العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الجيزاني يجدد للأهلي

مشكلتنا اننا نكذب الكذبه ونصدقها موهوب مايعرف يصنع هدف ولا يمرر ولا يلعب ون تو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شفتو كيف خبص هجوم الشباب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 07 - 2007, 57 : 10 PM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية وليد لبنان
 

وليد لبنان will become famous soon enough



مشكلتنا اننا نكذب الكذبه ونصدقها موهوب مايعرف يصنع هدف ولا يمرر ولا يلعب ون تو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شفتو كيف خبص هجوم الشباب




وليد لبنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 07 - 2007, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية almahak
 

almahak will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى almahak



يبقى في الشباب احسن




almahak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2007, 46 : 01 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية تمساح مشاغب
 

تمساح مشاغب will become famous soon enough



عجيب !! باقي يبغى مهله يفكر .. زمن والله زمن





تمساح مشاغب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2007, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية القمه
 

القمه will become famous soon enough



ااااااااااااااااوووو وووووووووووووووووففف فففففففففففففففففف

















تويتر

bander_91@
القمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2007, 21 : 03 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور برونزي
 

مسامر (الأهلي) will become famous soon enough



بشويش ياشباب صدقوني على كلام المدرب يقول

الجيزاني متحسن لعبه كثير وصاير روعه لاتتسرعون


صدقوني ممكن الدب يخطفه في أي وقت خلونا نعطيه

فرصه ونشجعه مثل مانشجع غيره هو ومحمد مسعد ومعتز

ومحمد عيد كلهم نجوم بس عطوهم فرصه

تحيتي......




مسامر (الأهلي) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2007, 51 : 03 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور برونزي
 

اخضر*اخضر will become famous soon enough



حتى لو جددو معاه وليد ما راح يكون الا لاعب طوارىء .. وانا اشوف انه كبديل ...


احسن مليون مرره من هم على شاكله عبدالله الجمعان .. وبعدين يا جماعه


سنه صغير والمستقبل قدامه .. ألف مليون هلا ل وليد الجيزانى بس على مقاعد الاحتياط


ولو انه البديل لازم يكون بمستوى الاساسي .. بس ع قول المثل المصري (( اللى ما عندوش ما يلزموش))


والاداره ما تبغى تدفع ف خلونا ع ولدنا الجيزاني ابرك من انه نجيب لاعيبه منتهو الصلاحيه.




دمتم لاهلينــا




اخضر*اخضر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2007, 57 : 03 AM   رقم المشاركة : [27]
موقوف
 

GamBoOL will become famous soon enough



يا حبيبي كملللللللللللللللللل لللللللللت وليد الجيزاني هههههههههههههااااي


ايش رأيكم انا العب بدالو !؟




GamBoOL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2007, 07 : 04 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حب الاهلي نار
 

حب الاهلي نار will become famous soon enough



لا تعليق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





يُ آلآھ̲̌لي


زآد حبگ_** .. عن گل آ̲لحدود ۆآ̲نت آ̲درى بآلخفوق ~o) = ۆ مَ خفى


. ،
حب الاهلي نار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2007, 18 : 05 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية تمساحAL_ahli
 

تمساحAL_ahli will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تمساحAL_ahli إرسال رسالة عبر Skype إلى تمساحAL_ahli



ايش بدانا نخبصها ولا ايش

انشاء الله يكون خبر خاطئ




تمساحAL_ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2007, 59 : 08 AM   رقم المشاركة : [30]
امبراطور جديد
 

أبو عتق will become famous soon enough



ياراقين رجااااااااء الوقوف مع وليد اذا خلاص جدد انتوا في امر واقع ماينفع الكلام لابد من الوقوف مع اي لاعب اهلاوي وفي اي لعبه

اذا كنت امام امر واقع فلابد الا همتكم ياراقين وبلاش تجريح
وتشجيع اللعيبه امر مهم




أبو عتق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الجيزاني يجدد للأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر