العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هدا افضل صانع العاب سيفيدنا يا ادارة الاهلي ولكم الحكم

. . . . . .. . . . . . . من دون ما نطول عليكم امسي على الجميع بالخير وان شاء الله تكون الصيفيه حلووووه مع الجميع وكلها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 07 - 2007, 19 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي 918 will become famous soon enough

افتراضي هدا افضل صانع العاب سيفيدنا يا ادارة الاهلي ولكم الحكم 


.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
من دون ما نطول عليكم
امسي على الجميع بالخير وان شاء الله تكون الصيفيه حلووووه مع الجميع وكلها افراااح من دون احزاان


بصراحه
بعد ما شفت مباراة العراااق واستراليا

اعترف انه نشات اكرم كان الدينمو والمحرك و ورح المنتخب
لم تكن هناك هجمه للعراق الا وبصمة نشات موجوده فيها لم يتانن في اي كره



والله اللاعب
ينفعنا وافضل من ردريقو ومن كايو
اتمنى نشات في الاهلي
وللمعلوميه
انا شفت بالصدفه لقاء في محطة ابو ظبي الرياضيه واللاعب قال ان هدا الموسم الاخير له مع نادي الشباب
وبعدها بينتقل الى ..... ما حدد





سامحوني على الاطاله
وتقبلو تحياتي




اهلاوي 918 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 07 - 2007, 32 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

احبـــ يالاهلي ــكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى احبـــ يالاهلي ــكـ إرسال رسالة عبر Skype إلى احبـــ يالاهلي ــكـ



يالله على جمهورنا
ليه نحن جمهور عاطفي لاتفكر في نشات من مباراة فكر في اللاعب في موسم كامل له
مو عشان تالق في مباراة خلاص نطلعه القمر ياهو اركدو نحن مو بس بنلعب في الدوري المحلي نحن عندنا بطولة توصلنا للعالمية يعني يبغالنا لاعبين من طراز تشيكو و موسى صايب و بكل امانة اللي يقول مافي فلوس لايشارك و يتعب نفسه اللي يبغ الدح لايقول اح مهر البطولات لاعبين كبار و نحن كبار و مااعتقد اننا بنشوف لاعبين من طراز نشات و قوارو لان المسؤولين اللي عندنا يحبو نادينا زينا


بس اهم شي في كل شي دعواتكم و وقفتنا الصادقة بكل مايفيد الاهلي مو نخلي نادينا انتهى قبل مايبدى اي شي





احبـــ يالاهلي ــكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2007, 48 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي 918 will become famous soon enough



مشكور على مرورك the ardent
وعلى قول المثل ؛ كل من يمد رجوله على قد لحافه
وبالنسبه عن نشات
اعتقد قدم مستويات راااائعه مع الشباب ومع منتخب بلاده
يا اخي يكفيك انه صانع العاب خطير وصاحب تمريرات خطيره
لاعب مرواغ والاهم مو اناني
يمتاز بالكراات الثابته

وانت احكم هل الاهلي يستطيع احضار لاعب مثل تشيكو وغيرهم
الحق يتقال لا
والدليل الان الاداره تتفاوض مع ردريقو ويقولو ايضا مع طارق المولد
ياليت تفهم امكانية ناديك يا اخوي

وبعدها اتمنى الاعب اللي تشوف انه ينفعنا زي تشيكو وغيره




اهلاوي 918 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2007, 53 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمي الاهلي
 

دمي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Skype إلى دمي الاهلي



اولا مشكووووور على الموضوع الذي سيفيد الجميع ,

ثانيا حبيبي مو من اول مباراة نحكم على اللاعب لازم نشوفه فكل مباراة وزي ما نشوف ايجابياته نشوف سلبياته وبعد كذا نقدر نحكم عليه اذا ينفع يجي نادينا الملكي مشكووووور





سألتك يا الله بكل أسماؤك العلا أن توفق النادي الأهلي

دمي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2007, 54 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $مرهف الاحساس$
 

$مرهف الاحساس$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى $مرهف الاحساس$



اكيد بيطلب مبلغ كبير




$مرهف الاحساس$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2007, 49 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
مراقب رابطة اليوفنتوس
رئيس رابطة اليوفنتوس
الصورة الرمزية ابو نوار
 

ابو نوار will become famous soon enoughابو نوار will become famous soon enough



اتمنى تجيبو معاه محمود يونس هالاعب الخطير جدا






(( الحمد لله والشكر))
شهادة فخر واعتزاز



ابو نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2007, 08 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي 918 will become famous soon enough



شكرا لكم على مروركم




اهلاوي 918 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2007, 37 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

A_AhMeD_M will become famous soon enough



اتمنى يجينا نشأت اكرم و يونس محموووود


والله ما ابي غير اللاعبين الاثنين وخلاص ..




A_AhMeD_M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2007, 16 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية جداوي اهلاوي
 

جداوي اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى جداوي اهلاوي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى جداوي اهلاوي إرسال رسالة عبر Skype إلى جداوي اهلاوي



حبيبي اهلاوي 918


اشكرك على موضوعك لاكن لازم تعرف شي وااااااااااااااااااا ااااااحد اااااااان ادارة الاهلي ماااااااااااعندهم دعم من اااااااعضااااااااااء الشرف الا ااااااااااااامير القلوب خااااااااااااااااالد بن عبدالله





جداوي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هدا افضل صانع العاب سيفيدنا يا ادارة الاهلي ولكم الحكم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر