العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بدون أعذار فريق لايليق بسمعة الكيان الاهلاوي

في العنوان قلت بدون أعذار لاتقولوا الفريق ناقص وهذا الاعبين لن يمثلوا الاهلي فإذا كان هذا الفريق هو الفريق الذي سوف يلعب الاهلي به الدوري فهذي مصيبة وأن كان بيلعب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 08 - 2007, 46 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

أبو أنس القرني will become famous soon enough

افتراضي بدون أعذار فريق لايليق بسمعة الكيان الاهلاوي 


في العنوان قلت بدون أعذار لاتقولوا الفريق ناقص وهذا الاعبين لن يمثلوا الاهلي
فإذا كان هذا الفريق هو الفريق الذي سوف يلعب الاهلي به الدوري فهذي مصيبة وأن كان بيلعب بفريق أخر فالمصيبه اعظم
قد يقول البعض لماذا فاقول إذا كان الاهلي بيلعب بالدولين والذي يقدر عددهم بـ11 لاعب فلماذا معسكر تونس ومعسكر سويسرا لماذا لاتصرف الاموال التي صرفت في المعسكرين على اشباه لاعيبه لن يلعب بهم الاهلي لو صرفت الفلوس في جلب لاعبين اجانب على مستوى عالي أولى من صرفها على معسكرات للاعبين لن يمثل الاهلي منهم هذا الموسم إلا قلة ....فالاجانب الجديد ربما يفيدون فريق في الدرجة الثانية أما فريق يبحث عن بطولات محلية وخارجية فيجب الاستعداد باجانب يفيدون الفريق فاجانب الاهلي كانوا عاطلين قبل التعاقد معهم والذي أستفاد هو السلومي من السمسرة بلاعبين لان يفيدوا الاهلي ووقعوا في المقالب كما وقعوا في بداية الموسم السابق



وأخيرأً قال لي أحد الاصدقاء قبل موسمين إلى متى والاهلي يتعبنا ومتى يحقق بطولة فقلت له لن يحقق الاهلي بطولة في ظل وجود الجيزاني والمحمدي والمسعد فالكورة تحتاج إلى العقل والمهارة وفاقد الشىء لايعطيه قال حرام عليك هولاء لاعيبة على مستوى عالي وبعد فترة وخروج الاهلي في ذلك الموسم من البطولات قال لي الآن أقتنعت بكلامك وعندما ذهب هولاء الاعبين في الموسم السابق شفتو البطولات
ماذا فعل الجيزاني في الشباب والمحمدي في الفيصلي ليجددوا عقودهم ............ وأخيراً بدا بوكير بنفس خطط الوحدة تحس ان الفريق يهاجم ولكن بدفاع ضعيف فأي هجمة للفريق المنافس تكون هدف لضف أعداد بوكير للدفاع

أأأأأأه يانيوشــــــــــــــ ـــــــــــا وأيضا ياقمامدية وياكايو




أبو أنس القرني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 08 - 2007, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
مصمم متميز
الصورة الرمزية عسكري القلعة
 

عسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى عسكري القلعة



كلام سليم بالتوفيق للاهلي


يعطيك ربي الف عافيه




عسكري القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2007, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي الجامعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي الجامعة إرسال رسالة عبر Skype إلى اهلاوي الجامعة



ياحـــــبيــــــي انــــا معــــاكـ المستـــــوى يخووووووف.....والمعس كــــــر ماله داعـــــي دام الاســــاســـــين مو موجوديـــــــن....لك ــــــن تقول آآآآه يـا قمــامديــــه,,,انــ ــا ماني معــــاك .... اتوقع نونيــــز راح يبدع مع الاهــــلي...لكن بوجود وليد الجيـــزانـــــي كيف يبدع ؟؟؟؟؟؟؟




اهلاوي الجامعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2007, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية المطردي
 

المطردي will become famous soon enoughالمطردي will become famous soon enough



المستوى غير مقنع خاصة في الشوط الثاني


لكن ان شاء الله خير في قادم الأيام








اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً
المطردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2007, 17 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

ريان33 will become famous soon enough



اخي والله انك تتكلم بكل ماكنت اود طرحه فالمهاجم البرازيلي ليس لديه اي شيء يدل علىانه يستطيع تجاوز اي مدافع حتى في الحواري وتكوينه الجسماني لايدل على انه لعب كرة حقيقية قبل الحضور هنا 0 اما مسعد فهو العلة التي لانستطيع معرفة بقاءها بدون علاج وهو الابعاد لانه كما يقول المثل لن يصلح العطار ماافسد الدهر وبدره لعب اليوم وكانه اول مرة يلعب كره واظن ان للسن احكام

وبوكير لايختلف عن المدرب السابق فهؤلاء المدربين لايستطيعون قراءة الخصوم ولاتغيير الخطط اثناء المباراة فهؤلاء يصنعهم النجوم كمالك وتيسير اصحاب الجهد والحلول الفردية
فقط اريد اسال عن حمود عباس هل هو لاعب يمثل الاهلي ويمكن الاعتماد عليه فمن اول المباراة وهو لايستطيع التنفس من شدة الاعياء ويتكرر منه ذلك في كل مباراة




ريان33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2007, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

أبو أنس القرني will become famous soon enough



شكراً للجميع




أبو أنس القرني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2007, 36 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالعزيز.
 

عبدالعزيز. will become famous soon enough



ياعالم بدري الحكم على الاقل احكمو بعد البطوله الوديه دي




عبدالعزيز. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2007, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية نينو11
 

نينو11 will become famous soon enough



الله يستر من التيم دا


وكلام الاخ ريان33 عين الصواب





ستبقى في قلبي يا اهلي مهما حدث
نينو11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2007, 04 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

أبو أنس القرني will become famous soon enough



لم يسبق أن فاز أحد الاندية الكويتية على الاهلي حتى في أيام أمجاد الكرة الكويتية ولكن ماذا سيفعل الاهلى غداً مع رجيع النكبة وليد والمحمدي والثقفي وعدواي الله يستر




أبو أنس القرني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2007, 13 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
قـلـم ذهـبـي
 

( هاشم الشريف ) will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى ان اعرف ما الفائدة من الكلام المكتوب في هذا الموضوع وفي الردود , اريد فائدة حقيقة رجاءً .


انتم لستم مجبورين على الوقف مع نادينا في ظل انخفاض المستوى , ولكن على الاقل لاتقفو ضده وضد لاعبيه بهذا الشكل .




( هاشم الشريف ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بدون أعذار فريق لايليق بسمعة الكيان الاهلاوي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر