العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاعب كبير في ا

بسم الله الرحمن الرحيم ياأهلاويه إلى متى واحنا ندور الاعبين المنتهين ومتى نجيب لاعبين ز ي العالم مره يقولو كاميروني ومره يقولو إسباني ( مجهول الهويه) ومره قوارو اللي منسق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 07 - 2007, 59 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الدم اخضروابيض will become famous soon enough

4 لاعب كبير في ا 


بسم الله الرحمن الرحيم

ياأهلاويه إلى متى واحنا ندور الاعبين المنتهين ومتى نجيب لاعبين ز ي العالم



مره يقولو كاميروني
ومره يقولو إسباني ( مجهول الهويه)
ومره قوارو اللي منسق من نادي الهلال
وأخيرا تعاقدوا مع فهد عداوي ولا أدري ليش مع أنو عندنا ( زحمه ) في ( الظهير الأيسر) " أبو عمر " " المقاطي " " الخيبري" مسعد" العبدلي" لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالاتعليق على صفقة عداوي
نبغى صفقات تتحدث عنها وتتكلم فيها الجرائد
ناصر الشمراني نبغاه مع مالك ـــــــــ ولا صالح بشير ولو حتى إعاره ـــ أحمد الموسى ـــ المحياني ــ عطيف نبغى اسماء كبيره في الأهلي
والأجانب نبغى ز ي كيم ــ زي روجيرو ـــ كماتشو ـــ لاعبين معروفين ملينا من المقالب




الدم اخضروابيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 07 - 2007, 44 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنونك يالاهلي
 

مجنونك يالاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مجنونك يالاهلي



الله يعين ويستر








سـبـحـان اللـه و بـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم
سـبـحـان اللـه و بـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم
سـبـحـان اللـه و بـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم
سـبـحـان اللـه و بـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم

مجنونك يالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 07 - 2007, 57 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



أنت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد

يا اخي العزيز فهد عداوي نجم برز مع فريقه هذا الموسم وكان احد نجوم الاهلي البارزين وهو في الاصل ابن من ابناء الاهلي فلماذا هذي القسوة على اللاعب قبل بدايته مع الفريق ,,


بالنسبة للاعب الاجنبي فثق بان الادارة ستجتهد في احضار الافضل ليستمر نجاحها وهم اخرص منا كجماهير على النجاح ولكن يقول المثل العين بصيرة واليد قصيره فهل ننتظر عليهم ونتريث في الاخكام ؟؟
اتمنى ذلك وفقك الله
لك خالص تقديري
ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 07 - 2007, 08 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية AL RaGe 7
 

AL RaGe 7 will become famous soon enough



ناصر الشمراني وبس




AL RaGe 7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 07 - 2007, 09 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough



كما ذكر لنا أبو بدر في تصريح سابق الأهلي في طريقة لنجم محلي في خط الهجوم ..



بإذن الله تعالى تتكلل الجمهود بقدوم لاعب رائع للكتيبة الأهلاويه .. و بإذن الله تعالى إن أتى أو لم يأتي

سنكون مع الأهلي قلباً و قالبا ..





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 07 - 2007, 10 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

عشاق الاهلي. will become famous soon enough



اقلك الادارة تعرف تجيب لاعبين
وبعدين انت قصدك اننا نبغا لاعبين مشهورين
لالالالالالالالا
نبغى لاعبين يفيدو الفريق لا غير




عشاق الاهلي. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2007, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

اهــ طيبه ـلاوي will become famous soon enough



يعين ويستر





[IMG][/IMG]

شوفوا البطل ياناس 000 هذا الاهلي رافع الراس








اخضر اخضر اخضر حوبو فتني جنني وباكاني ونا لجلو بغني




:thumbs_u p:
اهــ طيبه ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2007, 46 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &أهلاوي&
 

&أهلاوي& will become famous soon enough



ماندري نبغى انكمل المستتوى مانبغى نهبط مرة ثانية في المستويات المهتزة






وفيت وكفيت ياأبوعمر

محبوك يا أهلي لن يخذلوك... بل إن كبوتك زادتهم قرباً منك ووفاءً لك... أما الشامتون والذين فرحوا بما حصل فإنهم ليسوا في مأمن بالشرب من نفس الكأس.

** أهلاوي مهما حصل.. لن أتخلى عنك بل سأقف إلى جوارك في أسوأ الظروف.. يقولها كل من يعشق الكيان الأخضر وهاهو الأهلي عااااد
&أهلاوي&


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[/B]
&أهلاوي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2007, 17 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة انتر ميلان
الصورة الرمزية ďąŋđỏỏη ĵęđđάђ
 

ďąŋđỏỏη ĵęđđάђ will become famous soon enough



الله يكتب اللي فيه الخير للآهلي




ďąŋđỏỏη ĵęđđάђ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 07 - 2007, 06 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية 18كيم18
 

18كيم18 will become famous soon enough



مادري وش اقول


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟








شكرا اخي الراقي com
18كيم18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاعب كبير في ا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر