العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نصيحة قبل الدخول في المعمعة!

بسم الله الرحمن الرحيم إخواني الأعزاء قد تكون آرائنا وتحليلاتنا بعد مشاهدتنا لمباراة الأهلي والرجاء قد تكون بها نظرة تشاؤمية .. ولكن المثل يقول ( الجواب يبان من عنوانه )


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 08 - 2007, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العملاق الأخضر
 

العملاق الأخضر will become famous soon enough

افتراضي نصيحة قبل الدخول في المعمعة! 


بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني الأعزاء قد تكون آرائنا وتحليلاتنا بعد مشاهدتنا لمباراة الأهلي والرجاء قد تكون بها نظرة تشاؤمية .. ولكن المثل يقول ( الجواب يبان من عنوانه ) .. وهذا المثل لم آت به من عندي ...

وعلى ذلك لدي نصيحة بنيتها على رؤيتي وعلى رؤية الكثير من الأعضاء ويجب أن أقولها لأن النصيحة واجبة وخصوصاً لمن تحب ... ونصيحتي تتلخص في الآتي:

1- إلغاء التعاقد مع خالد بدرة وتوديعه بما يليق به كواحد من الذين صنعوا الفرح للأهلي في فترة لعبه مع الفريق ولكنه في الفترة الحالية لم يعد قادراً على ذلك لسبب بسيط ((( السن له أحكام ))).

2- ترحيل رودريقو وعدم انتظار الوقت للحكم عليه لأنه وبكل أمانة ليس اللاعب الذي ننتظر منه أن يحمل الفريق على أكتافه ويصنع له أهدافاً تجلب الفرح .. ولأنه وبصراحة أكبر غير قادر على صناعة اللعب أو حتى مجرد الاحتفاط بالكرة ... فالفرق بينه وبين كايو كالبعد بين السماء والأرض ...

3- إحضار مدافع أجنبي ذو خبرة ولا زال قادر على العطاء لموسمين أو أكثر بديلاً لبدرة ...

4- البحث عن مدافع محلي في منطقة القلب بأسرع وقت ممكن لأنه وبكل اختصار اليماني والصبياني (ما حولك أحد) وأما عبدربه فهو سيغيب لمباريات عديدة خلال الموسم لارتباطات المنتخب وكذلك الحال بالنسبة لمحمد عيد وجفين البيشي ..

5- إحضار صانع ألعاب معروف أو حتى مغمور ولكن بعيداً عن السماسرة الإستغلاليين الذي لا يهمهم إلا المادة ... وإذا لم يوجد محاولة إغراء كايو المبدع بالعودة ...

6- إقناع بوكير بالمحافظة على كل لاعب في مركزه الأساسي وخصوصاً صاحب العبدالله ومنصور الثقفي والبعد عن الفلسفة الغريبة ...




هذا ما أردت أن أقوله والله من وراء القصد وهو على كل شيء شهيد... وكل ما قلته يظل وجهة نظر قابلة للصحة والخطأ لأن الغيب لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى ...





[IMG]http://nasimmad.*******************************************************/GreenHulk6.jpg[/IMG]
العملاق الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 08 - 2007, 47 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العملاق الأخضر
 

العملاق الأخضر will become famous soon enough



شكل كلامي ما عجب أحد ... مع إني استشفيت الكلام من الآراء والتحليلات التي عرضها الجميع ...





[IMG]http://nasimmad.*******************************************************/GreenHulk6.jpg[/IMG]
العملاق الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2007, 39 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

شاكرالصادق will become famous soon enough



لا حبيبي كلامك عين الصواب لكن لن ينفذ منه شيء لان الجماعة مصرين ووضح ذلك من التعاقد مع ردريقو اللي تم رغم أنف الجميع حتى بوكير على ماأظن مع خالص التبريكات للسلومي وياخوفي لاتكون صفقات الاهلي القادمة على يد شويش الثنيان أو عبدالله الجمعان وياقلبي لاتحزن ولك الله ياأهلي




شاكرالصادق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2007, 53 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

AL KING will become famous soon enough



أخوي اللي معاك حق لكن بدره لا لذهابه









AL KING ------------- أهلاوي للأبد
AL KING غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2007, 09 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

اهــ طيبه ـلاوي will become famous soon enough



معليش غلطان





[IMG][/IMG]

شوفوا البطل ياناس 000 هذا الاهلي رافع الراس








اخضر اخضر اخضر حوبو فتني جنني وباكاني ونا لجلو بغني




:thumbs_u p:
اهــ طيبه ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2007, 16 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية masfar2007
 

masfar2007 will become famous soon enough



لماذا هذا الاحباط والاعبين لم يتجانسو بنهم بعد فاتركو المدرب يعمل بصمت





العاشق الاهلوي الصغير

masfar_2007
الزهراني
masfar2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نصيحة قبل الدخول في المعمعة!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر