العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بوكير!::][لاعب شاب مفاجأتي السارة لجماهير الأهلي][

لاعب شاب مفاجأتي السارة لجماهير الأهلي حوار:كمال الكافي - تونس يعد المدرب الالماني ثيو بوكير احد انجح المدربيين الذين دربوا في الدوري السعودي بل دخل ضمن قائمة افضل المحترفين ابان


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 08 - 2007, 37 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Miss RaZonh
 

Miss RaZonh will become famous soon enough

بوكير!::][لاعب شاب مفاجأتي السارة لجماهير الأهلي][ 


لاعب شاب مفاجأتي السارة لجماهير الأهلي



حوار:كمال الكافي - تونس

يعد المدرب الالماني ثيو بوكير احد انجح المدربيين الذين دربوا في الدوري السعودي بل دخل ضمن قائمة افضل المحترفين ابان فترة لعبه للعميد ثم دربه واحرز معه كاس ولي العهد وفي الموسم الماضي قاد الالماني فريق الوحدة للمركز الثالث في كأس دوري خادم الحرمين لاول مرة في تاريخ النادي المكاوي وهذا الموسم انتقل الالماني لتدريب الاهلي وسط تطلعات كبيرة من جماهير القلعة بأن يواصل بوكير ما بدأه نيبوشا الموسم الماضي .. المدينة انتهزت فرصة وجود الاهلي في معسكر اعدادي بتونس وحاورت الالماني بوكير فماذا قال : -

* هل أنهى الأهلي كل انتداباته؟

- أكيد.. على مستوى المحترفين الأجانب هناك لاعبان برازيليان هما محتاجان لبعض الوقت للانسجام مع الفريق ولإثبات جاهزيتهما، أما اللاعب الثالث فهو خالد بدرة الذي يسعدني وجوده لأنه أثبت الموسم الماضي أنه صاحب إمكانيات جيدة... ومن اللاعبين المحليين هناك اثنان استقدما من نادي النصر ولاعب آخر كان في إعارة وعاد للفريق.

* من اللاعبين سيشكلون المفاجأة لجماهير الأهلي عند بداية الدوري؟

- هناك احد اللاعبين الشبان قد يمثل مفاجأة لجماهير ولا أريد ذكر اسمه سأجعل الجمهور يكتشفه.. وشخصياً لا انظر إلى الناحية الفردية فأنا أؤمن باللعب الجماعي.. أريد تكوين فريق متكامل بغض النظر عن وجود نجوم من عدمه.

* ماذا خرجت من الأهلي في معسكر تونس ؟

- هدفنا من هذا المعسكر هو الاقتراب من اللاعبين والانسجام فيما بينهم لأن الإطار الفني جديد، وكذلك انسجام اللاعبين بين بعضهم خاصة اللاعبين الصغار في السن لأن في المجموعة أكثر من لاعب شاب إلى جانب معيشتهم لحياة احترافية كاملة، والحقيقة أهم نقطة استفدنا هو الانسجام الذي بحثنا ووجدناه أخيرا.

* هل ندمتم على عدم مشاركتكم في دورة ART؟

- لم نندم... أولا لأننا لو اشتركنا في هذه الدورة قد تصبح النتائج الهدف منها، وأنا لا أريد أن تأخذ نتائج المباريات الودية كهدف بل أخذ المباريات الودية كأداء وتحسين الاداء وتصحيح الاخطاء لاننا نكون في فريق جديد، لهذا لهم أرد الاشتراك في هذه الدورة ولم أندم عليها.

* أجرى الأهلي مباراة ودية مع النادي البنزرتي وانهزم 3/1 رغم أن هذا الفريق الموسم الماضي كان يلعب لتفادي النزول وبقي في صفوف النخبة التونسية بأعجوبة، هل الهزيمة تعنى أن الاهلي غير جاهز؟

- نحن جئنا إلى تونس للقيام بمعسكر تحضيري وليس لتقديم نتائج.. هذه المباراة بالذات يومها تدربنا في الصباح ودخلنا المباراة في المساء على أساس انها تكملة للتدربيات الصباحية.. ثانيا نحن في هذا المعسكر ينقصنا عدة لاعبين مع المنتخب واثنان مصابان ونحن لعبنا بمارتين في صفوفها اثنان فقط من لاعبي الموسم الماضي والباقون صغار وجدد.. وأقول أيضاً لو كان هناك حكم سعودي لما خسرنا المباراة!!!

* ما مدى جاهزية الأهلي للدوري السعودي؟

- بصراحة أنا قلق جدا، بخصوص اللاعبين الدوليين الذين لن يلحقوا بنا هنا في تونس ولا في معسكر سويسرا بعد ذلك بل سنقوم باعدادهم بعد أول مباراة في الدوري !! وهذا أمر يجعلني لا استطيع القول بأن الاهلي جاهز فأنا أقوم باللازم مع الموجودين وانتظر تجمع كل لاعبي الأهلي والذي لن يكون إلا بعد يومين من بداية الدوري السعودي!!

* طموحات الأهلي هذا الموسم؟

- من طموحات أي فريق الفوز بكل المباريات والتنويع بكل البطولات.. سأحاول تقديم أقصى ما عندى لأفيد الفريق وحتى يكون جاهزا للعب على الألقاب.

* السنة الماضية دربت الوحدة، ما الفرق بين الأهلي والوحدة؟

- الوحدة نادي كبير وعريق ويملك لاعبين جيدين ورئيسه على مستوى جيد.. الاختلاف بين الأهلي والوحدة هو أن الأهلي له تاريخ مع البطولات، وهذا يعطي للاعبين ثقة أكثر بقليل من اللاعبيين في الوحدة.. هذا هو الاختاف الوحيد بينهما !!

* لماذا تركت الوحدة دون سبب؟

- من قال دون سبب؟! فأنا كنت أتعرض للخطر والمجازفة يومياً!!.. فكنت أقيم في جدة وهذا يتطلب التنقل مائة كيلو ذهاب ومائة كيلو عودة، وصراحة كان هذا صعبا عليّ ويعرضني للخطر والمجازفة خاصة في الليل.

فالقيادة يومياً تعرضني للخطر هذه النقطة الوحيدة التي كانت تقتلني. لكن الوحدة كفريق ومسؤولين وجمهور لا استطيع أن أقول عنهم ولا كلمة. فأنا كنت سعيدا بينهم الشيء الوحيد الذي هدد حياتي هو السفر من مكة إلى جدة !

* بما أنك تعرف الفرق السعودية جيداً، من ترشح للفوز بلقب الدوري الموسم القادم؟

- السؤال صعب لأن هناك العديد من الفرق على مستوى عال، هناك الهلال والاتحاد والشباب والوحدة والنصر والاتفاق إلى جانب الأهلي طبعا، كلهم يحاولون الاستعداد جيداً، كما لا استطيع الاجابة على هذا السؤال لأن الدوري السعودي يحصل فيه تذبذب على مستوى الفرق، ممكن فريق يبدأ سباق الدوري بقوة ثم ينزل مستواه ثم يعود بقوة، وومكن فريق يبدأ بمستوى ضعيف يم يظهر بعد ذلك بقوة قد تستقر وقد تنزل.. لا يوجد مستوى ثابت للفرق خلال الدوري..




* ماذا تقول عن أجواء كرة القدم في السعودية؟

- أنا لي تاريخ كبير في السعودية كلاعب أول ثم كمدرب.. بشكل عام كرة القدم في السعودية لها وجهان وجه ايجابي وآخر سلبي. الايجابي ان كرة القدم في السعودية على مستوى عال جدا، لاعبون ذو مهارة وسرعة، الاتحاد السعودي يقدم امكانيات جيدة جداً للاندية، الاساسيات الموجودة في المملكة من الصعب أن نجدها في بلدان أخرى، الوجه السلبي الذي أريد التحدث عنه هو المفروض ان يعرف اللاعبين كيف يستغلون قدراتهم والامكانيات المتوفرة في بلدهم لو تم ذلك سيصبح لهم مستوى أعلى مفاهم عليه بكثير.

* ما رأيك في المنتخب السعودي بعد وصوله لنهائيات آسيا للأمم؟

- أولا يجب أن أقول مبروك لهذا المنتخب الشاب لأن ما حققه شيء يسعد الجميع ويساعدنا نحن كأندية، وهذه البطولة اظهرت بأن الكرة القدم في المملكة العربية السعودية على مستوى عال جداً وقوية.. وممكن نرجع للنقطتين التي تحدثت عنها - الايجابيات والسلبيات - والموجودة في الكرة السعودية، لتفعل الايجابيات وتقلص السلبيات وعندها سنرى منتخبا سعوديا من أعلى طراز.




Miss RaZonh غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 10 - 08 - 2007, 25 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"



-
تم طرح الحوار في أخبار الامبراطور لليوم :-

http://vb.alrage.com/showthread.php?t=80422

* تم إغلاق الموضوع *





دمتـــ بود ـــم





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بوكير!::][لاعب شاب مفاجأتي السارة لجماهير الأهلي][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر