العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اضحكوا معي على العفن الاعلامي الممجوج )

اخواني في منتديات اهلينا الحبيب والله اني لأعلم انكم تفقهون وتدركون اكثر مما اقول عن ذلك السقوط الذريع والاثارة الممجوجة من صحافة الفتن وتأجيج النفوس وزرع الاحقاد بين ابناء (


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 08 - 2007, 26 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

الصقر الراقي will become famous soon enough

افتراضي اضحكوا معي على العفن الاعلامي الممجوج ) 


اخواني في منتديات اهلينا الحبيب والله اني لأعلم انكم تفقهون وتدركون اكثر مما اقول
عن ذلك السقوط الذريع والاثارة الممجوجة من صحافة الفتن وتأجيج النفوس وزرع الاحقاد
بين ابناء ( الوطن الواحد ) وهذا ما تعودناه من أولائك ( الساقطون ) اعلامياً وأدبياً ولكن
أن يترحل ذلك السقوط الى خارج اسوار الوطن فهذا بحد ذاته سقوط يحق لنا ان نطلق
عليه لقب ( العفن الاعلامي الممجوج ) وما محاولة زرع الفتن حتى فيما يخص معسكرات
الاندية السعودية في الخارج وبالذات ( الجاران الاهلي والاتحاد ) لهو الدليل القاطع على
صحة ما نقول ولكي لا أطيل عليكم اليكم ما حاكته أيدي المندسين زارعي الفتن عبر
صحيفة اليوم وانظروا واقرؤا ثم اضحكوا حد الثمالة على هذا السقوط الاعلامي الذريع

ــــــــــــــــــــ ــــ


الخبر صادر عن جريدة اليوم بتاريخ 28 / 7 / 1428هـ يوم السبت

بعثته غادرت عقب عودة العميد
الأهلي يرفض لقاء الاتحاد بسويسرا



الدمام - علي القطان

في الوقت الذي عادت فيه بعثة فريق الاتحاد لكرة القدم من معسكرها الخارجي بسويسرا غادرت بعثة الاهلي الى هناك بعد اقامة معسكر قصير في تونس وسيخوض الاهلي بطولة ودية بمشاركة اربع فرق عربية قوية. وفسر البعض ذلك ان ادارة الاهلي خططت لعدم التقاء بعثتها ببعثة الاتحاد او العكس مع ان الكثير من بعثات الاندية التقت خارج الوطن وتحديدا في تونس .



...........
وختاما نقول حسبنا الله ونعم الوكيل على من سلموا المجنون ( مشعاب)
قصدي ( قلم ) يفترض أن يراعي الأمانة الاعلامية في كل حرف يكتبه




محبكم ومغليكم



ابو اسامة






الصقر الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 08 - 2007, 38 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

ياكلك حبه حبه will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم
تصدق قريت الخبر ولا كأنوا شئ أبغى اقلك حاجه انت عارف وانا عارف والكل عارف لا تزعل نفسك وهدي اعصابك اتوضى وصلي على الحبيب وخي اعصابك في ثلاجه انشالله الموسم قرب وخلك من كلام الجرايد
وأشكرك على غيرتك وحبك للنادي الراقي الأمبراطور النادي الأهلي
ومشكور على الموضوع




ياكلك حبه حبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2007, 14 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



اخي العزيز : ابو اسامه
تكثر في هذه الايام اوقات الفراغ التي طالما يتخللها جلسات مع ابليس لهواة الصيد في الماء العكر وهواة ( العفن الصحفي ) الذين لايجدوا بداً من محاولة زعزة الفتن وتحريك المياه الراكده للنيل من الاهلي او الاندية الاخرى على حساب اهوائهم ومصالحهم الشخصية .. انا لا اعتبر هذا قضية بحد ذاتها .. ولا أومن اصلا بان لدينا هبوط اجباري في الصحافة المقرؤة على الاقل . ولكني متأمد تماماً باننا دخلنا على شعبان وسياتي من بعده رمضان !!

اخي لا نعلم من نلوم في مثل هذه الاحاديث وكما طالعتنا يوم امس بعض الصحف المحسوبة على (الوطن) بإصابة بدره وتحويله إلى محترف رابع حتى اكدوا لنا الاخوه في اللجنة الاعلامية باتصالاتهم ببعثة الفريق (( تكــــــــــــذ يب )) للصحف الناقلة للخبر ولمحرريها وهذي احدى السقطات للرجال إذا كانوا كذلك !!
لا تستغرب من صحف مالبثت ان تحارب منتخب المملكة وهو يمثلنا في المحافل الدوليه لعدم اشراك اللاعب المفضل لديهم أو لعدم اشراك نجمهم المفضل .. بأن ياتينا منهم مثل تلك الاخبار المغرضة والموقده لنار التعصب والقتن بين الجماهير الرياضية !! ولن نستغرب على من تعود ( الكذب ) أن يكذب فالمثل يقول ( من شب على شيء شاب عليه )
نحمد المولى عز وجل بان الوعي لدى الجماهير بمختلف ميولها وانتمائاتها بدأت تعي ما ترمي له صحافة الشلل وتعي تماما ماهو المقصود من وراء تلك الاخبار ولتعلم اخي بان القضاء على ( الوباء ) لا يتم بعد انتشاره ولكن يتم بالتطعيم المبكر عنه والحصانه للجسد منه . فعقول جماهيرنا اصبحت نيره واعتقد بل انا متأكد بان هناك الكثير ممن يشترون هذه الصحف لا يقتنونها كمراجع او ليتأكدوا من خبر معين بقدر شرائها للضحك على هذه الشخبطات الصبيانيه التي تذكرني بجدران الحارة القديمة .

وفقك الله واشكر لك هذا التعليق على هذا الخبر بطريقه ممتعه ومنصفه

أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2007, 15 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية برنس القلعه
 

برنس القلعه will become famous soon enough



:: اخوي ابو اسامه ::





انا معاك زعلت من قريت هذا الخبر وحسيت ان الاعلام يستطيع ان يعبر الجدار القصير وهو (( ........ )) مثلك عارف رغم كرهي للاتحاد الا ان المنافسه لاتصل الى هذا الحد




مانقول الا




" حسبنا الله ونعم الوكيل "









ونادينا اكبر بكثييرر من تفاهات صحافه اللوبي الازرق




برنس القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2007, 07 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية نايف حسين بدره
 

نايف حسين بدره will become famous soon enoughنايف حسين بدره will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى نايف حسين بدره



طيب وليش تعصب .......


اعلام محسوووب علينا على الفاااضي ......

انا اقوولك كل يووم صبااح ادخل المنتدى واقرا الأخباار ولا تشتري الجريده وتحرق اعصااابك ....

وانا لو اشتريت جريده احمد الشمرراني يبرد قلبي ........

تقبل مروري ..











.:. إنت اللي كــ ذ ا .:.




نايف حسين بدره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2007, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

الصقر الراقي will become famous soon enough



اخواني في الامبراطور الأهلاوي كلمة شكراً هي قليلة في حقكم
ولكن اقول لكم من القلب شكراً في شكراً مليار مرة

اما أنت اخي ابا طاهر المشرف الراقي علما ومعرفة
انت تاج على الرأس يلبس فيضيء بريقه كل ظلماء
شكرا في شكرا مليار مرة .

وبما أن للضحك بقية اكرر دعوتكم لتضحكوا اكثر واكثر



اليكم أحد المانشتات الرياضية التي كتبت في صحيفة عكاظ .

المصدر جريدة عكاظ .. اليوم السبت الموافق 28/7/1428هـ .. الكاتب / عادل الماس

المانشيت

الأتحاد ينهي معسكره (( الفاخر )) بسويسرا ويبدأ مرحلة (( جدة ))

اخواني تمعنوا وقلبوا ناظريكم في كلمة (( الفاخر )) وفي كلمة (( جدة ))
ثم افطسوا من الضحك على كاتب المانشيت كما يحلوا لكم من الضحك

ملاحظة مهمة / يا أخوان أنا لم أكتب كلمة الفاخر وكلمة جدة بين أربعة أقواس لكل كلمة
بل صاحبنا الكاتب وضعها لكي يقول لصاحبنا ناظر وشاهد كيف أنا أميزك عن غيرك .

اضحكوا يا شباب

محبكم ومغليكم
ابو اسامة






الصقر الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2007, 40 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال



يعطيك العافية .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2007, 16 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية almahak
 

almahak will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى almahak



يعطيك العافيه

الاعلام ممكن ياثر باي شيء


مشكووووور




almahak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2007, 31 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
مــصــور
مشرف التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أسامة
 

أسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of light



أخوي لا نريد مع الاتحاد

صلح ولا اتفاقات خليهم في حالهم


وخلينا في أهلينا الغالي





| | |

اللهـم اغــفــر .. لـوالـدي .. وارحـمه وعــافـه واعــف عــنـه
وأكـرم نـزلـه ووسـع مـدخـلـه واغسلـه بالماء والـثلـج والـبرد
ونـقه مـن الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
أسامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2007, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أمبراطور الطائف
 

أمبراطور الطائف will become famous soon enough



بصراحة ارى ( جميع المنتديات لجميع الفرق ) فيها الخير وفيها الشر وكذلك الجرائد
انا اقصد بالخير المشجعين بالروح الرياضية

اما بالشر
الذين يسبون اي نادي منافس لهم

اليسوا الاتحادية او النصراوية او الهلالية اخوتنا ولكن الاعلام استطاع ان يسحب الجمهور نحو هذا التنابز
وأنا اعتقد لو استمر تأجيج الاعصاب بين الجماهير
بأنه سوف تكون هناك مجزرة كبيرة بين الجماهير
والمكان مدرجات استاد الامير عبدالله الفيصل
( لا قدر الله )
واللبيب بالاشارة يفهم





أمبراطور الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اضحكوا معي على العفن الاعلامي الممجوج )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر