العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لهب العربية مازال يلفح قلوبهم

لايزال الأتحاديون صحافة وجمهور بل وأعضاء إدارة يعانون من الفشل في تحقيق البطولة العربية التي سعوا الي استضافتها بكل الوسائل حتي جعلوا من ملاعب المغرب ذلك البلد الذي ينافس علي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 03 - 2003, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الزاهر will become famous soon enough

افتراضي لهب العربية مازال يلفح قلوبهم 






لايزال الأتحاديون صحافة وجمهور بل وأعضاء إدارة يعانون من الفشل في
تحقيق البطولة العربية التي سعوا الي استضافتها بكل الوسائل حتي جعلوا
من ملاعب المغرب ذلك البلد الذي ينافس علي استضافة نهائيات كاس العالم
غير قادرة علي تنظيم بطولة الأندية العربية .
وما جعل حجم معاناتهم تزداد هو تحقيق الأهلي لهذه البطولة والذي هو
الأجدر منهم .
إن ما نراه في الصحافة هذه الأيام و ماحدث من احداث في ملعب الأهلي
أثناء مبارات الناشئين و ذلك البيان الذي اصدرة مجلس ادارة الأتحاد إثر
الأحداث كل ذلك ليدل دلاله علي حالة الغبن التي يعيشها هذا النادي
ومن ينتمي إليه وكما اسلفت ليس لأن البطولة ضاعت فهم متعودون
علي الضياع ولاكن تحقيق الأهلي لها أوجعهم ...

==== نقاط ملهلبه =========
* عمر ناديهم خمسه وسبعين سنة و قبل ثلاث أو اربع سنوات أطلقوا علي
لاعبيهم لقب النمور ياترى ماذا كانوا قبل ذلك ولاكن ماذا كانو افيدوني ؟؟

* محمد البكيري لمن لايعرفة هو تجميع سعودي

* جمهورهم ضعيف والدليل اربعة لاعبين كفخوا الميات من ذلك الجمهور
الضعيف

* اسمع عن مزبلة التاريخ وأول مرة اعرفها عندما رئيتها علي ورق اصفر


* يقول عن احمد الشمراني ( يستعدي الناس عليك فهو احقر الناس ) واقول
ولو لا حج سنة 1360ه لكان هو دخل بفيزة عمل ذلك هو عادل عصام الدين






الزاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 03 - 2003, 27 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

السحابة البيضاء will become famous soon enough

افتراضي  


اخوي الزاهر هدا هو الأهم :



* محمد البكيري لمن لايعرفة هو تجميع سعودي



فأفدنا اكثر عنه جزاك الله خيراً




السحابة البيضاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2003, 35 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

الزاهر will become famous soon enough

افتراضي  


أخوي السحابة البيضاء المشرفين حذفوا ماهو اهون من تعريف ذلك

النكرة
فلوا عرفتة حذفوني انا
(r.






الزاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2003, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

السحابة البيضاء will become famous soon enough

افتراضي  


استغرب من الإخوة المشرفين ان يحدفوا موضوعا ً لايضر النادي ،
ولا يضر جمهوره ،

ادخل اخي العزيز منتدى الإتحاد وانظر اخي الكريم ماكتبوه عن رئيسنا
الدكتور / ابو داؤد
من كتبه ............... نعم انه النكرة محمد البكيري

فزودونا عنه مااستطعتم ولو عن طريق الرسائل الخاصة عند الضغط على
اسمي ( السحابة البيضاء )




السحابة البيضاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2003, 09 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


اصلا باين ان الموضوع محذوف منه كتير ... ودا اللى خلاه شكله ركيك

وغير مرتب ... مع ان مو ذنب الاخ الزاهر ....
والحقيقه ما ادرى لمتى راح نفضل ندافع عنهم بحجة الدفاع عن الادب
والاخلاق والمثاليه الزايده مره عن الحد .... على العموم مشكور
يا زاهر .... والله معاك ..
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2003, 31 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

النيـ الاهلاوي ـزك will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وللتأكيد على كلامك اخوي الزاهر انظر ما كتبه ياسين القنفدي في جريدة عكاظ اليوم 5/1/1424هـ

رواسب العربية فجرت الخلافات الاهلاوية الاتحادية




من حق اي رياضي ان يفرح بفوز فريقه ولكن هذا الفرح يجب ان لا يتجاوز حدوده خاصة وان كانت المنافسة بين جارين بالامس شاهدنا تقليعات في المدرج الاهلاوي بعد خسارة الاتحاد من الملعب التونسي في الدور ما قبل النهائي من البطولة العربية حيث هتفت الجماهير الاهلاوية للفريق الضيف وتناسب بأن الاتحاد مستضيف البطولة وهو في مهمة وطنية ولكن لن نستغرب هذا الحقد من الجماهير الاهلاوية التي تمنت ان تقام البطولة خارج ارض المملكة كي لا يشارك الاتحاد فيها حتى لو خسروا لقبها وتناسوا ايضاً بأن هذه البطولة في الاصل من حق الاتحاد وان الضغوطات الخارجية حولت مساره للاهلي بعد ان حضر مسؤول نادي الاتحاد اجتماع الفرق المشاركة في القاهرة وبمشاركة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكل هذه الرواسب انعكست سلباً على اول لقاء جمع الفريقان الاتحاد والاهلي في مباراة الناشئين لكرة القدم وحدث ما حدث وكانت الشرارة الاولى من الجماهير الاهلاوية التي لم تقدر واجبات الضيافة خاصة وان اللقاء يقام على ارضهم وبين جماهيرهم وكان على الارجح ان يتقبلوا الخسارة بصدر رحب بدلاً من اشعال فتيل المشاكل وتتحول الرياضة من منافسة شريفة الى منافسة غير حضارية.

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــ

فالكلام هذا مردود على صاحبه .. واستغرب من جريدة مثل عكاظ نشر مثل هذه المواضيع ،،
اولا اتهم الاهلي انه شجع فريق الملعب التونسي .. ونسي ان البلوي منح اعضاء فريق الاتفاق مكافآة 5000 لكل لاعب في حال الفوز على الاهلي في بطولة الامير فيصل تحت 23 سنة
ثانيا ما المقصود من الضغوطات الخارجية لو كان كلامك صحيح كان الاهلي مستضيف للبطولة بدل الجار .. (g.
ثالثا اتهم الجماهير الاهلاوية بانها حاقدة وانها لم تقدر واجبات الضيافة .. الظاهر انك نسيت المثل القائل :<< يا غريب خلك اديب >> واللبيب بالاشارة يفهمُ

والله الظاهر ان ضغوطات العربية مازال ولن تزول من ادمغة الحاقدين والحاسدين (r.

وسلملي على الضغوطات الخارجية (n.(p.(l.(m.(t.(o.

وسلامتكم









النيـ الاهلاوي ـزك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2003, 50 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


مين هادا ... قلتلى ايش اسمه ... قنفذ ى .... يعنى من فصيلة القوارض اظن ..؟؟
دا ابله والا بيستبله .... طيب قال هتفنا ضد الجار قلنا معليش مع انه ما حصل ...
لكن يدعى اننا تمنينا ... اقوللك شوف ايش قال ...

((ولكن لن نستغرب هذا الحقد من الجماهير الاهلاوية التي تمنت ان تقام البطولة خارج ارض المملكة كي لا يشارك الاتحاد فيها حتى لو خسروا لقبها ))


بدى اعرف كيف دخل لنفسياتنا ... وعرف ايش فيها ... ياخى القنافذ دول
عندهم قدره عجيبه على تفسير الامور ....
هيا هادا طلع دحين ... شوف ياترى ايش يبغى ... وما يدرى المسكين
ان صندوق التنميه بالسرا ...ومو بالواسطه ....
الله يكافيهم كلهم... وبعدين يسألوا نفسهم ليش نكرههم ...
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2003, 25 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

الزاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخوي النيزك الأهلاوي
اخوي شهاب
طبعا الموضوع اخواني تعرض الي كثير من الحذف بالرغم من
وجود حقائق فقط دون الأساءة او التجريح كما يفعلون في
منتدياتهم وصحافتهم (r.

اما بالنسبة لما جاء في موضوع القنفذي وقوله رواسب
فالرواسب لاتوجد إلا عند الفريق المهزوم واحنا منتشين
بالفوز ولا يوجد لدينا اي رواسب ..

واما جمهورهم وما تعرضوا له من ضرب علي يد الجمهور الأهلاوي
فهو ليس جديد عليهم فقد ضربوهم لعيبتهم وإلي الأن لم تجف دمائهم

وايضا لم تفك الغرز من رؤسهم ..

تحياتي لكم ولمن تفضل بالمرور علي هذا الموضوع






الزاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2003, 39 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز : الزاهر

أتمنى ان تنزل الموضوع كما وضعته اول مره وثق انني متابع ولن يحذف الا ما يسيء للأهلي ..

واعد الجميع بان يكون هذا المنبر مدافع عن الأهلي وحقوقه ,,

وكما تدين تدان .. نحن حاولنا أن نوقف بعض الكلمات ولكنهم تمادوا في غيهم


وزادهم الحقد واعمى ابصارهم وكذلك الأعلام بصفه عامه ,,

أحب أؤكد لك بان الأمور التي لا تسيء للأهلي لن يتم التعرض لها

وأتمنى اعادة انزال الموضوع ..

تحياتي ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 03 - 2003, 41 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ المشرف العام ... كيف الحال ...

بصراحه ...كلامك ريحنى كتيير .... وفرحنى ,, ووالله مو عشان نسب
ونشتم اللى يتطاول على الاهلى .... لكن عشان انكم مستعدين تتساهلوا
شويه فى حذف المشاركات اللى ذكرتها .... والله يبو طاهر .. انهم زودوها
وانا من اشد المنادين بالرد عليهم ... وفى حدود الشرع والادب ... بس
مقص الرقيب حق النادى ... يبغاله يرخى يده شويه ...
وبرضه اكرر على اللى فى يده المقص .. ان يقوم بجوله كده وهو مروق
على منتدى الغربان ... وصدقنى انه رايح يقتنع ...
مع شكرى لك ..
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لهب العربية مازال يلفح قلوبهم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر