال خمس سنوات.

لم تجب على سؤال الاتحاد؟

الاتحاد فريق كبير ويملك إمكانات مالية ضخمة على عكس الأهلي في الفترة الحالية وعلى أقل تقدير، لكن بالرغم من ذلك العام الماضي استطاعت الموهبة والشباب أن تتغلب على الإمكانات وانتزع الأهلي بطولتين من الاتحاد وهذا العام إن شاء الله سيحقق الأهلي البطولات من أمام الاتحاد أو غيره.

البطل الجديد

ومن ترى البطل للدوري في النظام الجديد؟

من يملك الاحتياط المماثل للأساسي ومن يمتلك مهاجمين يسجلون ولا يضيعون الفرص ومن يقود مبارياته حكام مميزون، فالحساب بالنقاط صعب جداً في ظل أخطاء من بعض الحكام تعتبر فادحة خلال هذا النظام، فالتعادل في دوري تجميع النقاط يعتبر هزيمة.

عبدالغني لم نسمع أنك فكرت في الانتقال في الأهلي وهل جاءتك عروض؟

نعم جاءني عرض من فرنسا ولم نتفق في تلك الفترة ،أما عن الانتقال لناد آخر ربما إن لم أتأقلم مع الاحتراف، فأنا حسين عبدالغني لا أرى نفسي إلا عندما أرتدي فانلة الأهلي أو أذهب إلى المنزل وأنسى الكرة وأقول لجماهير النادي الأهلي الوفية وداعاً.

ولكن أنت ذهبت للدوري القطري؟

نعم ومثل ما قلت لك ممكن أن ألعب خارج المملكة ولكن في الداخل لن ألعب لغير الأهلي، ولو أجبرت بأن أغادر الأهلي أفضل الاعتزال عن اللعب لغير الأهلي.

ماذا تعني كلمة أجبرت؟

راح تفكيرك بعيد يعني أن مستواي تراجع وبات المدرب يبعدني عن التشكيل الأساسي فهذا معناه أنني مجبور على مغادرة الكرة بشكل نهائي.

حسين ماذا يعجبك في جيل الأهلي الحالي؟

أعجبني فيهم حماسهم إذ تجد الغالبية منهم نسخة من عبدالغني من حيث الحركة وهذا ليس مدح لشخصي، ولكن انظر بعينك فهذا وليد عبدربه والهزازي يعشقون الحركة وكذلك تيسير الجاسم ومالك معاذ ومعتز الموسى فهم جيل تميز باللعب الرجولي ولا يرضخون للهزيمة بتاتاً.

وكيف ترى نظام الاحتراف الجديد؟

جيد فهو يمنح اللاعبين مساحة من الانتقال والحرية بل يساعد اللاعب الذي لا يجد فرصة في إظهار موهبته أن يقدمها في نادٍ آخر فعلى سبيل المثال، لاعب النصر سعد الزهراني لم يكن لديه مكان في النصر ذهب للفيصلي وقدم نفسه من جديد فعاد بقوة لنادي الوحدة وكذلك زميلي فهد عداوي كان في الأهلي وذهب إلى نادي الحزم وعاد أكثر قوة مما كان عليه في الأهلي ولو بقي في الأهلي لربما اعتزل لأن فرصته في اللعب لم تكن موجودة.

حسين كيف أنت مع التجارة؟

الحمد لله امسكوا الخشب وبعدين حكاية التجارة هذه ليس مخطط لها وإنما هي صدفة وكانت في البداية كهواية وتحولت إلى (بزنس) لهذا أتمنى من زملائي اللاعبين ممن لديهم هواية معينة أن يهتموا بها طالما لديهم فلوس الآن ويحولونها إلى عمل فهم سوف يستفيدون في المستقبل بعد أن يكونوا قاعدة قوية في المجال الذي أحبوه.

منتخب "حلو"

وكيف شاهدت المنتخب السعودي في كأس آسيا؟

(حلو) في ظل هذا التجديد المميز في اللاعبين وأهم شيء في وجهة نظري أن يستمر هذا الجيل مع بعضه البعض ومثلما ذكر الأمير نواف أن يكون هناك إستراتيجية لكي يبقى هذا الجيل حتى عام 2010 فالتجانس بين اللاعبين مهم وأساسي.

ومن أعجبك من اللاعبين؟

يعجبني من لاعبي المنتخب كامل الموسى فهو لاعب صلب وكذلك عبدالرحمن القحطاني والبحري والجاسم الذي نال فرصته متأخرة في وجهة نظري ولكنه أثبت بأنه لاعب بارع والمنتخب الحالي يحتاج إلى لعب مباريات أكثر ليرتفع مدى التجانس بين اللاعبين.


تقبلوا تحياتي (الشريف 24)




الشريف 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 08 - 2007, 28 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough



كبير يا حسين يا معشوق الملايين

والله مدري اش راح يحصل لو الكابتن أعتزل الله يستر

والله يا حسين انك مبدع ولسا بدري على الاعتزال أتمنى انه يبعد عن الاعتزال





ويعطيك ألف عافية على النقل




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2007, 46 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشريف 24
 

الشريف 24 will become famous soon enough



ahl@wy


شكرا على مرورك




الشريف 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2007, 52 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فيلسوف اهلاوي
 

فيلسوف اهلاوي will become famous soon enough



واللة لو اعتزل الاسطورة العضمة بطبع سنفتقد الدوري السعودي باكملة واللة انك كبير يامعشوق ملايين اللة يوفق عبد الغني في الاهلي وبعد الاعتزال فقطرغم عشقي الكبير والجنوني لهذا الاعب تحياتي




فيلسوف اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2007, 03 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية عزوز الراقي
 

عزوز الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر AIM إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر MSN إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عزوز الراقي



الله يوفقك ياحسين واحنا معاك ..




عزوز الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2007, 54 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

جداااااوي will become famous soon enough



انت روح الاهلي يا حسين
اتمنى ان تستمر وتستمر

لانك قادر على العطاء

وكبييييير ياحسيييييييين




جداااااوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2007, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سمورأمور
 

سمورأمور will become famous soon enough



الله يخليك يا أبوو عمر بدري تعتزل ليه




سمورأمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2007, 50 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

عيون الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عيون الاهلي



سطرت فأبعدت



ويا حسين الكبير كبير




عيون الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2007, 56 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية المطردي
 

المطردي will become famous soon enoughالمطردي will become famous soon enough



الكبير كبير








اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً
المطردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2007, 00 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة



كبير يابو عمر


ربنا يحفظك ويصونكـ

ونشوفك رافع كاس الدوري وكاس اسيا باذن الله





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين عبدالغني مليونير الأهلي: حان وقت الاعتزال!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر