العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي نادي الوطن. بقلم: خالد قاضي

بسم الله الرحمن الرحيم... وكما عودنا الجريء في الطرح الرائع في التعبير.. الخبير // خالد قاضي ( مسؤول تحرير الرياضية بجدة ) والذي اشتهر بأهلاويته الوااااضحه.. ها هو يتحفنا اليوم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 08 - 2007, 54 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي

الأهلي نادي الوطن. بقلم: خالد قاضي 


بسم الله الرحمن الرحيم...

وكما عودنا الجريء في الطرح الرائع في التعبير..

الخبير // خالد قاضي ( مسؤول تحرير الرياضية بجدة )

والذي اشتهر بأهلاويته الوااااضحه..

ها هو يتحفنا اليوم ويصبح علينا بمقال يستحق الوقوف عنده وتوصيل رسالة الجمهور الأهلاوي لكافة المنحازين لأنديتهم بأن يروا أن هذا الكيان الشامخ هو صاحب الريادة والنادي الأول في المملكة...


أتركك أحبتي جمهور الامبراطور مع هذا المقال الرائع...


(( الأهلي نادي الوطن))


في الموسم قبل الماضي استحق فريق الاتحاد عميد الأندية السعودية لقب نادي الوطن بعد مشاركتة العالمية الناجحة في بطولة أندية العالم في اليابان وحقق فيها المركز الرابع على إثر حصوله على كأس آسيا ثلاث مرات الأولى في عهد الرئيس أحمد مسعود..والثانية والثالثة خلال فترة رئاسة منصور البلوي..
وكان فريق النصر السعودي هو الآخر صاحب لقب أول مشاركة سعودية في هذه البطولة العالمية على مستوى الأندية وحقق نتائج باهرة..
وفي الموسم الماضي أكل الأهلي المصري الجو من الأندية العربية في هذه البطولة وحقق انجازا غير مسبوق للأندية العربية من خلال حصولة على المركز الثالث وقوبل بـ( زفة جماهيرية ) مصرية تاريخية واطلق عليه لقب نادي الوطن في مصر وتزامن ذلك مع احتفاله بمرور 100 عام على تأسيسه بحضور البرشا الإسباني
في الوقت الذي تزامن انجاز فريق الاتحاد السعودي العالمي والآسيوي بمرور 75 عاما على تأسيس الاتحاد العميد ويومها حضر إلى جدة فريف اي سي ميلان وأفتخر بهذه المناسبة لأنني صاحب الفكرة في أن يحتفل الإتحاد باليوبيل الماسي, ويشهد على ذلك عضو شرف نادي الاتحاد الفريق أسعد عبدالكريم الفريح.



ولأن لقب نادي الوطن على مستوى السعودية قد استحقه نادي الاتحاد من خلال انجازاته على مستوى الأندية.. فإن الحق والإنصاف والتاريخ لابد أن يمنح الأهلي السعودي في هذا الموسم على الأٌل لقب نادي الوطن على مستوى المنتخبات في كرة القدم ويجب على اتحاد الكرة السعودي أن يكرم الأهلي بهذا اللقب..
كيف لا ولغة الأرقام تتحدث عن نفسها,فالمنتخب السعودي الأول الذي بلغ نهائي كأس آسيا كان يضم 9 أهلاويين وهم: مالك معاذ وياسر المسيليم وتيسير الجاسم وابراهيم هزازي ووليد عبدربه وأحمد درويش ثبل استبعاد حسين عبدالغني بداعي الإصابة وصاحب العبدالله ومعتز الموسى المتواجد حاليآ في صفوف الأولمبي السعودي الذي يضم هو الآخر عددآ كبيرآ من لاعبي الأهلي وهم: جفين البيشي ومحمد عيد وعبدالإله هوساوي وعلاء ريشاني قبل استبعاد تركي الثقفي الذي كان في صفوف الأولمبي.. وقبله منتخب الشباب السعودي الذي شارك في بطولة آسيا في الهند .. واذا انتقلنا إلى منتخب الناشئين السعودي الذي أعلنت قائمته قبل أيام فإنه يضم 5 من لاعبي الأهلي.. وقبل ذلك قدمت أكاديمية الأهلي 13 لاعبآ, وهذا منتخب كامل لمنتخب البراعم السعودي الذي شارك في قطر في البطولة التي أقامها الإتحاد الآسيوي وبشهادة أكثر من عضو من إتحاد الكرة من بينهم أحمد عيد أكدوا أن أكاديمية الأهلي أنقذت الكرة السعودية من الموقف الحرج في بطولة البراعم الآسيوية.
هذا عن كرة القدم فقط لأنها مجال الحديث..
وسيطول الكلام عن تاريخ الأهلي في تقديمه لنجوم لاتنسى لمنتخبات اليد والطائرة وألعاب القوى وكرة المماء والطاولة.
ولأن علاقة إتحاد الكرة بالأندية يجب أن تكون قوية ومتواصلة فإنه من واجب الإتحاد السعودي لكرة القدم أن يمنح الأندية حقها في التكريم,فالأهلي هو الأجدر هذا الموسم بلقب نادي الوطن..
ورغم أن خدمة الوطن واجب لا ينتظر الشكر من أحد لأنه من الإيمان..
إلا أن طبيعة البشر يحبون التقدير والشكر والتكريم ولو بكلمة..
ومن حق جماهير الأهلي أن تفاخر بناديها الراقي وأن تطالب إتحاد الكرة بهذا اللقب الذي يجب ألا يكون حكرآ على أحد,فالإتحاد بالفعل هو نادي الوطن ولكن على مستوى الأندية فقط..
والأهلي يجب أن يحتفل بهذا اللقب على مستوى المنتخبات وإن سياسة الإدارة الأهلاوية المدعمة من أعضاء الشرف في التجديد وضخ دماء جديدة قد أثمرت ليس بتحقيق الأهلي لبطولتي كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل ولكن بتقديم نجوم واعدة للمنتخبات السعودية في المحفل الآسيوي.








وأتمنى أن يلقى هذا المقال أصداء واسعة عند جمهورنا الحبيب والمطالبة بقوة بهذا اللقب المستحق من خلال هذا الموضوع...



.
.
.
.


أخوكم:فهد





FOLLOW ME

AHLAWI_KUWAITI@
أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 08 - 2007, 14 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

castle's king will become famous soon enough



من أقل مايقدم للأهلي هذا التكريم انا في نضري انه ضرورة لكي تحذوا الاندية الاخر حذو الاهلي بدعم المنتخب في كافة المجالات





إسمي هو عنوان وشخصي هو إنسان
احب المعارضة واكرة التملق والمداهنة
الاهلي عشقي وهو لي خير مثال
castle's king غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 19 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

ماللك الا مالك will become famous soon enough



في الموسم قبل الماضي استحق فريق الاتحاد عميد الأندية السعودية لقب نادي الوطن بعد مشاركته العالمية الناجحة في بطولة أندية العالم في اليابان وحقق فيها المركز الرابع على إثر حصوله على كأس آسيا ثلاث مرات الأولى في عهد الرئيس أحمد مسعود .. والثانية والثالثة خلال فترة رئاسة منصور البلوي .. وكان فريق النصر السعودي هو الآخر صاحب لقب أول مشاركة سعودية في هذه البطولة العالمية على مستوى الأندية وحقق نتائج باهرة.. وفي الموسم الماضي أكل الأهلي المصري الجو من الأندية العربية في هذه البطولة وحقق إنجازاً غير مسبوق للأندية العربية من خلال حصوله على المركز الثالث وقوبل بـ(زفة جماهيرية) مصرية تاريخية وأطلق عليه لقب نادي الوطن في مصر وتزامن ذلك مع احتفاله بمرور 100 عام على تأسيسه بحضور البرشا الإسباني في الوقت الذي تزامن إنجاز فريق الاتحاد السعودي العالمي والآسيوي بمرور 75 عاماً على تأسيس الاتحاد العميد ويومها حضر إلى جدة فريق اي سي ميلان وأفتخر بهذه المناسبة لأنني صاحب الفكرة في أن يحتفل الاتحاد باليوبيل الماسي، ويشهد على ذلك عضو شرف نادي الاتحاد الفريق أسعد عبدالكريم الفريح.
ولأن لقب نادي الوطن على مستوى السعودية قد استحقه نادي الاتحاد من خلال إنجازاته على مستوى الأندية.. فإن الحق والإنصاف والتاريخ لابد أن يمنح الأهلي السعودي في هذا الموسم على الأقل لقب نادي الوطن على مستوى المنتخبات في كرة القدم ويجب على اتحاد الكرة السعودي أن يكرم الأهلي بهذا اللقب.. كيف لا ولغة الأرقام تتحدث عن نفسها، فالمنتخب السعودي الأول الذي بلغ نهائي كأس آسيا كان يضم 9 أهلاويين وهم: مالك معاذ وياسر المسيليم وتيسير الجاسم وإبراهيم هزازي ووليد عبدربه وأحمد درويش قبل استبعاد حسين عبدالغني بداعي الإصابة وصاحب العبدالله ومعتز الموسى المتواجد حالياً في صفوف الأولمبي السعودي الذي يضم هو الآخر عدداً كبيراً من لاعبي الأهلي وهم: جفين البيشي ومحمد عيد وعبدالإله هوساوي وعلاء ريشاني قبل استبعاد تركي الثقفي الذي كان في صفوف الأولمبي .. وقبله منتخب الشباب السعودي الذي شارك في بطولة آسيا في الهند.. وإذا انتقلنا إلى منتخب الناشئين السعودي الذي أعلنت قائمته قبل أيام فإنه يضم 5 من لاعبي الأهلي.. وقبل ذلك 3 لاعباً، وهذا منتخب كامل لمنتخب البراعم السعودي الذي شارك في قطر في البطولة التي أقامها الاتحاد الآسيوي وبشهادة أكثر من عضو اتحاد كرة من بينهم أحمد عيد أكدوا أن أكاديمية الأهلي أنقذت الكرة السعودية من الموقف الحرج في بطولة البراعم الآسيوية.
هذا عن كرة القدم فقط لأنها مجال الحديث .. وسيطول الكلام عن تاريخ الأهلي في تقديمه لنجوم لا تُنسى لمنتخبات اليد والطائرة وألعاب القوى وكرة الماء والطاولة.

ولأن علاقة اتحاد الكرة بالأندية يجب أن تكون قوية ومتواصلة فإنه من واجب الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يمنح الأندية حقها في التكريم، فالأهلي هو الأجدر هذا الموسم بلقب نادي الوطن .. ورغم أن خدمة الوطن واجب لا ينتظر الشكر من أحد لأنه من الإيمان .. إلا أن طبيعة البشر يحبون التقدير والشكر والتكريم ولو بكلمة.. ومن حق جماهير الأهلي أن تفاخر بناديها الراقي وأن تطالب اتحاد الكرة بهذا اللقب الذي يجب ألا يكون حكراً على أحد، فالاتحاد بالفعل هو نادي الوطن ولكن على مستوى الأندية فقط.. والأهلي يجب أن يحتفل بهذا اللقب على مستوى المنتخبات وإن سياسة الإدارة الأهلاوية المدعمة من أعضاء الشرف في التجديد وضخ دماء جديدة قد أثمرت ليس بتحقيق الأهلي لبطولتي كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل ولكن بتقديم نجوم واعدة للمنتخبات السعودية في المحفل الآسيوي.





الموضوع منقول




ماللك الا مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 12 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي بقوووهـ will become famous soon enough



اذا كان الاهلي لا يستحق لقب نادي الوطن مين اللي يستحق؟؟؟





من قال سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم غفرت ذنوبه ولوكانت مثل زبد بحر
اهلاوي بقوووهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 33 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
كاتـبـة مـمـيـزة
الصورة الرمزية دم الأهلي
 

دم الأهلي has a spectacular aura aboutدم الأهلي has a spectacular aura about



أهـ كويتي ـلاوي

الله يعطيكـ ألف عافيه على هالنقل الرائع

والأُستاذ خالد قاضي

قلم يستحق أن نقف أمام مايكتُب لروعة مايُقدمه دائماً

وهُنا حين طالب بمنح الأهلي لقب نادي الوطن فمعهـ كُل الحق في ذلكـ

فمُنتخابتنا بكامل فئاتها السنيه تحفل بأسماء نجوم الأهلي

ويكفي هذا لمنح الأهلي لقب نادي الوطن

إذا ماتجاهلنا انجازات الأهلي وأولوياتهـ المعروفه لدى الجميع





دم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



[GLOW="FF0000"]الاهلي هو نادي الوطن [/GLOW]







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 48 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



بكل تأكيد هو نادي الوطن وكل الوطن







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 14 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ! ميدو !
 

! ميدو ! will become famous soon enough



بكل تأكيد هو نادي الوطن وكل الوطن




! ميدو ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 18 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور مميز
 

اهـ00لي will become famous soon enough



لماذا الاتحاد سمى نادى الوطن دون غيره من الانديه
الكل يعلم ماقاله الامير عبدالرحمن بن سعود قبل وفاته عن جماهير الاتحاد وحكاية الجوازات والمتخلفين
الكل يعلم ماقاله احد المعلقين فى مباراه رسميه منقوله على الهواء مباشره عن جماهير نادى الاتحاد بالجاليه الاتحاديه
الكل يعلم ماذا قال احد المذيعين القطريين ردا على التجنيس لديهم بان الاتحاد يمثل نموذج للمجنسين لدينا فى السعوديه
الكل يعلم بان الاتحاد تأسس قبل توحيد المملكه وكل الموجودين فى النادى كانوا من الاخوان البحاره من دول عربيه وافريقيه بالتحديد

نعرف اكثر من يردد بان الاتحاد نادى الوطن هم صحافة الاتحاد وعلى رأس المغردين هم عثمان مالى وعدنان جستنيه
واذا عرف السبب بطل العجب
الملك عبدالله حفظه الله اكد مقولة ان نادى الاتحاد نادى الوطن 000
وهذا رد لكل من يقول غير ذالك بان الاتحاد نادى الاتشاد او نيجيريا او غير ذالك
السؤال هنا
لو جاء احد وسأل سؤال وقال هل نادى النصر او الهلال او الاهلى نادى الوطن ؟

ماذا تكون الاجابه بالله عليكم

لان السؤال يدل على الشك
اذا اخر كلامى فعلا الاتحاد نادى الوطن لكل من يشكك فى نادى الاتحاد وجمهوره ولا عبيه
انا عن نفسى اشك بان الاتحاد نادى سعودى



اسف مكرر ارجو حذف الموضوع






اهـ00لي
النك نيم فى البالتوك
AHLY JEDDAH

للتواصل عبر تويتر

@AHLYJEDDAH
اهـ00لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 19 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور مميز
 

اهـ00لي will become famous soon enough



لماذا الاتحاد سمى نادى الوطن دون غيره من الانديه
الكل يعلم ماقاله الامير عبدالرحمن بن سعود قبل وفاته عن جماهير الاتحاد وحكاية الجوازات والمتخلفين
الكل يعلم ماقاله احد المعلقين فى مباراه رسميه منقوله على الهواء مباشره عن جماهير نادى الاتحاد بالجاليه الاتحاديه
الكل يعلم ماذا قال احد المذيعين القطريين ردا على التجنيس لديهم بان الاتحاد يمثل نموذج للمجنسين لدينا فى السعوديه
الكل يعلم بان الاتحاد تأسس قبل توحيد المملكه وكل الموجودين فى النادى كانوا من الاخوان البحاره من دول عربيه وافريقيه بالتحديد
نعرف اكثر من يردد بان الاتحاد نادى الوطن هم صحافة الاتحاد وعلى رأس المغردين هم عثمان مالى وعدنان جستنيه
واذا عرف السبب بطل العجب
الملك عبدالله حفظه الله اكد مقولة ان نادى الاتحاد نادى الوطن 000

وهذا رد لكل من يقول غير ذالك بان الاتحاد نادى الاتشاد او نيجيريا او غير ذالك
السؤال هنا
لو جاء احد وسأل سؤال وقال هل نادى النصر او الهلال او الاهلى نادى الوطن ؟

ماذا تكون الاجابه بالله عليكم

لان السؤال يدل على الشك
اذا اخر كلامى فعلا الاتحاد نادى الوطن لكل من يشكك فى نادى الاتحاد وجمهوره ولا عبيه
انا عن نفسى اشك بان الاتحاد نادى سعودى






اهـ00لي
النك نيم فى البالتوك
AHLY JEDDAH

للتواصل عبر تويتر

@AHLYJEDDAH
اهـ00لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي نادي الوطن. بقلم: خالد قاضي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر