العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مهم مهم جدا جدا .... ادخل و احكم بنفسك على الموضوع الخطير

بسم الله الرحمن الرحيم جمهور لاهلي الحبيب اتيلكم بامر عظيم امر مهم جدا جدا وهو يخص اهم عشق يجمعنا وهو حبيبنا الاهلي الحبيب والعزيز على قلوبنا هذا الذي سيطر على


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 08 - 2007, 44 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

اسد جده will become famous soon enough

مهم مهم جدا جدا .... ادخل و احكم بنفسك على الموضوع الخطير 


بسم الله الرحمن الرحيم

جمهور لاهلي الحبيب اتيلكم بامر عظيم امر مهم جدا جدا

وهو يخص اهم عشق يجمعنا وهو حبيبنا الاهلي الحبيب والعزيز على قلوبنا

هذا الذي سيطر على وجدانا وملء عقولنا وقلوبنا حبا له

يجمااعة الخير بكل بسااطه عندي موضوع او تقدر تقوووووووول موضوع جدي جدا

وفنفس الوقت يحتاج الى رجال يعني رجال بمعنا الكلمه عند كلمتهم وعند وعدهم

.................... .................... .................... .................... .................... .................... .....

ايوه تقولي اليش هو الموضوع المهم جدا دا الي جايبنا على ملا وجهنا وشاغل تفكيرنا ويخص الاهلي ......

اقلكم ....

الاهلي يا جمعة الخير معروووف منذ قديم الاجل انه ملك لنا لنا احنا يعني جمهوره يعني هو ملكنا

اكيه تقلي اكيه ...

طيب احنا الان في مرحله جديده والدوري بالنقاط يعني كل مبارة مهمه يعني مبارة نجران زيها زي مبارة الاتحاد والهلال والنصر والوحده والشباب كلها ثلاث نقاط بغض النضر عن الاعتبارات الاخرى

طيب مدام كذا ليش ما يحضر الجمهور في مبارات نجران (على سبيل المثال ) زي مبارة النصر مثلا

صح ولى لا بتقلي صح طبعا اقلك اناصح لساانك ...... (اتمجغ جالس ) بس معليش استحملني

طيب احنا نشوف الدوريات الاوربيه ما تلاقي كرسي فاضي لا وايش كله موحد كله لابس فلينة فريقه

طيب

.................... .................... .................... .................... .................... .................... ...

(( الحين بخش بصلب الموضوع الفكرة تتلخص باقامة رابطه تسمى برابطة (عشاق الاهلي الى الابد ) هذي الرابطه
تقوم بالحضور في كل المبااريات التي تقام في جده في الملعب وتجلس في مدرج الدرجه الثانيه وتحديدا في
المنطقه الي على يسار باب غرفة الملابس الاهلاويه ويرتدي جميع افرادها زي موحد وهو عباره فلينه للاهلي
يتم الاتفاق على لونها من خلال المنتدى اما الابيض او الاخضر مثلا واذا كان فيه كاب مثلا او امر اخر يتم الاتفاق
عليه من قبل المنتدى طبعا هنا في المنتدى عن طريق رابط معين يخصص لرابطة عشاق الاهلي الى الابد
الشروط هي الاتزام بالتعليمات حضور جميع دون استثناء المباريات حتى لو كان الفريق في اسوء حالاته التقيد بالحضور دائما في كل المباريات ))

طبعا ياشباب هذي الفكره تحتاج الى 200 الى الف عضو ملتزم علشان تنجح


هذي الفكره ياشباب لها ايجابيات كثيره ومنها
1-تشجيع الجماهير الاهلاويه على الحضور في جميع المباااريات بكثافه اكبر
2- توفير دعم مادي للنادي ومعنوي للاعبين
3-تأكيد على تميز جمهور الاهلي الوفي
4-غرس مفهوم التشجيع القوي والموحد والوفاء للنادي في كل الوقات
.................... .................... .................... .................... ......

طبعا يا شباب هذي الفكره لا تأثر على الرابطه الموجوده في الدرجه الاولى لان جمهور الدرجه الاولى يبقى في
مكانه

.................... .................... .................... .................... ...




يبقى اهم شيأين وهما
1- موافقة ادارة المنتدى على الفكره لان هذي الداره الممتازه والمتفتحه والمتنوره لها دور كبير في نجاحها
2- وجود اعضاء رجال يحبون الاهلي بمعنى الكلمه ويبذلون الغالي والنفيس من اجله

.................... .................... .................... ...........
اخيرا ابي ردودكم
ترد يعني ترد
بالطيب بالغصب ترد
ما ابي مشاهده من غير رد
ترى ازعل بعدين

يبويه ولا تزعل تكفى رد
قول اي شيء قول رأيك




اسد جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 08 - 2007, 51 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صاحب@الامتياز
 

صاحب@الامتياز will become famous soon enough



فكرة حللللللللللللللوة


اتمنى ان تصل الى المسؤلين





,
,
" هَتآن الرآقِي "
صاحب@الامتياز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2007, 05 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية نقطة تحول
 

نقطة تحول will become famous soon enough



فكرة تستحق الدراسة و التطبيق


و شاكر لك مجهودك






نقطة تحول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2007, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

haaoaa will become famous soon enough



شي جميل ومشكوووووووووووووووو ووووووووووور على الموضوع الجميل




haaoaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2007, 25 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال



كلام جميل


تشكر ياغالي .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2007, 40 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



اخي العزيز :

يقول المثل او الشاعر (( ما اكثر الاصحاب حين تعدهم ولكنهم في النائبات قليل ))
وانا اقول (( ما اكثر الاعضاء حين تعدهم ولكتهم وقت الجد بعيد ))
الفكره جيده من حيث المبدأ ونخن مستعدون بما تريدون عمله بشرط التنسيق مع الرابطه الاهلاويه وثق بان الاخوان في الرابطه سيساعدون بالكثير بحكم خبرتهم ودرايتهم بأمور الروابط
المهم تنفيذ الفكره ومن سيقوم بها وثقوا بان الاخوه في رابطة الاهلي لن يتأخروا في دعم ذلك وانا على استعداد متى ما أستطعتم تجميع العدد والعده بالتحدث معهم ولقائهم مع من تختارون لهذا العمل والتنسيق في الامر ..
كما انني مستعد لأي دعم تحتاجه هذه المجموعه بقدر الاستطاعه ..

وفقك الله وبأنتظار ردود باقي الاخوه والافكار التي ستطرح

أخوكم ابو طاهر

عن إدارة منتدى شبكة الامبراطور




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2007, 25 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

اهــ طيبه ـلاوي will become famous soon enough



فكرة حللللللللللللللوة

اتمنى ان تصل الى المسؤلين





[IMG][/IMG]

شوفوا البطل ياناس 000 هذا الاهلي رافع الراس








اخضر اخضر اخضر حوبو فتني جنني وباكاني ونا لجلو بغني




:thumbs_u p:
اهــ طيبه ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 08 - 2007, 29 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



الفكرة صعبة جدا جدا جدا , فلو اعتمدنا على أشخاص معينين و ما قدروا يجوا ساعتها حتسير الفكرة فشنك !!!

على العموم مشكوووور




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 08 - 2007, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المتمـ888ـرد
 

المتمـ888ـرد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المتمـ888ـرد



كالعاده الاعضاء كلهم مؤيدين الفكره وانها حلوه وانا ما اختلف معاكم فيها

بس تعال وفكر فيها بالمنطق هل الاعضاء اللي ذكرتهم دايما فاضيين للحضور ما احد يمرض ينشغل يفلس

وبصراحه اكثر ابغى ارد على حبيب قلبي مشرفنا ابو طاهر

رابطة ايش اللي انتا بتقول عليها

هذا الكلام المفروض يطلع من الرابطه نفسها انوا كل مباراه تكون موجوده وحاضره

لكن رابطتنا الله يخلف وقت الحماس موجوده اعطوهم مكافأتهم تلقاهم شعله


وان ما اعطوهم ما تلقاهم او يكونوا في المدرجات ويغنوا نبغى فلوسنا يامرزوقي

وارجوا ان لا يتم حذف الرد لاني ما جرحت في احد لكن قلت الحقيقه والجماهير شاهده




المتمـ888ـرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 08 - 2007, 47 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

haaoaa will become famous soon enough



ابو طاهر جيت على الجرح و الله صحيح دحين تلاقي نص الجمهور يقلك ابب خلاص معاك و وقت الجد و لاتلاقي و لا واحد بس ربك يجيب الخير




haaoaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مهم مهم جدا جدا .... ادخل و احكم بنفسك على الموضوع الخطير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر