العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بعد انتهاء تصفية الحسابات هل سينتهي الاهلي من صداعه المزمن........ونرتاح ..؟؟؟؟؟

اخوي الباكي شاكر مرورك العطر واضافتك الاكثر من رائعة واهم نقطة ذكرتها هي المحسوبين على الاهلي وعلى اشخاص آكد لك ان هاؤلاء لن يجعلوا ماتتمناه ان يتحقق لذلك نتمنى ان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 08 - 2007, 49 : 08 PM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية ][ المشعل ][
 

][ المشعل ][ will become famous soon enough



اخوي الباكي شاكر مرورك العطر واضافتك الاكثر من رائعة



واهم نقطة ذكرتها هي المحسوبين على الاهلي وعلى اشخاص
آكد لك ان هاؤلاء لن يجعلوا ماتتمناه ان يتحقق لذلك نتمنى ان المركزية تدوم حتى ننتهي
من هذا الصداع مع تمنياتي الكبيرة ان يلم الشمل ولكن.....

الف شكر اخوي







لا إله إلا الله .. عدد ماكان .. وعدد مايكون .. وعدد الحركات والسكون
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ياتاريخ حبيتك كل مافيك اهلي && كم انت امين وللحق تثبت
][ المشعل ][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 08 - 2007, 06 : 09 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

ღ ريـــما ღ will become famous soon enough



بـ التوفيق للأهلي


ثانكيوو




ღ ريـــما ღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2007, 30 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية ][ المشعل ][
 

][ المشعل ][ will become famous soon enough



شاكر مرورك العطر







لا إله إلا الله .. عدد ماكان .. وعدد مايكون .. وعدد الحركات والسكون
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ياتاريخ حبيتك كل مافيك اهلي && كم انت امين وللحق تثبت
][ المشعل ][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2007, 51 : 03 AM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
 

awad0641 will become famous soon enough



تسلم أخوي على مقالك الرائع

وللأسف وجود البعض ممن ينكر مثل هذه الظاهرة سيزيد الطين بلة




awad0641 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2007, 45 : 05 AM   رقم المشاركة : [15]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

shq12 will become famous soon enough



أخي العزيز ... ارجو الواقعية والاستنتاج الصحيح أي قطبين وأي خط استواء ...

كونو واقعيين .... لماذا جدد لحسين عبدالغني .. ووليد جيزاني .. وصالح المحمدي .. ومحمد مسعد .. وصاحب العبدالله ....... لماذا؟؟؟؟ اليسوا من جيل القطب السابق على قولكم .... الاهلي ياكرام ولله الحمد منذ موسمين وهو يسعى للتجديد للمنافسة على البطولات المحلية والخارجية مهما كانت التضحيات .... والمدرب هو من يحدد ... فنيبوشا مثلاً لم يكن مقتنع بالمحمدي ... وأعارته الادارة ... ولكن بوكير وافق على التجديد معه وبنفس الادارة التي كانت قد اعارته الموسم السابق ... فأي قطبية


أخواني الكرام ... لاتجعلوا حب لاعب معين ينسيكم حب ناديكم ... لاننسى من قدم اللاعب ولكن في كرة القدم لايوجد لاعب يمتلك خانة معينة حتى الاعتزال فإذا هبط المستوى أو ظهر من هو أجدر منك أو تجاهلت توجيهات المدرب أو استهترت بالتمارين فتمرين ضائع وتمرين متأخر وتمرين زعلان ... فنصيبك هو دكة الاحتياط حتى تعود والا الرديف حتى تعود وآخر العلاج الكي كما يقال والكي هنا بيع العقد او الاعارة او حتى التنسيق .... فلا يوجد كبير على النادي ....

كلنا احببنا طلال المشعل ولكن .... نحب الاهلي أكثر من طلال ... فلا نختلق المشاكل لرحيله ونحن بعيدون عن النادي ولا ندري مايدور وراء الكواليس ....... والدليل على كلامي أن طلال قال لست أنا من يعمل كوبري في الاهلي .... والصحافة والاعلام حتى المعلقين على مباريات دورة سويسرا الودية يقولون بتوقيع البلوي مع المشعل فسنرى من يصدق .... وليس هذا الكلام تقليل في المشعل فمن حق اللاعب أن يبحث عن مستقبله ونقول له بالتوفيق ولا نختلق وجود اقطاب وتصفية حسابات غير موجوده اصلاً واتهام رموز الاهلي بتصفية الحسابات على حساب النادي ........... أرجوكم قليل من العقل وعدم خلط الامور والاستنتاجات الخاطئة والتي لا أساس لها من الصحة ....

صبراً ياجمهور الراقي .... فكما يقول المثل .... عش رجب.. ترى العجب ....




shq12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2007, 11 : 06 AM   رقم المشاركة : [16]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية ][ المشعل ][
 

][ المشعل ][ will become famous soon enough



awad0641

اخوي شاكر مرورك العطر وعين العقل ماقلتة حول ان من ينكر مثل هذه الظاهرة يزيد من الطين بلة
واحيك على اضافتك الرائعة...



shq12

اهلابك اخي العزيز
اخوي بما انك خرجت عن صلب الموضوع كثيرا لازاما علي ومن واجبي ان اعيدك الية مرة ثانية

اخي تحدث عن التشكيك في رموز الاهلي....مع ان الموضوع وكل من شارك به لم يتطرق الى هذه النقطة

اخي تحدثت عن حب اللاعبين على حساب النادي...لم يتطرق الية الموضوع او حتى من شارك به
انت الوحيد الذي ذكر هذه النقطة...وذكر اسماء لاعبين


راجع الموضوع جيدا واذا وجت اي عضو ذكر اسم لاعب واحد لك الحق...


بخصوص القطبية هي بعيدة كل البعد عن خط الاستواء..
راجع تاريخ الاهلي من عقد واكثر مجرد رجوع بدون اي تدقيق تجد ان هذه الظاهرة موجودة
وجماهير الاهلي من اجل الاهلي تتحدث ولا تضع رؤسها كالنعام
مع الاحترام والشكر الكبير لكل من خدم الاهلي منذ تأسيسة حتى وقتنا هذا....

شاكر مرووك اخي العزيز







لا إله إلا الله .. عدد ماكان .. وعدد مايكون .. وعدد الحركات والسكون
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ياتاريخ حبيتك كل مافيك اهلي && كم انت امين وللحق تثبت
][ المشعل ][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بعد انتهاء تصفية الحسابات هل سينتهي الاهلي من صداعه المزمن........ونرتاح ..؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر