العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][][ ( التزموا الصمت فأعضاء الشرف نائمون ) ][][

خلال مسيرة العام الفائت للنادي الأهلي اتضح وبشكل جلي وواضح للعيان الغياب الواضح لأعضاء شرف النادي الأهلي بشكل كبير جدا باستثناء بعض الأسماء التي لازالت ولله الحمد تدعم النادي وعلى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 07 - 2007, 46 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إعـلامي
كـاتـب مـمـيـز
 

احمد الغامدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى احمد الغامدي

افتراضي ][][ ( التزموا الصمت فأعضاء الشرف نائمون ) ][][ 


خلال مسيرة العام الفائت للنادي الأهلي اتضح وبشكل جلي وواضح للعيان الغياب الواضح لأعضاء شرف النادي الأهلي بشكل كبير جدا باستثناء بعض الأسماء التي لازالت ولله الحمد تدعم النادي وعلى مستوى كافة القطاعات والألعاب.

دعونا من النادي الأهلي وفصل الصيف الذي اختباء الكثير من أعضاء الشرف عن حرارته في مدن وقرى أوروبا متمتعين بالماء والخضرة والوجه الحسن للاستفادة من تجارب الآخرين.


اقتباس
لفت نظري هذا العام وخصوصاً في فصل الصيف وبعد انتهاء كافة المنافسات المحلية هو نادي النصر الذي أحس بمدى الخطر الذي عانى منه الفريق ويعمل حالياً على إنقاذ الفريق بعد المستويات الهزيلة التي كان يقدمها بدعمه بالعديد من اللاعبين المحليين والاجاتب وفقاً للإمكانات التي لديهم بعد أن صفوا كافة الخلافات التي كانت داخل البيت النصراوي لإخراج الفريق من الحالة التي يعاني منها

وفي كل يوم نسمع أما عن توقيع عقد مع لاعب أجنبي أو لاعب محلي الهدف منه دعم الفريق لإعادة نادي النصر لمنصة البطولات والمنافسات .

لن أقارن نادي النصر بالنادي الأهلي كون الأهلي كان في العام الفائت بطلاً في منافستين وقاب قوسين أو أدنى من الحصول على الثالثة ومن المفترض أن يعمل الأهلي على مواصلة المشوار.

اتمنى من الاستفادة مما يقوم به اعضاء شرف نادي النصر

كنا نطمح من أعضاء الشرف الكرام الوقوف مع فريقهم ودعمه سواء من الناحية المالية أو حتى النفسية وعدم الوقوف متفرجين على مايقدمه الأعضاء الفاعلين من مجهود جبار
كما هو الحال بنادي النصر



إلى متى سيظل جمهور النادي الأهلي يطالب بعودة أعضاء الشرف وتصفية الخلافات داخل النادي وقوف الأعضاء بجانب بعضهم ليبقى الأهلي بطلاً كما كان وكما هو الآن بطلاً وفي كافة المنافسات ولتستمر البطولات بدعمهم .

فالأهلي يحتاج في الوقت الراهن إلى الدعم من قبل السادة الكرام أعضاء الشرف ليستمر الفريق في حصد البطولات ولكن أتمنى ألا ينطبق المثل القائل

لا حياة لمن تنادي

هناك عدد كبير من أعضاء الشرف يطرزون أسمائهم في قائمة الأعضاء
ولكن هم أعضاء على ورق دون أي فاعليه

ونجدهم عندما يكون هناك نقد

ووقت الحاجة تجدهم غائبون صامتون



سننتظر عسى أن يفيقوا من سباتهم ليلتفتوا للنادي أو يعلنوا ليبتعدوا


قائمة اعضاء شرف النادي الاهلي
الأمير محمد العبد الله الفيصل
الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز
الأمير خالد بن تركي بن عبد العزيز
الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي
الأمير نواف بن عبد العزيز بن تركي
الأمير سعود بن خالد بن تركي
الأمير منصور بن مشعل بن عبد العزيز
الأمير فيصل بن بندر بن خالد
الأمير منصور بن فيصل بن سعود
الأمير سعود بن محمد بن تركي آل سعود
الأمير سعود بن سعد آل سعود
الأمير بندر بن فهد بن سعد
الأمير بدر بن فهد بن سعد
الأمير تركي العبد الله الفيصل
الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز
الأمير طلال بن محمد العبد الله الفيصل
الأمير عبد العزيز بن فهد الفيصل
الأمير بندر بن فهد بن محمد بن عبد العزيز
الأمير محمد بن سعود بن خالد آل سعود
الأمير عبد الرحمن العبد الله الفيصل
الأمير سلطان العبد الله الفيصل
الدكتور سلمان بن محمد السديري
الشيخ محمد بن إبراهيم البراهيم
الشيخ عبد العزيز عبد الله السليمان
الشيخ محمود محمد سعيد
الشيخ عبد الخالق محمد سعيد
الشيخ أحمد محمد بن لادن
الشيخ محمد يوسف ناغي
الأستاذ عمر يوسف العيدروس
الشيخ ناصر بركات باناصر
الرائد عمار عبد الرحيم قاضي
الأستاذ وهيب إبراهيم اللامي
الأستاذ عبد الرحمن سرور الصبان
الدكتور عبد العزيز محمد النهاري
الأستاذ يوسف إبراهيم عبد الشكور
الأستاذ محمد سالم العبري
الأستاذ أحمد محمد حامد مرزوقي
الأستاذ معن عبد الواحد الصانع
الشيخ عمر قاسم العيسائي
الشيخ حمد عبد الله الزامل
الأستاذ مازن محمد صالح باشراحيل
الأستاذ فواز محمد صالح باشراحيل
الأستاذ محمد هاشم ناقرو
الأستاذ سراج علي الحمراني
الأستاذ عبد الرحمن عباس السحلي
الأستاذ عبد الله سعد القنب
الأستاذ ياسر صالح أحمد ششه
الأستاذ سمير يوسف عبد الشكور
الأستاذ سفيان عبد اللطيف باناجه
الأستاذ أحمد حكيم الغامدي
الأستاذ عبد الهادي رافع الشهري
الدكتور طارق ناصر العقيل
المهندس عبد العزيز منصور العساف
الأستاذ محمد ناهض القوبع
المهندس عبد الله بن سعد المغذوي
النقيب عبد الله محمد الصوينع
الأستاذ زيد بن سالم الصوينع
الأستاذ هشام حسين عبد اللطيف
العقيد خلف محمد السواط
الشيخ محمد عبد الخالق سعيد
الشيخ أيمن فاروق أبو زيد
الأستاذ ياسر أحمد سلطان المالكي
الأستاذ إيهاب محمود محمد سعيد
الأستاذ عبد الله حسين فقيه
الأستاذ حسين شبكشي
الأستاذ محمد أحمد المهنا
النقيب فيصل منصور العساف
النقيب سلمان عمر العارضي
الأستاذ فهد بن محمد الرشودي
الأستاذ محمد علي باخشوين
المهندس سعود محمد علي القفيدي
اللواء سعيد يوسف أمين
الشيخ وهبي يوسف طحلاوي
الدكتور يوسف صالح القحطاني
الأستاذ محمود عبد الخالق سعيد
الشيخ أحمد بن محفوظ
الأستاذ بدر وهبي طحلاوي
الأستاذ خالد سلمان السميري
الأستاذ علي سعيد الغامدي
الأستاذ فهد بن سلمان السديري
الأستاذ فهد حسين شبكشي
الأستاذ سامي محمد عبد الرحمن حبيب
الشيخ عبد الله عمر مهدي
الأستاذ سعد بن مشرف القحطاني
الأستاذ موفق عبد الله خوجه
تحياتي لكم








[img]http://aseal.*******************************************************/a22.jpg[/img]

ســــــــ A3TreF_LeK ـــــابقاً

كل الشكر للأخ SNAEK على التصميم الرائع
احمد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 07 - 2007, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



السبب لعدم الدعم هو التهميش يعني يريدون عضو الشرف صراف متحرك يدفع فلوس ويصك فمة لايريدون منه ان يبدي الراي فقط انت عضوء شرف تعال هات الشيك المصدق وسلم على المتن ومع السلامة حتى تصريح غير مسموح لك فهل تطلب من اعضاء الشرف الدفع لا طبعا فهم بشر يريد ان يكون له مقابل لدفعه للملايين اقلها ان تذكرهم وقت البطولات هل سمعت اي اهداء من رئس النادي او الاعبين لاي عضوء شرف غير اثنين منهم هذه الحقيقة المرة يا اهلاويين وسلامتكم






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2007, 00 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



ياخي هل تدري ان معن الصائغ اكبر مليار دير سعودي من المنطقة الشرقيه اهلاوي ولاكن محد معطية وجه وهل تعلم ان السعيدان من اكبر العقاريين باالرياض اهلاوي ومحد معبره ياخي الاهلي فيه اعضاء شرف مميزين واثرياء ولكن التهميش والمركزية والراي الواحد وادفع واقلب وجهك هو من يمنعهم عن الدفع يجب ان تعذروهم




التعديل الأخير تم بواسطة ابو عزوز ; 13 - 07 - 2007 الساعة 01 : 04 PM. سبب آخر: املاء


اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2007, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إعـلامي
كـاتـب مـمـيـز
 

احمد الغامدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى احمد الغامدي



اخي العزيز


ابو عزوز تحية طيبة وبعد

اشكرك على المرور الرائع

وتعليقاً على ردك

فالجميع يعلم ان عضو الشرف ليس كجهاز صرف الي
الهدف من وجوده دفع المال دون شيء اخر

ولكن ما نطالب به

ان نسمع ونراء وجود اعضاء الشرف بشكل اكبر سواء بالتواجد في النادي
ودعم النادي معنوياً والمشاركة في إتخاذ القرارات

ولو سألت مجلس اعضاء الشرف عن الدعوات التي تقدم لأعضاء الشرف

وعدد الحضور فستجد ان هناك غياب واضح حتى في التواجد للمشاركة في التخاذ القرارات ناهيك عن
المشاركة المالية

وعن رجل الاعمال معن الصانع فبحكم تواجدي بالمنطقة الشرقية اعرف ماهو حجم معن الصانع وثقله بين رجال الاعمال

وللأسف الشديد ان هناك اعضاء شرف لايمتون لا للنادي او حتى للكرة بأي صلة تذكر

والهدف من تلك العضويات هو اضافتها للسيرة الذاتيه لتكون له مشاركات وعلى كافة الاصعده

اخي الكريم النادي في المرحلة الماضيه عانى من حجود وليس هروب

من قبل اعضاء الذين تنصلوا من عضوياتهم لتبقى حبراً على ورق

ولا اعتقد ان نادي كالنادي الاهلي المعروف بإداراته الجيدة والتي دائما ما تبتعد عن اتخاذ القرارات بشكل فردي
واعتمادهم على العمل الجماعي في كافة القرارات بحجم وبهذا الشكل دور اعضاء الشرف


اخي الكريم

المشكلة هي في اعضاء الشرف وفي الكثير من المناسبات دعى رجال الاهلي الحريصين على مصلحة النادي
اعضاء الشرف الذين يتهمون القائمين على النادي بالتواجد وابداء الراي والدعم والمؤازره

ولكن لاحياة لمن تنادي

نريد التفاعل من اعضاء الشرف


تحياتي لك عزيزي واعتذر عن الإطاله








[img]http://aseal.*******************************************************/a22.jpg[/img]

ســــــــ A3TreF_LeK ـــــابقاً

كل الشكر للأخ SNAEK على التصميم الرائع
احمد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2007, 46 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المتمـ888ـرد
 

المتمـ888ـرد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المتمـ888ـرد



لا تعلييييييييييييييييق




المتمـ888ـرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2007, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



اعظاء شرف فقط بالمسمى او عندما ياتي الاهلي ببطولة تراهم يتسابقون على الفلاشات والتسريحات




البرنس الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][][ ( التزموا الصمت فأعضاء الشرف نائمون ) ][][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر