العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

البلوي الملقوف

السلام عليكم اخواني واخواتي وش قال عادل امام بتحط نفسك في ماقف بيخااااااااااااااااا اااااااااااااه هذا هو حال البلوي راح يقطع ويجمع ويحدد من راسه مادري انه فيه شي اسمه نظام


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 03 - 2003, 00 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

عاشقه الاهلي will become famous soon enough

افتراضي البلوي الملقوف 


السلام عليكم اخواني واخواتي



وش قال عادل امام بتحط نفسك في ماقف بيخااااااااااااااااا اااااااااااااه


هذا هو حال البلوي راح يقطع ويجمع ويحدد من راسه مادري انه فيه شي اسمه نظام لوائح اي شي يمشي عليه
ولا هو عشانه دب ماصار يفكر بغير حدد ياولد اليوم نلعب ولا الشهر الجاي
بصراحه قمه التخلف !!!!!!!!!!!!!


ولا وش تسمون روحته لمصر ومقابله المسوولين بالاتحاد المصري لاويحدد الموعد



ماقول غير صج مسويه كويتيه هههههه انهم خدم الكره السعوديه يحبوا الخدمه

لاسيادهم ولا يمكن ماشين على المثل الي يقول خدمه الصديق شرف


ماعتقد انهم يمشوا على هالمثل لاكن يحبوا اثاره الفتنه والقيل والقال واخر شي تجي على روسهم
ويصيروا مساكين ياحرام وش هالاتحاد السعودي الضالم الي ماخلانا نشارك ببطوله السوبر وهي حقنا وارسلنا اكبر راس هالمره اسفه اقصد اكبر كرش حلوه كرش

زي ماصارلهم بالبطوله العربيه راح يصيرلهم الحين

وتذكرواااا كلامي


واسفه على الاطاله لاكن من زود اللقافه حقت ابو كرشه بالورشه


بـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاي





احب كل شي اسمه الاهلـــــــــــــــ ـــــــــي
عاشقه الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 03 - 2003, 34 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب

افتراضي  


اول شيء مرحبا فيك عاشقه الاهلي

ولا يهمك البلاونه البرميل



الاهلي سيده وسيد العرب والناس




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2003, 12 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


هي محـــاولة في الوقت الضائع لشراء بطولة بعد ضياع العربية

يعني حرام الملايين تضيع بدون اي بطولة هذا الموسم





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2003, 44 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

مشاكس1 will become famous soon enough

افتراضي  


المشكلة ان النفوس الاضعيفة تعتقد انها تستطيع ان تشترى البطولات فلوسها

نفيخة هناك من راح ينسموا




مشاكس1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2003, 27 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

عاشق الليل will become famous soon enough

افتراضي  


يا هلا وسهلا بعــــاشقة الأهلــــــي


حلوووووووووة .....مرررررررررررررر ررررررررة(n. يا عاشقة الأهلي

ماعتقد انهم يمشوا على هالمثل لاكن يحبوا اثاره الفتنه والقيل والقال واخر شي تجي على روسهم
ويصيروا مساكين ياحرام وش هالاتحاد السعودي الضالم الي ماخلانا نشارك ببطوله السوبر وهي حقنا وارسلنا اكبر راس هالمره اسفه اقصد اكبر كرش حلوه كرش


زي ماصارلهم بالبطوله العربيه راح يصيرلهم الحين (t.(t.

والله انك صادقة يا عاشقة الأهلي

صح لســــــــــــــــــ ــانــــك
صحيح انهم خدم للأهلي وللأندية السعودية



وباذن الله الأهلي وارهم وراهــــم (u. يعني كـــــــــابوس(u.


وباذن الله تحسم لصالحنا ولصالح الهلال لأننا الأحق

ومــــــــا يصح الا الصحيـــــــــحويــــــــــــــــــ اكـــــلك...........(يا دبه والله ...... يــــــــــاكـــــلك والكرشه بره ..............ويــــ ــاكــــــلك يااتي بره(s.(t.(v.




عاشق الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2003, 39 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


ولا ملقوف ولا شى ... انسان بيستغل الظروف .. الى ابعد الحدود...
طالما ان الدنيا كـده مفللته ...وفرعون ما اتفرعن الا عشان ما

لقى احــد يرده ....
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

البلوي الملقوف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر