العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شاهد بوكير مقتنع بلاعب الهلال ردريجو ؟؟؟

هل بالفعل يستحق ردوريجو لاعب الهلال السابق ان يصبح بديل لكايو وهل بالفعل مستواه يستحق ان يكون البديل او للاعب الاجنبي بالفريق انا استغربت بأن المدرب بوكير مقتنع بهذا اللاعب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 07 - 2007, 37 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

ابوتركي$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Skype إلى ابوتركي$

افتراضي شاهد بوكير مقتنع بلاعب الهلال ردريجو ؟؟؟ 


هل بالفعل يستحق ردوريجو لاعب الهلال السابق ان يصبح بديل لكايو

وهل بالفعل مستواه يستحق ان يكون البديل او للاعب الاجنبي بالفريق

انا استغربت بأن المدرب بوكير مقتنع بهذا اللاعب حسب ماقرأت في عكاظ

لاعب اثبت فشلة مع الهلال الموسم الماضي

وبعد فشله نستقبله نحن بالاحضان

لا يادارتنا نريد لاعب بحجم كايو وافضل نريد لاعب مهاري متحرك مرواغ

ونجاحكم من اول الموسم يجب ان يكون في اختيار لاعب اجنبي محترف مناسب لفريقنا

هل تريدون ان تكررو الفشل مثل مافعلتم باللاعبين الصرب السابقين




المعروف بأن نادينا فراخة للمحترفين الاجانب واسهل ماعنده التفريط بهم

وليس استقطاب اللاعبين الفاشلين المستهلكين


[IMG][/IMG]




الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1.jpg‏ (17.8 كيلوبايت, المشاهدات 365)
ابوتركي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 07 - 2007, 19 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

روبينيو العرب will become famous soon enough



لو فاشل كان ماجابت الإدارة..




روبينيو العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2007, 20 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فيصل كول
 

فيصل كول will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فيصل كول



زي ما في احتمال انه يفشل برضوا في احتمال انه ينجح اخوي والتوفيق بيد الله ونتمنى للأهلي التوفيق انشاءالله





لن تسير وحيدا يا أهلي
وعبر الزمان سنمضي معا
فيصل كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2007, 32 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
مراقب رابطة اليوفنتوس
رئيس رابطة اليوفنتوس
الصورة الرمزية ابو نوار
 

ابو نوار will become famous soon enoughابو نوار will become famous soon enough



لانستبق الاخداث يالغالي وعلى قولة المثل

مد رجولك على قد لحافك






(( الحمد لله والشكر))
شهادة فخر واعتزاز



ابو نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2007, 35 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



واللة انة فاشل ولو فية خير مرماة الطير ونا كتبت موضوع عنة في منتديات الراقي واذا جابة يتحمل مسوليتة المرزوقي




البرنس الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2007, 33 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough



اعتقد ان المنتديات الهلالية تندمت علي الغاء عقده

ثم عدم نجاح لاعب مع فريق لايعني عدم نجاحه مع فريق آخر


والأمثلة كثيرة المهم الأنسجام وتعاون الجميع وخطة المدرب





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2007, 05 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العاصفه الخضراء
 

العاصفه الخضراء will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهدي الأهلاوي
اعتقد ان المنتديات الهلالية تندمت علي الغاء عقده

ثم عدم نجاح لاعب مع فريق لايعني عدم نجاحه مع فريق آخر

والأمثلة كثيرة المهم الأنسجام وتعاون الجميع وخطة المدرب


بل أجزم أن الجماهير الهلاليه هللت لرحيله

أما مقولة عدم نجاحه مع فريق لايعني عدم نجاحه في فريق آخر..

وهل نكون فريق تجارب حتى نتأكد من صحة هذه المقوله..

أقــــول على الإداره أن تبحث عن لاعبين في مستوى عالي..

بعد أن فشلت فشلاً ذريعاً في جلب لاعبين على مستوى كبير داخلياً

ومبروك للأهلاويين ((الثقفي--عداوي))؟؟!!

وياقلـــب لاتحــــــزن..








فرقة الرعب الأهلاوي ( الجيل الذهبي - 1398 هـ )
العاصفه الخضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2007, 23 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

المحب لكم will become famous soon enough



ياشباب هذا قوارو مو الفان اللي تقفصدونه

اللي يشبه كماتشو عرفتوووه والا بالقي


والله انه ممتاز ويجيد صناعة اللعب


واصلا ماطار من الهلال الا لاجل عيون التائب




المحب لكم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2007, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

عارف ومجبور will become famous soon enough



اذا بيروح كايو ويجي ردريقواااا عن جد ياقلب لاتحزن




عارف ومجبور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2007, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

محمد البدراني will become famous soon enough



رودريجو ألفان مهاجم نادي الهلال الذي لعب لنهايه الموسم مع الهلال ولعب النهائي ضد الاتحاد



رودريجو قوارو هو لاعب وسط نادي الهلال لم يلعب الا مباريات محدوده وكانت صفقته مع نادي الهلال بمبلغ كبير وصاحبها هاله اعلاميه من اداره نادي الهلال هو صانع لعب




علينا العوده لمباريات الهلال ببدايه الموسم لمشاهده اللاعب هو ليس رودريجو ألفان




محمد البدراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شاهد بوكير مقتنع بلاعب الهلال ردريجو ؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر