العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عرض لاعب هلالي عالأهلي

لا اعتقد بانه سوف يفيد الفريق الاهلاوي كثير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 07 - 2007, 54 : 09 AM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور فعال
 

الباكي will become famous soon enough



لا اعتقد بانه سوف يفيد الفريق الاهلاوي كثير




الباكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 07 - 2007, 53 : 10 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
 

من حقي will become famous soon enough



بدووووووووووووووون تعليق
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههه




من حقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2007, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [43]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية @ اهلاوي صميم @
 

@ اهلاوي صميم @ will become famous soon enough



وااله مايدري وين الدنيا ملقيه ...وما هي فيه راسه الكوره بس مش حالك الدنيا هذه حظوظ ...والله إني أنا احسن منه عالأقل أنا اهلاوي صميم ...ولعلمك تراه واحد من أقلح قلحين في المملكه اللي شفته هوا وكيتا لاعب الاتشاد ..




@ اهلاوي صميم @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2007, 26 : 11 AM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وهبي
 

وهبي will become famous soon enough



لا عــــــــــب فــــــاشــــل




وهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2007, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [45]
موقوف
 

رمز الاهلي will become famous soon enough



لا .. لا .. لا .. ما نريدة تكفون ارسلوهـ لاجماعة الدب الداشر تراه ينفعهم .. في الاحتياط كالعادة




رمز الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2007, 24 : 01 PM   رقم المشاركة : [46]
امبراطور نشيط
 

San top 73 will become famous soon enough



وعلى قولة المثل ( لو فيه خير ما رماه الطير )




San top 73 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2007, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فيصل كول
 

فيصل كول will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فيصل كول



ما اتوقع انه ينفع في الاهلي





لن تسير وحيدا يا أهلي
وعبر الزمان سنمضي معا
فيصل كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2007, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Marvel
 

Marvel will become famous soon enough



لاعب فاشل

وعلى قولة المثل ( لو فيه خير ما رماه الطير )




Marvel متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2007, 27 : 04 AM   رقم المشاركة : [49]
امبراطور جديد
 

الموعد الثاني will become famous soon enough



سلام

ردريقو !!!!!! مين؟؟؟



((الفان))



ياشيخ !!!!!


مع احترامي لك هذا مو ((الفان)) ولا حصل ونيت كمان





الله يوفق الأهلي




الموعد الثاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2007, 42 : 07 AM   رقم المشاركة : [50]
امبراطور نشيط
 

شبيه الرررررريح will become famous soon enough



عبدالكريم النفطي يا ابوبدر





رحمك الله يا أمــــــــــــــــــ ـــي الغاليه
شبيه الرررررريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عرض لاعب هلالي عالأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر