العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل تجربة اللاعب الاجنبي التي تصر عليها ادارة النادي مجدية؟

هل تجربة اللاعب الاجنبي التي تصر عليها ادارة النادي مجدية ؟ في البداية انا لا انتقص من عمل الادارة بقيادة الرجل الخلوق الاستاذ احمد المرزوقي واقدر انها ادارة تطوعية تعمل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 07 - 2007, 03 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الجنوصدىب will become famous soon enough

افتراضي هل تجربة اللاعب الاجنبي التي تصر عليها ادارة النادي مجدية؟ 


هل تجربة اللاعب الاجنبي التي تصر عليها ادارة النادي مجدية ؟
في البداية انا لا انتقص من عمل الادارة بقيادة الرجل الخلوق الاستاذ احمد المرزوقي واقدر انها ادارة تطوعية تعمل وفق امكانياتها المادية والبشرية ولكن نتطلع الى الافضل من خلال الاستفادة من اخطاء المواسم السابقة بكل ماتحوية من تخطيط مستقبلي واختيار كوادر فنية ولاعبين اجانب
-العام السابق وفي معسكر تونس تم تجربة (داركو - ميدراج )وتم التعاقد معهم وكانت النتيجة ضياع نقاط وحرق اعصاب واعطاء فرص لعل وعس ولكن مايصح في النهاية الا الصحيح الغاء عقد اللاعبين0
-في هالموسم عدنا لنفس الحكاية التجربة (ردريقو 00000)مع العلم ان الاهلي لدية مشاركة خارجية تحتاج لاعبين اجانب بمواصفات عالية اضافة الى افتقاده للاعبين المنتخب وما يحدثوة من فراغ وخاصة في بطولة الدوري0



-اذا اردت ادارة الاهلي البطولة الاسيوية ومن ثم بطولة اندية العالم فعليها ان تلغي فكرة التجربة والبحث عن الرخيص
عليه ان تبحث عن اللاعب الجاهز وكما قال المثل الغالي ثمنة فيه 0
-اما ان ارادت الخروج من الدور الاول كما فعلنا سابقا مه اهلي دبي ف ردريقو ومن هم على شاكلتة من انصاف اللاعبين قادرين على انجاز المهمة 0
بطولة الدوري بثوبها الجديد تختلف عن النظام السابق :
-بطولة تحتاج الى النفس الطويل (توفر اللاعب الجاهز - اكثر من لاعب في المركز الواحد - احتياطي بنفس مستوى الاساسي - محترفين اجانب على مستوى عالي )
- بطولة لاتعترف الابحصد النقاط
- في النظام السابق كان ينتهي الدور الاول والاهلي جمع في حدود 15 نقطة من 33 نقطة والسبب ضعف المحترفين الاجانب
في النهاية اللاعب الجاهز والمنتج يفرض نفسة بدون تجربة (خالد بدرة - بركات - بوشعيب - كايو - ماهر الكنزاري -سرجيو )امثلة حية
مع تمنياتي بتحقيق الراقي لكافة البطولات المحلية وكذلك البطولة الاسيوية




الجنوصدىب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل تجربة اللاعب الاجنبي التي تصر عليها ادارة النادي مجدية؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر