العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كالعاده بدايه الموسم الاهلي والصفقات الخاسره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ليعلم الجميع ان مهر الدوري هو ان تجهز وتتعاقد مع لاعبين من فئة السوبرستار ليكون خير عون للفريق خلال مسيرة الفريق في ضل غياب 14


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 07 - 2007, 06 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اميز اهلاوي
 

اميز اهلاوي will become famous soon enough

4 كالعاده بدايه الموسم الاهلي والصفقات الخاسره 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليعلم الجميع ان مهر الدوري هو ان تجهز وتتعاقد مع لاعبين من فئة السوبرستار ليكون خير عون للفريق خلال مسيرة الفريق في ضل غياب 14 من لاعبي الفريق المرتبطين بالمنتخبات الوطنيه ...
لكن لاحياة لمن تنادي ان صحت الاخبار وتم التعاقد مع (ردريقو البرازيلي لاعب الهلال السابق وطارق المولد لاعب الاتحادالسابق)؟؟؟؟؟؟
هذان اللاعبان اقل من طموح واحلام جماهير الاهلي
بعد ان كنا نمني انفسنا بالجزيري انقلب الحلم الى لاعب كاميروني مغمور؟؟؟
بعد ان كنا نحلم ونحن نتابع بطولة امريكا الجنوبيه باحد لاعبي الوسط عوضا عن كايو نتفاجاءبردريقو وما ادراك ما ردريقو الذي الغي عقده في منتصف الموسم
كنانمني انفسنا (ناصر الشمراني &عبدالرحمن القحطاني &صالح بشير&ماجد العمري&الطريدي&..... .....)نمنا وافطرنا على بصل(طاق المولد)
عموما ان صحت هذه التعاقدات لن نفوق منها الامع بداية فترة التعاقدات الثانيه وعندها تكون الطيور طارت بارزاقها في ظل النظام الجديد للدوري وبفارق من النقاط يصعب تعويضه



ادارتنا الموقره ابحثي عن اللاعب المميز والمفيد ولو كان مغمور ولا عذر بقلة الدعم المالي وكم اتمنى ان تكون هناك
شفافيه في اعلان ميزانية النادي(المصروفات&الا يرادات)في وسائل الاعلام



سأظل احلم بتحقيق الدوري الى ان يصنع رجال الاهلي ذلك







0




اميز اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 07 - 2007, 45 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صاحب@الامتياز
 

صاحب@الامتياز will become famous soon enough



ان صح الخبر .......... اللهـــــ,, يسترررررررررررر


,,,, انا خايف يضيع الدوري كالعادة ,,,,




صاحب@الامتياز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2007, 05 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
شاعر مميز في قسم الشعر
 

"العشق لك وحدك" will become famous soon enough



اصبر ياخوي الموسم مابدأ لاتستعجل وشكرا





AhLaWi 4 EvEr
"العشق لك وحدك" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2007, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ميمو المدينـــه
 

ميمو المدينـــه will become famous soon enough



اخووي لاتستعجل شوف الاهلـــي في طريقه لضم لاعب وسط الافريقي التونسي اسامــــه السلامي وبسريه تاااامه واذا اغلق باب الاحترااف في الوقت ذا نتكلم لان الان لانعرف ماذا يفعلون ؟؟؟


بالتوفيـــــق للأهلـــي ورجالاته وجماهيـــره الوفيـــــــه

تقبــــــــل مروري ...




ميمو المدينـــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2007, 49 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



مافيه فلووووووووووووووووس طفرانين والمثل يقول مدر رجلك على قد لحافك






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2007, 07 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجدي الحازمي
 

مجدي الحازمي will become famous soon enough



اصبرووووووووووووو ياناس الموسم ما بدا












دعاء اليوم

اللهم إني اعوذ بك ان اشرك بك وانا اعلم، واستغفرك لما لا اعلم


****
قول معاي

لا الـه الا الله وحده لا شريك له، له الملك ، وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير
مجدي الحازمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2007, 43 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اميز اهلاوي
 

اميز اهلاوي will become famous soon enough



الشكر الموصول لجميع الاخوان على المرور الهدف من هذه الكتابه التنبيه من التعاقد من المقلب الاجنبي




اميز اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 07 - 2007, 46 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

booo_dyyy will become famous soon enough



ان صح الخبر الله يعيين اهلينا والله





مالك مالك والكل هالك




من يريد ان يكسب مليون اضغط على الرابط
http://www.zzrz.com/mlion.htm
booo_dyyy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كالعاده بدايه الموسم الاهلي والصفقات الخاسره



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر