العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اللي يحب الاهلي وما يبي الصراحه لايخش

احبتي شكرا لكل من تفاعل مع الموضوع و مازلت عند كلامي فيما ذكرت واحترم وجهت نظركم كثيرا واقدرها وياليت تخفه حمله على حسن يماني انا قلت كلمه واضحه جدا وركزوا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 08 - 2007, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية نقطة تحول
 

نقطة تحول will become famous soon enough



احبتي شكرا لكل من تفاعل مع الموضوع و مازلت عند كلامي فيما ذكرت واحترم وجهت نظركم كثيرا واقدرها وياليت تخفه حمله على حسن يماني انا قلت كلمه واضحه جدا وركزوا عليها جيدا وخاصه مابين الاقواس



7/ حسن اليماني 00 ((يجب ان تثق في نفسك قبل ان نثق فيك 00))انت مشروع لاعب كبير
فصدقوني اي لاعب في العالم لابد وان يثق في نفسه وقدراته اذا اراد الانطلاقه والنجوميه ولعلكم شاهدتم حسن في المباراة الثانيه كيف تحسن مستواه وكيف وقف مثل الشوكه في الحلق مع المحترف التونسي بفريق الكويت واعتقد ان اسمه زياد الجنزيري برغم من ركل ورفس اللاعب التونسي ثم من هفوه بسيطه طرد حسن وهنا تأتي الثقه والخبره 0 كلما اشاهد مستوى ردريقوا اتألم لتفريطنا في كايو وخاصه وان art هذه الايام تعزف على الجرح وتجيب لقطات المباريات النهائيه للاهلي العام الماضي ونشوف فيها سحر هذا الكايو ولكن ماذا عسانا ان نقول






نقطة تحول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 08 - 2007, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور جديد
 

اهلا(وبس)ي will become famous soon enough



اخوي شكرا لك
ولكن زي ما قال اخوي الاعب الكبير ما يبان الا وقت الجد (( بدره ))

بس اتمنا من بوكير عدم العصبيه والاعب 4/4/2


يسلموووووووو














اهلا(وبس)ي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [33]
موقوف
 

awad0641 will become famous soon enough



أنا معاك في كل النقاط

إلا وليد الجيزاني + حسن اليماني
ليتهم من ورا سور الصين

شكرا




awad0641 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 21 : 06 AM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية تمساحAL_ahli
 

تمساحAL_ahli will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تمساحAL_ahli إرسال رسالة عبر Skype إلى تمساحAL_ahli



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هنيه
ركز على الخطوه رقم 7 هههههههههههههههههههه ههه

يا شيخ اتقي الله في نفسك حسن يماني لاعب كبير وربي حرام عليك اذا هذا طموحك

اما بالنسبة لبدره زي اول الموسم الي فات قالوا انتهى والكبير يبان وقت الجد

شكرا لك


وانا معاك اخوي
والله بدرة سوف ترى ماذا سيفعل على بالك انتهى لعبو بس غلطان


ياخوي بدرة يظعر في الاوقات المناسبة


هادي مباريات ودية ولاتهم




تمساحAL_ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 33 : 06 AM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور فعال
 

أبو الطلات will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووررررررررر[IMG]C:\Documents and Settings\Administrat or\My Documents\لم\تواقيع\ 121.gif[/IMG]





أبو الطلات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 40 : 06 AM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور فعال
 

أبو الطلات will become famous soon enough






مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووور





أبو الطلات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [37]
امبراطور جديد
 

awoss will become famous soon enough



رود ريقو من حواري الرياض الى اللاعب المنتظر منه ان يكون مايسترو الوسط
الله يستر في الدوري
نونيز من حتا الاماراتي درجه ثانيه الى اللاعب المنتظر ان يكون ضالة الاهلي في الهجوم
شي عجيب غريب الله يستر من القادم




awoss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 02 : 11 AM   رقم المشاركة : [38]
امبراطور نشيط
 

الكونت الاهلاوي will become famous soon enough



السلام عليكم

تدرون شغلة بصراحة انا ماشفت جمهور بالعالم يجرح لعيبته بهالشكل و بهالطريقة

يعني تبون الصدق اذا ادارة النادي مشت امورها على جمهورها (اللي هو انتم) كان طردنا كللللللللللللللل اللعيبة برى و جبنا بنقالية يلعبوا للنادي (قهر فعلا جمهور حساس)

صدق لا يشمت فينا الجار

الحين بالله عليكم كل واحد فيكم يعلمني شغلة لو جزء من هالانتقادات وجهت مو نقول للاعبينا نقول لافضل لعيبة في العالم و الله ما رح يتحملها الا كيف لعيبتنا المساكين اللي ما ولفوا على الاعلام حساسين لاي نقد تجاههم

بعدين هل هؤلاء اللاعبين اتوا من كوكب اخر هم اخواننا و البعض تربط بهم صلة قرابة و البعض يسكن جواره و كلنا ابناء مدينة واحدة فلنحاول ان نعكس الموضوع لو كنت انت مكان احد اللاعبين و تعرضت لمثل هذا النقد الجارح الغير بناء بل بالعكس هدام تتوقع نفسك ما رح تتاثر يا شيخ رونالدو كان تاثر من نقدكم القاتل

فالخلاف مع اي لاعب لا يفسد للود قضية لدرجة ان احد الاعضاء يريد ان يدعوا عليه بالله هذا نقد ارحمونا يا ناس

انا لي بهذا الموضوع النقد و ما ادراك ما النقد نقطة احب انوه عليها و رح تقولون الكونت قالها .

الان مثلا لاعبنا الفذ الخلوق مالك (مالك قلوب الملايين, ما يخسر من لعب له مالك ....) و الكلام يطول في مدحه فهو يستحق هذا ......

الان ما اريد قوله هو ان مالك معنا و الادارة ما زالت محتفظة رغم العروض من كل حدب و صوب و اللاعب ما زال يعلن وفائه للنادي كل شي تمام يعني طيب خلينا نشوف بعض السيناريوهات اللي ممكن تصير :-


1- بعد فترة لو انتقل و قدم له عقد خيالي من ناد (الجار مثلا) و انتقل او لاي ناد اخر و اللاعب ربما من حقه ان يشوف مستقبله الكروي سيكون ردنا و ابصم بالعشرة ان نقدنا كله حيكون هذا الخاين هذا مو ابن النادي هذا خان جمهوره و من انواع النقد اللاذع اللي ما يتحمله شيطان كيف انسان

2- ممكن اللاعب يهبط مستواه و طبعا لنتوقع اي شي فدوام الحال من المحال و لم يعد يسجل الاهداف مثل اول او لحقت به اصابة (بعد الشر عليه) و قل عطائه شوفوا كيف رح تبدا الانتقادات عليه شوي شوي الين يصير من ركب الجيزاني و غيره


اتمنى من جمهورنا الغالي ان يقف مع ابن النادي وليس ضده فاغلب قرارات الجمهور بناء على عاطفة ولكن قرارات الادارة لا تحكمها العاطفة ابدا و لكم مثال في الموسم الماضي حينما كان اغلبنا ينتقد الادارة و احضروا لنا كاسين من رز ابو كاسين فعينوا خير و تفائلوا به تجدوه..


تحياتي




الكونت الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2007, 51 : 12 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



لا تعليق فالموضوع يطول النقاش فيه ولكن عندي هذه النقاط المحمدي الجيزاني المحترفين البرازيليين ماذا يفعلون داخل البيت الاهلاوي اتمنى ان اراهم خلف اسوار النادي وعلى قول المثل


( ايش ترتجي الصاقعة من البيت الخراب )





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اللي يحب الاهلي وما يبي الصراحه لايخش



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر