العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عرض لاعب هلالي عالأهلي

اكد مسؤول الأحتراف الأهلاوي غرم العمري بأن الوسيط السعودي صالح السلومي عرض عليهم لاعب الهلال السابق (رودريجو) مقابل 250الف دولار مشيراً الى ان الأدارة ستناقش بوكير في هذه المسأله وامكانية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 07 - 2007, 26 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

الواله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي عرض لاعب هلالي عالأهلي 


اكد مسؤول الأحتراف الأهلاوي غرم العمري بأن الوسيط السعودي صالح السلومي عرض عليهم لاعب الهلال السابق (رودريجو) مقابل 250الف دولار مشيراً الى ان الأدارة ستناقش بوكير في هذه المسأله وامكانية الأستفاده منه





ارجو من كل عضو الدخول واابداء رأيه باللاعب


المصدر :- جريدة الرياضية





[IMG][/IMG]
الواله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 07 - 2007, 30 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية هـَِجـْيـَرِ الـْوُقـٌِتَ
 

هـَِجـْيـَرِ الـْوُقـٌِتَ will become famous soon enough



لاعب فاشل

وعلى قولة المثل ( لو فيه خير ما رماه الطير )


*_^



تحياتي لك اخوي







0
0



ليس المهم ان يفهم البعض كل مااعنيه !
وليس المهم ان تصل الفكرة لأصحابها
!
فـ هذه قناعاتي .وهذه افكاري..وهذه كتاباتي بين ايديكم
أكتب مااشعر به . واقول ما أنا مؤمن به !
انقل هموم غيري بطرق مختلفة .
وليس بالضروره ماأكتبه يعكس حياتي الشخصية !
هي بالنهاية مجرد رؤية لأفكاري،
مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً
يجبر قلمي على أن يحترمه !

هـَِجـْيـَرِ الـْوُقـٌِتَ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2007, 36 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



لاعب فاشل بصراحة ولا نديدهـ





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2007, 37 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية زمن ياطباشير
 

زمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى زمن ياطباشير إرسال رسالة عبر Skype إلى زمن ياطباشير



خير ان شاء الله


ليس بمستوى جماهير القلعه


يعطيك العافيه






لتكن أروآحنآ رآقيه
نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائِنـا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .
زمن ياطباشير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2007, 40 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

المحب لكم will become famous soon enough



انا من يوم شفته مع الهلال قلت بضيعهم

وفي حبة انانيه




المحب لكم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2007, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

عميل اهلاوي will become famous soon enough



والله انا اشوفو كويس

بس طبعا ماهو احسن من كايو




عميل اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2007, 18 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

( مالك الهجوم ) will become famous soon enough



ان شاء الله ياتينا من هو خير منه

اعتقد انه اقل من طموحات الجماهير الاهلاوية وحتى لو بالمجان




( مالك الهجوم ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2007, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
رابطة الأرسنال
الصورة الرمزية Ahlawi Smart
 

Ahlawi Smart will become famous soon enough



اعتقد انه (( وبمجرد التفكير )) في رودريقو فهو يعتبر سقطه من ادارة المرزوقي ..



اتمنى عدم التعاقد مع هذا الاعب لانه بصراحة لايرضي طموحات فريق يريد البطولة الاسيوية ..


اتمنى التعاقد مع
عبدالكريم النفطي لانه هو الاعب المناسب في المكان المناسب ...





Ahlawi Smart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2007, 41 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

modi_79 will become famous soon enough



اعتقد انو الاهلى اكبر من انو يجيب رجيع الانديه




modi_79 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2007, 49 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبينهو المملكة
 

روبينهو المملكة will become famous soon enough



لالالالالالالالالالا لالالالالا


ان شاء الله مايجي للأهلي

هذا لاعب فاااااااشل

الله يبعدوا عنا ان شاء الله





روبينهو المملكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عرض لاعب هلالي عالأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر