العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الانهزامــي لايشــجع الاهــلي ويــلحق بالاعبيــن المنــسقين

بســم الله ابداء موضوعي كــلامي مـوجه للجمــاهير الانــهزاميه والمحسوبه علينــا للآســف كجمـاهير اهلاويــه إن كان من اول مبــاراه وديــة منــقوله ونصبــتو الــمشــانق للاعبــين والــمدرب بوكــير كيــف بتهيئــو لــهم الــمناخ عشــان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 08 - 2007, 08 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MroOEq
 

MroOEq will become famous soon enough

افتراضي الانهزامــي لايشــجع الاهــلي ويــلحق بالاعبيــن المنــسقين 


بســم الله ابداء موضوعي

كــلامي مـوجه للجمــاهير الانــهزاميه والمحسوبه علينــا للآســف كجمـاهير اهلاويــه



إن كان من اول مبــاراه وديــة منــقوله ونصبــتو الــمشــانق للاعبــين والــمدرب بوكــير
كيــف بتهيئــو لــهم الــمناخ عشــان يبدع الاعب ويطــلع كــل الي عنــده
ولاعبيــنا شباب واركــز شبــاب ماهم متــعودين ع الــنقد
(والاعــب الــشاب زي الــبذره إذا بتسقيها مويــه كل يــوم بتكبــر لاكــن اقطــع عنها الـمويه الــيوم اسبــوع
او شهــر بتــموت وبعــدها مايــنفع تسقيــها علي مدار الــسنه )

وليــد الـجيزاني ياجمــاهير الاهــلي شفتــو كيف كـان مبــدع مع الــشباب
ويخــتلف الــحال إذا جــاء النــادي الــملاحــظ ان اغــلب الــمدربين متــفقين عليــه ليــش !!
دلــيل انـه يبــدع في التــمارين ويــخفق في الــمباريات الي فيــها جمـاهير للأســف
مشكــله وليــد مشكــله (( عــدم ثقــه بين الــجمهور والاعــب))
صــدقونــي لو نــاخذ بيــده راح ينــجح
فيه حاجه مــلاحظه علي ولــيد في اول مبــاريات الاهــلي يبــدع يجيب هــدف هدفين والي مو مصدق
يرجـع الــمواسـم الــماضيه كلــها ويشوفــ وليــد في اول الــموسم كيــف يكــون
لاكــن مع اول إنتــقاد يرجــع يضيــع ويــغيب الــموسم كــامل


.................... ................

قصتي مع وليــد والــمدرجــات



قبل كم سنـه يوم كـان فريق الانصار في الدرجـه الممــتازة وكانت له مباراه مع الاهــلي بالمديــنه
فـ اتجــهت للمــلعب وجــلست في الــمدرجات دخــلو اللعيبــه التماريــن والجمـاهير تصــفق لهـم
والاعبيــن حيــوهم شويــه دخـل وليــد وكــان متأخـر عن اللعيبه ودخـل الــملعب اخر واحــد
طــلع واحد للأســف مــن الــجماهير اول ماشــافه داخــل وفي الــتمرين ايش قــال قال وليــد يا ****
اطــلع برى !!
بالله كيــف الاعــب يقــدم الي عنــده والـجماهيــر تستــقبــله كذا والمباراه مابداءت !!
اتــرك لكــم الــتعــليق ووالله انها صارت وانا اسـمع واشـوف

.................... .................... ...

ارجـع لمــوضوع الــنقــد الي كــل سنــه تطــلع فيه الـجماهيــر الـحبيبــه

اقــرب مثــال الــعام واقــربه اكثــر بنــيبوشــا
من اول مبــاريات للاهــلي والــجماعه ماعنــدهم غيــر نقــد الــمدرب غبــي و مايعــرف يبــدل
و مــاعنده تكتيــك واضــح وبـعض الـجماهير للأسف رجـعت تتغني بـ ايليــا !!

وكانت الادااره بتطيــره بس الحمدلله ان إدارتنا واعيــه

الي صـار ان الاداره رجــعت عــن قراراها وكــتب ربنـا لنا نـاخذ كاسيــن بمــجهود اللعيبــه والــمدرب نيــبوشا

رجــعنا نشــوفه احســن مدرب مــر ع الاهــلي ونسينــا ان الاهــلي مايوقــف عنــد شخـص معــين

جــاء بوكــير واستبشــرنا خيــر ومــع اول مباريات الاهلي الوديــه الغير منقوولــه .

كلنـا اشــاد بالــفريق والاجــانب وانـهم جـابو اهداف الاهلي في المباراه الاخيــره من معـسكر تونــس

لاكــن مـع اول مبــاراه منــقوله ويالــيتها ماهــي منـقوله تـعرض الــفريق لخســاره

بداءت بــعض الـجماهيــر تتطاول ع اللعيبـه كانهـم اوصياء عليـهم الي يقوول

والله احلق شنبي والي يقول والله لا اطلق

هذولــي حـاب اقـولـهـم شجـع فريــق ثـاني

والي مــايعرف يشجـع إلا بنـقد وإنهزاميــه يحلق شنبه وينتف حواجبــه

وياليــت والله يخــربها كمــان ويسـوي كــدش

بس قبـل لايتـهور ويصير شكـله يضـحك يقرى الـنقاط علي رواقــه يمكـن يتــعوذ من ابلــيس




@ الفريق نـاقصـه لاعبيــن المنتخب الاول والاولمبي يصـل عددهم 10 لاعبيــن

@ الـمباريـات الــوديه نـلعبها بالــصف الـثالث ومـطعم ببـعض لاعبي الـخبرة

@ الـمدرب اول موسـم لـه مع الاهـلي ومـع لاعبيــن غير منسـجمين مع بعض كفريق

@ فريـق يـلعب مبارايات وديــه تجريبيـه بلاعبيــن من الفريق الاول والصف الثانـي والشبـاب استحمـلوه

@ قـلنا عنـهم فاشـلين بارديــن مفلــسين فنيــاً ونطـالبـهم بالابتـعاد والتنسيـق ويـوم راحـو بكينـا عليــهم ولمنـا الاداره .

@ نحـطم الاعب في نــادينا وإذا راح نـادي منـافس وابــدع نبكــي عليـه ويصيـر خايــن .

@ فيــه فــرق بيـن الــنقد البنــاء التشجيعي والـنقد الانــفعالي .

@ نـادي يمـلك لاعبيــن امثـال مالك معاذ تيسير الـجاسم حسيـن عبد الـغني إبراهيـم هزازي صـاحب العبد الله
ياسر المسيـليم وليـد عبـد ربـه مـعتز الـموسى احمـد درويـش .... إلخ وعلى راسـهم الاستاذ احمد المرزوقي
ومــن خـلفــهم قائـد القـلعه الامير خـالد بن عبـد الله ماينـخاف عليــه وامـلنا بالله كبيــر

@ ياليتني ابو طـاهر كان نسـقتكم

يالله سـلام




MroOEq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 08 - 2007, 21 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

غرمان الشهري will become famous soon enough



اخوي swat

اشكرك على طرحك الجميل وبصراحة من اول مبارة عرفت ان بيجون نقاد كثير في المنتدى ويشنقو اللعيبة بالسب


والشتم .. عشان كذاا وليد وغيرة اصيبو بالاحباط

روح شوف استقبال الشبابين لوليد في منتداهم وفي النادي وربي استقبال تقول لاعب شبابي

عشان كذا يااخوان الدعم واجب منكم للاعبين والاحكام والغضب خلوة لاخر الموسم

والصبر مفتاح الفرج وانا اخوكم ..

وتقبل تحياتي ..




غرمان الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2007, 29 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

حاتم بن عبد العزيز will become famous soon enough



نــعــم جمهـــــــــورنـا للأســــــــف فــالحيـن بالتـحيطم والنقـد والبكـاء على اللبن المسكـوب





خلينـا نشــوف بكـرهـ عندمـا يحقق أبطـالنـا بقيـادة بـوكـير الدــوري ونشــوف اللي يقولون الحـين مـآعندكـ أحـد

يقـولوا بوكيـر لأفضل مـدرب مـر عـ الأهــلي


مـا أقــول غير الله يعين لاعبين وادارة الأهلي على جمهورهم




حاتم بن عبد العزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2007, 47 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فيصل كول
 

فيصل كول will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فيصل كول



كلامك صحيح والشباب عاوزين صبر شوي وانشاء الله يحقق الاهلي البطولات بس الملاحظة هي ان بكير يلعب 3-5-2 والاهلي ما تعود عليها





لن تسير وحيدا يا أهلي
وعبر الزمان سنمضي معا
فيصل كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2007, 46 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



والله إنه أنا متفائل إلى أبعد درجة , و متفائل نجيب الخماسية بإذن الله
و الله يعطيك العافية " سوات " على موضوك الأكثر من رائع





الحياة معادلة .. لا تحل إلا بحب الأهلي
أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2007, 56 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المتمـ888ـرد
 

المتمـ888ـرد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المتمـ888ـرد



هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

حلوه حلوه يا سوات


موضوع ملعوب في التسعينات ودبل كمان

من جد ليه التحطيم من البدايه اصبروا فان الصبر مفتاح الفرج

بس يا سوات بصراحه بصراحه الشي اللي مزعلني هوا ( قوارو ) يعني ادارة الاهلي ما تقدر تجيب احسن من كذا

لما تشوف الانديه الثانيه تجيب محترفين عليهم القيمه تحز في خاطرك المثل يقول (الغالي ثمنه فيه)




المتمـ888ـرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2007, 30 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي



وربي أنك صادق وشاهدت بالفعل ذلك السب والشتم لوليد وغير وليد من اللاعبين غير المرغوب بيهم في المدرجات سواء بملعب جدة او المدينة وتحياتي الك ولكل واحد من الجمهور الاهلاوي الواعي المثقف وشكرررررا .





رحمة الله عليك يا أبي
حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2007, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

castle's king will become famous soon enough



أنا من أول المؤيدين للفكرة وأقول ليه ماننزل موضوع لدعم وليد ونجعله للتصويت وترى الدعوه معنويات





إسمي هو عنوان وشخصي هو إنسان
احب المعارضة واكرة التملق والمداهنة
الاهلي عشقي وهو لي خير مثال
castle's king غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2007, 36 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



لا تعليـــق عندي

الا ان اقـول لكـ
أبدعت وكفيت ووفيت

تحيـــاتي,,,





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2007, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



الله يعطيك العافية







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الانهزامــي لايشــجع الاهــلي ويــلحق بالاعبيــن المنــسقين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر