العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ولا تزال اسد الحراسه السعوديه يا ياسر

يسعدك ربي يا ياسر كفيت ووفيت واجتهدت وسويت اللى عليك وما قصرت وكل حارس له اخطاء والاهم انك تتعلم من االاخطاء اللى وقعت بيها ولا يهمك الاقلام الحاقده عليك وعلى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 07 - 2007, 03 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي

11 ولا تزال اسد الحراسه السعوديه يا ياسر 


يسعدك ربي يا ياسر كفيت ووفيت واجتهدت وسويت اللى عليك وما قصرت وكل حارس له اخطاء والاهم انك تتعلم من االاخطاء اللى وقعت بيها ولا يهمك الاقلام الحاقده عليك وعلى الاهلي والى الامام بأذن الله .





رحمة الله عليك يا أبي
حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 07 - 2007, 20 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



الاخطاء التي حصلت من الجميع فليس ياسر من اخطى وين المدافعين لم يقومو باالتغطية المطلوبة ياسر ماقصر وكان نجم اللقاء ويستاهل ان يكون حارس اسياء الاول وباالتوفيق للاسد ياسر وهارد لك للجميع خسارة الاخضر وخيرها بغيرها والمثل يقول لو دامت لغيرك لم تاتي اليك فهكذا البطولة يوم لك ويوم لغيرك منتخبنا شاب والمستقبل امامه واثبتو انهم رجال وكثر الله خيرهم






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2007, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Miss RaZonh
 

Miss RaZonh will become famous soon enough



الرافدين قدموا مستوى فوق الممتاز واستحقوا الكأس ..

الكورة تخدم من يخدمها ..
الكورة لاتعرف صغير وكبير ..
من يقدم الأفضل ويحرز الاهداف يستحق الفوز
وهذا ماشاهدناه اليوم ..
العراق قدم مستوى جدا ً رائـع واستحق الفوز بجدارة والف مبروك .. فيما غاب مستوى الصقور الخضر .. فأبدع العراقييون ..

بداية المباراة كانت غير لائقـة ببلديين شقيقين
بدايـة كانت تملأها العنف بالبداية من لاعبين العراق !!!! ( اعتقد الكل شاهد دخول لاعبين العراق على اللاعبين السعودييين ) !




Miss RaZonh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2007, 40 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Miss RaZonh
 

Miss RaZonh will become famous soon enough








الصورة تكفي ( استفزاز واضح ) ؟




Miss RaZonh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2007, 53 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية AL RaGe 7
 

AL RaGe 7 will become famous soon enough



yassssssssssssssssss sssssssser




AL RaGe 7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2007, 03 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال



شكراً لياسر المسيليم وشكراً لك .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2007, 43 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وهبي
 

وهبي will become famous soon enough



ياسر انقذ المنتخب من رباعيه ورغم ذالك

خرجت اصوات الحاقدين

ورغم ذالك يبقى ياسر حارس عرين الاخضرين


يعطيك العافيه

تقبل مروري




وهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2007, 00 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

العشق الاهلاوي will become famous soon enough



يعطيك العااااااااااااااااا اااااااااااااافية يا اسد وماعليك اهم شي تصلح اخطائك ويعطك العافية حااااااااااااااااااا ااتم





الاهلي وعشقي له عينان ابصر بهما لارى الكون اجمل
العشق الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2007, 53 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



عشان ماخلينا تيسير آل نتيف (( اللي أخطاؤه ما تنعد )) و محمد الدعيع (( اللي خلاص - مع احترامي - راحت عليه و ردة فعله بطيئة جدا )) حراس المنتخب و عشان أثبت الحارس الأهلاوي جدارته و إنه أحسن منهم يبغوا يرموا فيه بلاويهم - حسبي الله عليهم و نعم الوكيل -

و مشكوووورين




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2007, 53 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي997
 

اهلاوي997 will become famous soon enough



ياسر هو أفضل لاعبي منتخبنا في النهائي , ولله الحمد صد أهداف مؤكده كانت ستجعل النتيجه


ثقيله جداً .

ويظل الأسد ياسر كبيراً , رغم الحاقدين , ولم يخلق حتى الأن من لايخطئ , فكلنا نخطئ

ونتعلم من أخطائنا , وعلى ياسر أن ينسى هذه المباراه وينظر للأمام دائماً .

بالأضافه أن جميع لاعبي المنتخب في النهائي لم يقدموا أي شئ يذكر .





اهلاوي997 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ولا تزال اسد الحراسه السعوديه يا ياسر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر