العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

البلوي ( خدم ) الأهلي والهلال !!

صح لسانك يالربان الأحق بالبطوله هو الاهلي وهذا شي ما ينسكت عليه بس الخوف من الاتحاد السعودي يخاف من كلام الخدم وجرايدهم بخاف يقولون ان البطوله العربيه كان الممثل الرسمي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 03 - 2003, 25 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

الــفــ 10 ــلــتــه will become famous soon enough

افتراضي  


صح لسانك يالربان


الأحق بالبطوله هو الاهلي

وهذا شي ما ينسكت عليه

بس الخوف من الاتحاد السعودي يخاف من كلام الخدم وجرايدهم

بخاف يقولون ان البطوله العربيه كان الممثل الرسمي الخدم وسحبوها للأهلي

والحين جا الدور على كاس الملك فهد وكاس حسني




وبالتوفيق





العفو منك اخ سعيد بس اضطررت بالمشاركه بالاسم هذا الى يرجع الاسم المستعار الثاني وبعد المهزله الي صارت لنا
الــفــ 10 ــلــتــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 03 - 2003, 59 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية  يا سر 16
 

 يا سر 16 will become famous soon enough

افتراضي  


اخوانى اذا كنا سنعتمد على الاتحاد السعودى

لتدارك الوظع فاسمحولى ماحولكم احد

الاتحاد السعودى منذ فتره وهو فى غيبوبه تامه


اذن الواجب ان تقوم ادارتى الاهلى والهلال بالتدخل

والتنسيق فيما بينهم للمشاركه فهم الاحق بها





[IMG]http://bian1980.*******************************************************/yas.gif[/IMG]

 يا سر 16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2003, 40 : 09 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

خالدعسيري will become famous soon enough

افتراضي  


اولا: (مايضيع حق وراه مطالب) وكلنا امل في رجالات الاهلي بأ لايذهب حقهم في المشاركه في السوبر0
ثانيا انا في الحقيقه من المؤيدين لبقاء(البلونه) في ادارة الاتحاد لانه منذ ان اتى وهم من مشكله الى اخرى ونسأل الله العلي القدير ان يفسد مساعيه هو ومن يعاونه0





الابتساماتTOP
خالدعسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2003, 28 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
كــاتب متميـــز
الصورة الرمزية Almusafer
 

Almusafer will become famous soon enough

افتراضي  


من الكاتب ؟

ناصر الغامدي ؟

إذا لاجديد .... فالابداع والتميز والوضوح وقوة الحِجّة

صفات اجتمعت في الربان الرائع

لا أستطيع التعليق على الموضوع فقد أوفيته حقه
ولكن

لي كلمة .. أتمنى من ( مدوّخهم ) الدكتور العملاق / عبدالرزاق ابو داوود
أن يضع موضوع حق مشاركة الاهلي في هذه البطولة الودية في جدول اهتماماته

ولو أني غير مقتنع تماما بهذه البطولة .. كوننا الذين نصرف عليها .. ومع ذلك فمسئولي الكرة المصرية غير مقتنعين . ولكن فقط لنحرم الاتحاديين من الاستيلاء على حق مشروع للأهلي .


بالنسبة لرفض المصريين المشاركة في هذه البطولة ينطبق علينا وعليهم المثل التالي :

يقول المثل : يامسكين خذ صدقه
قال له : قم أوزنها يا ابن الــ .....





سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلاّ أنت أستغفرك وأتوب إليك
----------------------------------------

الأهلي --------- خط أحمر
Almusafer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2003, 45 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
 

ali abdullah will become famous soon enough

افتراضي  


[FONT=Arial Narrow][SIZE=4][COLOR=green]اولا: (مايضيع حق وراه مطالب) وكلنا امل في رجالات الاهلي بأ لايذهب حقهم في المشاركه في السوبر0
ثانيا انا في الحقيقه من المؤيدين لبقاء(البلونه) في ادارة الاتحاد لانه منذ ان اتى وهم من مشكله الى اخرى ونسأل الله العلي القدير ان يفسد مساعيه هو ومن يعاونه0






[MARQ=RIGHT]الى الامام,,,,,,,,,,,,,, ,,,ياالكواسر ويارجال الاهلي الاوفياء[/MARQ]





أهلاوي,,,,,,,,,حتى الموت
ali abdullah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2003, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

محمدعسيري will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز / الربـــــــان

اسعد الله اوقاتك بكل خير ..

لك منا كل الشكر والتقدير على ما سطرته اناملك ومن موقع الامبراطور
نبعث بصوره مما كتبته الي كل من

1- سمو الامير خالد بن عبدالله
2- سمو الامير منصور بن مشعل

3- دكتورنا الفاضل عبد الرزاق ابو داؤود
ونتمنى من رئيسنا المغوار لانه يعرف جيدا كيف يتعامل معهم ( ابو الحمام وابو الهدايا ) لانهم اتحدوا على الاهلي (t. ولذلك اقترح ان تتم مخاطبة نادي الهلال والسعي لكسب التمثيل لاعادة الحق لاصحابه.

4- للمخلصين من صحفيي الاهلي لمتابعته وعدم اغفال حقوق النادي.

وللجميع تحياتي

اخوكم / محمــــد عســــيري




محمدعسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2003, 09 : 04 AM   رقم المشاركة : [17]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية محمد الزيد
 

محمد الزيد will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

** أخي الغالي (( ALruban )) .. تحية طيبة :

**شاءت الأقدار أن يستضيف (( اتحاد جدة )) البطولة العربية الموحدة الاولى ..

وبعضهم عرفها (( بالمدمجة )) والبعض الآخر (( منهم )) .. عنونها ب (( البلنجة )) ..

إستناداً .. لانشغالهم بكثرة (( البلالين )) في هذه البطولة .. التي صرفت .. أكثر

من صرفها لرواتب لاعبينهم المتأخرة .. بعد أن (( طاردوا )) لتنظيم البطولة

العربية ..

** وهاهم (( يطاردون )) بطولة السوبر .. بعد إعتذار ناديي (( الأهلي والزمالك ))

المصريين أبطال عام 2001 م .. بطريقة (( دقي يامزيكا )) !!

فعلاً أخي الحبيب (( ALruban )) :


** ( الأهلي ) هو الذي يجب أن يلعب مع ( الزمالك ) بجده على كأس الملك فهد

و ( الهلال ) يلعب مع ( الإسماعيلي ) بمصر على كأس حسني مبارك ..


** صدمة البطولة العربية الموحدة الأولى التي حققها الأهلي السعودي .. لازال

صداها موجعاً .. لاتحاد جدة .. المستضيف للبطولة ..


** وفقك الله ورعاك يارباننا الغالي ..

[/c]





[c]

ومازالت الكرة السعودية تقول للأهلي (( ياسيــــــــــــدي )) ..




[/c]
محمد الزيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2003, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطورمتميـــز
الصورة الرمزية ALruban
 

ALruban will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ الحبيب سامي : أهلاوى صريح
اشكر لك مداخلتك وأطرائك .. بالفعل يا غالي المطلوب عدم السكوت وهو ما لمحناه صبيحة اليوم عبر وسائل الاعلام المقروء ولله الحمد
وما يضيع حق وراه مطالب ..لك تحياتي يا غالي وتقديري لجهودك الفعاله والفريده المتميزه واداء دورك الاشرافي بصوره مميزه تجعلك بالقمه ..(f.


******************** ********

اخي العزيز : ENGINEER
شكرا لتفاعلك والمدعو ينطبق عليه المثل : ( ولا خير في عرض الاجسام وطولها إذا لم يزن تلك الاجسام عقول ) وهو ابشرك سيجر هذا النادي من جرف لدحديرا

صدقني اني اشفق عليهم ..لانه يجرهم للسقوط باشياء كثيره وبمباركه منهم (t.فهم جيران ونزول مستواهم ( ... ، ..... ) يزعجنا ودنا بمنافسه قويه ولكن شريفه ليقوى اهلينا اكثر واكثر ..

******************** ********

الغالي والضابط : جندي الأهلي
وانت (p. والاهلي وكل من يعشقه وينتمي له هم قمم ..

******************** ********

القدير : شهاب

ما توقعته وتأملته حدث من ناحيه المطالبه ولكن بقيت أمنيتك الأخرى ( يا أخي حرام عليك انت والبللالين عليهم (n. ) أرحموهم ..

******************** ********
الاخ : الجاعص
مشكور على تفاعلك وربك كريم .. ولن تضيع الحقوق من أهلها طالما تحققت موزاين العداله ...

******************** ********

العزيز : وحيد العربي
مشكور على تفاعلك يا غالي .. واللعب من تحت الطاولات وسيله غير شريفه ومحرمه وفاعلها في الدرك الاسفل من النار بأذن الله ..ومثلما شهدنا ذلك السقوط المرير ببطولة فيصل بن فهد للعرب لفريقهم سنشهد الكثير طالما هنالك عقليات بهذا الاسلوب تدير سياستهم وتنفرد بقرارتهم وكأن النادي تركه من أملاكه او ..... يلعب به على هواه ..

******************** ********

الغالي : أبو ولـيد
شكر وتقدير لتفاعلك .. ومثلما ذكرت ليس بالمال تستطيع ان تحقق كل مبتغاك ومرادك .. وهذا ما هو معدوم بقاموس أولائك القوم ..


******************** ********
الاخ القدير : الإعصارالأهلاوي
ما ينطبق عليه ما يغوص فيه مشهود له والكل يعلم به ولكن يهمني ما وجدت بمشاركتك الثريه استفسار يهمنا جميعاً ... : -
( وهو من فوض هذا المدعو لمخاطبة المهتمين المصريين بمجال الرياضه ؟ وهل كل مشرف على لعبه بنادي عنده الصلاحيه ليقوم بالسفر للخارج وتمثيل السلطه الرياضيه بدون تفويض ؟ وهل ما قام به يعبر عن خلقنا وقيمنا نحن كشعب سعودي تحكمنا انظمه ودستور مستمده من الكتاب والسنه وتمنع أن يسقط أي سفير لنا في درك متدني من السلوك الخلقي أو تشويه الوجه الجميل لقياداتنا وممثلينا في صورة دائما ما تحرص القياده الكريمه الاعلى بالدوله على تجسيدها والتمسك بها لكل من يتكلم او يناقش أو يمثل المواطن السعودي وبالذات ان البطولتين تحملا اسم عزيز على كل مواطن وهو مولاي خدام الحرمين الشريفين ومن الجانب الاخر فخامة رئيس جمهورية مصر العزيزه )

واذا كان ما حدث كان من بنات افكاره وبدون تفويض فهنا يجب ان لا يتم تمريرها مثلما حدث العام الماضي من سقوط له كاد معه ان يصدر بحقه قرار لولا تدخل اناس بالوقت المناسب لهم حظوه لوقف مثل هذا القرار ..؟

******************** ********

بقية الاحبه الاخوه المشاركين والمتفاعلين مع الحدث ساعود للتعقيب على مشاركاتهم الرائعه .. لاحقاً
متمنيا لاهلينا العزه والشموخ على الدوام ..




ALruban غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

البلوي ( خدم ) الأهلي والهلال !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر