العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاتظلموا البكيري فهو أكثر من يمدح الأهلي

كثر الحديث في المجالس الأهلاوية ومنتديات الأهلي عن هذا الشخص المدعو : محمد البكيري ، وعن كثرة تعرضه للفريق الأهلاوي وكلامه عنه ومحاولة النيل منه ، يا أخواني من يكون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 03 - 2003, 15 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

محب الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي لاتظلموا البكيري فهو أكثر من يمدح الأهلي 


كثر الحديث في المجالس الأهلاوية ومنتديات الأهلي عن هذا الشخص المدعو : محمد البكيري ، وعن كثرة تعرضه للفريق الأهلاوي وكلامه عنه ومحاولة النيل منه ، يا أخواني من يكون هذا التافه ( البقيري ) الذي نضيع أوقاتنا في الحديث عنه ، فالرجل( إن كان يستحق هذه الكلمة) أولا و أخيرا يطلب رزقه من خلال هذه الكتابات التافهة ، إذ أن كل كلمة عن الأهلي لها حساب ومبلغ معين عند مستر بلوي فبأي حق نمنعه من طلب رزقه ، ثانيا انتصارات الأهلي في جميع الألعاب وليس في لعبة واحدة سببت له حالة هستيرية (بدليل توقفه عن الكتابة في عالم الرياضية بعد البطولة العربية لقرابة الشهر ) ،مدحه لفريقه وكلامه عن الأهلي جعل البلوي يرضى عنه و يصطحبه معه في رحلاته الخاصة بدليل صوره معه ومع ( الصفعة العالمية ) بيبيتو في الطائرة الخاصة بالبلوي ( التي بات يركبها أكثر مما يركب سيارته الشخصية ) وهذا و أشكاله من أكبر أحلامه ركوب طائرة خاصة ، فالبكيري ( البقيري ) والبلوي أشبه ما يكونا بدويتو فني فالأول يكتب و يمدح والآخر يدفع ، وكما يقول المثل الشعبي ( رزق البله على المجانين ) . تصوروا يا إخواني أنه كتب يوما في عالم الرياضة ( عن البلوي الإنسان ) و أنه يعلم حالات إنسانية كثيرة جدا تكفل البوي بحل مشاكلها والإنفاق عليها ، و أن المستر بلوي يرفض رفضا قاطعا التحدث ن هذه الحالات للإعلام ( فما الذي أقحم الحالات الإنسانية في جريدة رياضية ليكتب كاتب في مقاله اليومي عن إنسانية فلان وعلان إلا ما يرجوه من شيكات و مبالغ )



ثالثا :قد يستغرب البعض من عنوان الموضوع ، فأقول لهم يا إخواني العنوان صحيح جدا ولا يوجد به تمويه أو إثارة فالبكيري من أكثر الناس مدحا للأهلي ودليلي في ذلك قول الشاعر :
و إذا أتتك مذمتي من ناقص
فهي الشهادة لي بأني كامل
لذلك نطالبه بالزيادة من ذمه للأهلي لأن في ذلك دليل على كبر ورقي وعلو كعب فريقنا الأهلاوي، الذي نرجو الله أن يزيد من انتصاراته وبطولاته ليزداد أولئك الناس حقدا على قدهم ، و حسدا على حسدهم .





[move=right]يا بلبلنا عاد ل الحازمي نحن بانتظارك ولو طال الغياب[/move]
محب الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 03 - 2003, 46 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

السحابة البيضاء will become famous soon enough

افتراضي  


انه من المرتزقة فدعوه
تراه فيه ****** ركوب الطائرات
فاتركوه يلهو إلى ان ينهي مصالحه مع

هــــــــــاالبلوي




السحابة البيضاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2003, 13 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


و إذا أتتك مذمتي من ناقصٍ


فهي الشهادة لي بأني كامل




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2003, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


سببت له حالة هستيرية (بدليل توقفه عن الكتابة في عالم الرياضية بعد البطولة العربية لقرابة الشهر )






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2003, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

محمدعسيري will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز

اذا كانت لقمة العيش مدنسه فلا بارك الله فيها .

ونعلم جيدا ان البقيري لن يكون اكثر حبا وعشقا للاتحاد من كبتنهم احمد جميل

وهذا ما يفسر هروب الكابتن من الاشراف والعمل مع المشرف العام
لان المصلحه الشخصيه اثرت على مصلحة الفريق.


اقتباس
و إذا أتتك مذمتي من ناقصٍ

فهي الشهادة لي بأني كامل





محمدعسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2003, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

عزوز الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


و إذا أتتك مذمتي من ناقصٍ


فهي الشهادة لي بأني كامل




عزوز الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2003, 57 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية DA GREEN DRAGON
 

DA GREEN DRAGON will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم

بصرحه..الحق علينا...
كل نادي اذا احد تجراء وقال لو حرف وتكلم وجرح في اي نادي قاموا اعضاء وكتاب ولاعبين وصفيين هذا النادي وردو عليه الا نادينا بس يسكت...طبعا هذي حكمة العاقلين اللذين لا يردون الا في الملعب لتكون ردا نخرص فيه افوه المجانين والتافين امثال البقيري




DA GREEN DRAGON متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2003, 15 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

أبو نوره will become famous soon enough

افتراضي  


حتى لو إنه شحات إحنا نرفض يتسول على حساب الأهلي,,,

وبيجيك يوم يالبكيري تكره الساعه الي سبيت فيها الأهلي.


وإنتظروا.




أبو نوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاتظلموا البكيري فهو أكثر من يمدح الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر