العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لغة المال تصنع الأبطااااااااااااال !!!

إخواني الأعزاء كلنا نسمع بمقولة المال عصب الحياة وما اكثر ماقرأت بأن الأهلي يمر بضائقة مالية ويشكو قلة المال . وأتعجب مما اقرأ !!!! هل الأهلي فعلا يشكو قلة المال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 08 - 2007, 13 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

عاشق الراقي** will become famous soon enough

افتراضي لغة المال تصنع الأبطااااااااااااال !!! 


إخواني الأعزاء

كلنا نسمع بمقولة المال عصب الحياة

وما اكثر ماقرأت بأن الأهلي يمر بضائقة مالية ويشكو قلة المال .

وأتعجب مما اقرأ !!!!

هل الأهلي فعلا يشكو قلة المال ؟؟

أم هي مجرد اعذار مسبقة لأي إخفاق لاحق لها لاقدر الله ؟؟

فإذا كان الأهلي يشكو قلة المال فهذا يعني بأننا سنضع ايدينا على قلوبنا مع نهاية

عقد اي نجم وما اكثرهم .

ويعني ايضااننا سنفقد جميع مواهبنا التي أعدها النادي لتكن نجوم تضي سماء الكرة

فاللاعب الآن اصبحت الكرة مصدر رزقه واذا وقع عقد في بداياته بمبلغ زهيد فلن يوقع

بعد أن يصبح نجما ومطلبا لكل الفرق ومعه الحق في ذلك .

لذا على ادارة النادي أن تبحث عن رجل استثماري ليكون من بين اعضائها ليساعد




على حل معضلة الضائقة المالية وتوفير مبالغ لتجديد عقود لاعبي الفريق وشراء

عقود لاعبين مميزين .

وعلى ادارة النادي ان تدير النادي بفكر احترافي بعيد عن تصفية الحسابات خصوصا

في مسألة بيع عقود اللاعبين وعدم النظر لردة فعل الصحافة والجماهير وحتى اعضاء الشرف

إلا إذا كانت ترى أن ماتقوم به خطأ .

وختاما انظروا لنادي (( تشلسي )) كيف أصبح بالمال من افضل فرق العالم ,

تحياتي ,,,,,,,,,,,,,,




عاشق الراقي** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 08 - 2007, 30 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



اخي العزيز : عاشق الراقي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

المال كما قلت هو عصب الحياة .. وليست الحياة عصب المال !!!
هل الاهلي يشكو من ضائقه ماليه ؟ الاجابه .. نعم ... لا
نعم لان الاهلي حاليا معتمد على الامير خالد بن عبدالله فقط وماعدا ذلك مبالغ رمزية تدفع وقت التصوير والحضور الاعلامي !!
لا .. الاهلي بخير بقدرات الرجال العاملين فيه والعقول المدبره .. واعتقد ان لكل نادي او مؤسسه حكومية كانت ام خاصه سياسه لتسيير عملها ... وكما قال المثل ( اهل مكه ادرى بشعابها ) فالموجودين في ادارة النادي عارفين اش الذي يصرحون به وايش الذي يطلبونه ولهم مارب اخرى .. فلماذا نحن مشغلين إدارة النادي ومشغلين انفسنا بالسؤال عن حال الاهلي .. لو ضربنا مثلا ان خزينة الاهلي بها مليار هل يجب ان نصرح به وهل يجب ان نتعاقد تعاقدات اعلى من مستوى لاعبينا والدوري المحلي ؟؟
هل نحضر من يفيد النادي ام من يمتع الجماهير بأسمه ويتعسهم بلعبه ؟
لا اعرف ماذا جنت الاندية التي تعاقدت بالثلاثين والاربعين مليون مع لاعبين هل حققوا بطولات بمفردهم ..

اخي العزيز .. ايه الاخوه جميعاً :

الاهلي بخير طالما هناك من يستطيع تسيير اموره وتحقيق بطولات له .. كيف .. ومتى ؟ ولماذا ؟
هذه اسئله تطرح نهاية الموسم وليس في بداية الموسم .. لماذا بعض اعضاء الشرف يقولون فيه ازمه ماليه والخزينه خاويه ؟؟ هذا سؤال لا يجيب عليه إلا من وضع هذه السياسه لأنه عارف الهدف من ذلك والنتائج التي بتحقق بهذه التصاريح .
هل فهمنا القصد يا اخوان ..
سياتي من يقول نحذرهم من بدايه الموسم .. نقول هم عارفين اش يعملوا ولولا انهم اعرف منا بذلك لما مسكوا رئاسة النادي وادارته .


سيقول اخر لماذا لم يتعاقدوا مع نجوم ؟ محليين وعالمين ؟ نقول له يا اخي اترك الناس تعمل وحاسبهم على عملهم ليس على ماتريد انت .. ومن يظمن ان التعاقدات واللاعبين العالميين سيحققوا بطوله ؟ العلم عند الله
نقول اتركوا المرزوقي يعمل فهو خبير في الاستثمار ورجل فاهم عمله وما يقدمه للأهلي يجب ان نشكره عليه لا نحاسبه على كل قرار يتخذه ..

بالنسبه للأخوه الذين يقولون ان الخزينه مليئة بعد بيع عقود بعض اللاعبين .. اللهم اجعلها مليئه على طول ..
طيب لو الخزينه فاضية .. ماذا ستفدم انت وانا والثاني ؟؟؟

هذا السؤال الذي يحتاج لأجابه ..

اشكر لك طرحك اخي العزيز
اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2007, 44 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية المطردي
 

المطردي will become famous soon enoughالمطردي will become famous soon enough



باعتقادي ان النادي الذي يمتلك المال فقد قطع نصف المشوار للنجاح
فالمال يحتاج الى تخطيط والى صرف بعقل وفي الشئ الذي يستحق

فمثلا الاكاديميه فهي ناتجه عن فكر ناضج للرمز العاشق الامير خالد بن عبدالله حفظه الله (والله لا يحرمنا منه)


واتمنى من اعضاء الشرف الاخرين الاتفاف حول النادي في كل الاوقات وليس وقت البطولات


... وشكرا








اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً
المطردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2007, 47 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية المطردي
 

المطردي will become famous soon enoughالمطردي will become famous soon enough



انا بإعتقادي ان الذي يملك المال قد قطع نصف مشوار النجاح
فالمال يحتاج الى تخطيط وصرف بالمعقول في الشئ الذي يستحق


فالاكاديميه هي نتاج عن فكر ناضج للرمز الخالد الامير خالد بن عبدالله حفظه الله

ونتمنى في قادم الايام ان يدعموا اعضاء الشرف النادي في كل الاوقات وليس وقت الفلاشات والبطولات


وبالتوفيق للاهلي








اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً
المطردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2007, 04 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احبكـ
 

احبكـ will become famous soon enough



مانبغ لاعبين عالمين ؟؟


اهم شيء نحافظ على نجومنا ومواهبنا فقط





احبكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2007, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



والله أشوف إننا نعد من إلحين عشان المستقبل





الحياة معادلة .. لا تحل إلا بحب الأهلي
أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2007, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

عاشق الراقي** will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طاهر
اخي العزيز : عاشق الراقي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

المال كما قلت هو عصب الحياة .. وليست الحياة عصب المال !!!
هل الاهلي يشكو من ضائقه ماليه ؟ الاجابه .. نعم ... لا
نعم لان الاهلي حاليا معتمد على الامير خالد بن عبدالله فقط وماعدا ذلك مبالغ رمزية تدفع وقت التصوير والحضور الاعلامي !!
لا .. الاهلي بخير بقدرات الرجال العاملين فيه والعقول المدبره .. واعتقد ان لكل نادي او مؤسسه حكومية كانت ام خاصه سياسه لتسيير عملها ... وكما قال المثل ( اهل مكه ادرى بشعابها ) فالموجودين في ادارة النادي عارفين اش الذي يصرحون به وايش الذي يطلبونه ولهم مارب اخرى .. فلماذا نحن مشغلين إدارة النادي ومشغلين انفسنا بالسؤال عن حال الاهلي .. لو ضربنا مثلا ان خزينة الاهلي بها مليار هل يجب ان نصرح به وهل يجب ان نتعاقد تعاقدات اعلى من مستوى لاعبينا والدوري المحلي ؟؟
هل نحضر من يفيد النادي ام من يمتع الجماهير بأسمه ويتعسهم بلعبه ؟
لا اعرف ماذا جنت الاندية التي تعاقدت بالثلاثين والاربعين مليون مع لاعبين هل حققوا بطولات بمفردهم ..

اخي العزيز .. ايه الاخوه جميعاً :

الاهلي بخير طالما هناك من يستطيع تسيير اموره وتحقيق بطولات له .. كيف .. ومتى ؟ ولماذا ؟
هذه اسئله تطرح نهاية الموسم وليس في بداية الموسم .. لماذا بعض اعضاء الشرف يقولون فيه ازمه ماليه والخزينه خاويه ؟؟ هذا سؤال لا يجيب عليه إلا من وضع هذه السياسه لأنه عارف الهدف من ذلك والنتائج التي بتحقق بهذه التصاريح .
هل فهمنا القصد يا اخوان ..
سياتي من يقول نحذرهم من بدايه الموسم .. نقول هم عارفين اش يعملوا ولولا انهم اعرف منا بذلك لما مسكوا رئاسة النادي وادارته .

سيقول اخر لماذا لم يتعاقدوا مع نجوم ؟ محليين وعالمين ؟ نقول له يا اخي اترك الناس تعمل وحاسبهم على عملهم ليس على ماتريد انت .. ومن يظمن ان التعاقدات واللاعبين العالميين سيحققوا بطوله ؟ العلم عند الله
نقول اتركوا المرزوقي يعمل فهو خبير في الاستثمار ورجل فاهم عمله وما يقدمه للأهلي يجب ان نشكره عليه لا نحاسبه على كل قرار يتخذه ..

بالنسبه للأخوه الذين يقولون ان الخزينه مليئة بعد بيع عقود بعض اللاعبين .. اللهم اجعلها مليئه على طول ..
طيب لو الخزينه فاضية .. ماذا ستفدم انت وانا والثاني ؟؟؟

هذا السؤال الذي يحتاج لأجابه ..

اشكر لك طرحك اخي العزيز
اخوك ابو طاهر

اخي العزيز اولا شاكر لك مرورك وتشريفك للموضوع

ثانيا إذا لم اشغل نفسي بالأهلي فلماذا اسجل بالمنتدى وادخل واقرأ .

أما الأهلي معتمد حاليا على الأمير خالد بن عبدالله هو مادعاني لكتابة الموضوع فأنا كتبت

لأني اتمنى أن ارى الأهلي لايعتمد على اشخاص بقدر مايعتمد على استثماراته بعد الله

ولم اطلب توضيح مافي خزينة الأهلي او طلبت التعاقد مع لاعبين عالميين بقدر ما اتمنى

أن نحافظ على نجومنا .

وختاما شاكر لك طرحك الجميل .




عاشق الراقي** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2007, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

عاشق الراقي** will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طاهر
اخي العزيز : عاشق الراقي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

المال كما قلت هو عصب الحياة .. وليست الحياة عصب المال !!!
هل الاهلي يشكو من ضائقه ماليه ؟ الاجابه .. نعم ... لا
نعم لان الاهلي حاليا معتمد على الامير خالد بن عبدالله فقط وماعدا ذلك مبالغ رمزية تدفع وقت التصوير والحضور الاعلامي !!
لا .. الاهلي بخير بقدرات الرجال العاملين فيه والعقول المدبره .. واعتقد ان لكل نادي او مؤسسه حكومية كانت ام خاصه سياسه لتسيير عملها ... وكما قال المثل ( اهل مكه ادرى بشعابها ) فالموجودين في ادارة النادي عارفين اش الذي يصرحون به وايش الذي يطلبونه ولهم مارب اخرى .. فلماذا نحن مشغلين إدارة النادي ومشغلين انفسنا بالسؤال عن حال الاهلي .. لو ضربنا مثلا ان خزينة الاهلي بها مليار هل يجب ان نصرح به وهل يجب ان نتعاقد تعاقدات اعلى من مستوى لاعبينا والدوري المحلي ؟؟
هل نحضر من يفيد النادي ام من يمتع الجماهير بأسمه ويتعسهم بلعبه ؟
لا اعرف ماذا جنت الاندية التي تعاقدت بالثلاثين والاربعين مليون مع لاعبين هل حققوا بطولات بمفردهم ..

اخي العزيز .. ايه الاخوه جميعاً :

الاهلي بخير طالما هناك من يستطيع تسيير اموره وتحقيق بطولات له .. كيف .. ومتى ؟ ولماذا ؟
هذه اسئله تطرح نهاية الموسم وليس في بداية الموسم .. لماذا بعض اعضاء الشرف يقولون فيه ازمه ماليه والخزينه خاويه ؟؟ هذا سؤال لا يجيب عليه إلا من وضع هذه السياسه لأنه عارف الهدف من ذلك والنتائج التي بتحقق بهذه التصاريح .
هل فهمنا القصد يا اخوان ..
سياتي من يقول نحذرهم من بدايه الموسم .. نقول هم عارفين اش يعملوا ولولا انهم اعرف منا بذلك لما مسكوا رئاسة النادي وادارته .

سيقول اخر لماذا لم يتعاقدوا مع نجوم ؟ محليين وعالمين ؟ نقول له يا اخي اترك الناس تعمل وحاسبهم على عملهم ليس على ماتريد انت .. ومن يظمن ان التعاقدات واللاعبين العالميين سيحققوا بطوله ؟ العلم عند الله
نقول اتركوا المرزوقي يعمل فهو خبير في الاستثمار ورجل فاهم عمله وما يقدمه للأهلي يجب ان نشكره عليه لا نحاسبه على كل قرار يتخذه ..

بالنسبه للأخوه الذين يقولون ان الخزينه مليئة بعد بيع عقود بعض اللاعبين .. اللهم اجعلها مليئه على طول ..
طيب لو الخزينه فاضية .. ماذا ستفدم انت وانا والثاني ؟؟؟

هذا السؤال الذي يحتاج لأجابه ..

اشكر لك طرحك اخي العزيز
اخوك ابو طاهر

اخي العزيز اولا شاكر لك مرورك وتشريفك للموضوع

ثانيا إذا لم اشغل نفسي بالأهلي فلماذا اسجل بالمنتدى وادخل واقرأ .

أما الأهلي معتمد حاليا على الأمير خالد بن عبدالله هو مادعاني لكتابة الموضوع فأنا كتبت

لأني اتمنى أن ارى الأهلي لايعتمد على اشخاص بقدر مايعتمد على استثماراته بعد الله

ولم اطلب توضيح مافي خزينة الأهلي او طلبت التعاقد مع لاعبين عالميين بقدر ما اتمنى

أن نحافظ على نجومنا .

وختاما شاكر لك طرحك الجميل .




عاشق الراقي** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2007, 52 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

عبدالله 24 is on a distinguished road



وييين الإستثمار اللي يقولونه مسوؤلي النادي




عبدالله 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2007, 57 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
 

الراقي 9999 will become famous soon enough



اهم شيء نحافظ على نجومنا ومواهبنا فقط





احلم على قدك يالي ...... تعاندنا
الراقي 9999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لغة المال تصنع الأبطااااااااااااال !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر