العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عرض لاعب هلالي عالأهلي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlawi Smart اعتقد انه (( وبمجرد التفكير )) في رودريقو فهو يعتبر سقطه من ادارة المرزوقي .. اتمنى عدم التعاقد مع هذا الاعب لانه بصراحة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 07 - 2007, 50 : 09 PM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور نشيط
 

@أهـلاوي@ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlawi Smart
اعتقد انه (( وبمجرد التفكير )) في رودريقو فهو يعتبر سقطه من ادارة المرزوقي ..


اتمنى عدم التعاقد مع هذا الاعب لانه بصراحة لايرضي طموحات فريق يريد البطولة الاسيوية ..


اتمنى التعاقد مع
عبدالكريم النفطي لانه هو الاعب المناسب في المكان المناسب ...







قااااااااااااااااال رودريقوووو قاااااااااال
وربي مسخره
لهاااااااادي الدرجة صااااار ناديناااا مفلس
الله يرحم ايام زماااااااااااان
وانا معاااااااااااااااااك في الكلاام يا اهلاوي سمااارت ويارب يجيبو لاعب بحجم تشيكووو




@أهـلاوي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 07 - 2007, 01 : 10 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور برونزي
 

عالي مستواه will become famous soon enough



لو فيه خير مارماه الطير














عالي مستواه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2007, 08 : 10 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح القاتل
 

التمساح القاتل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى التمساح القاتل



لاعب فاشل

وعلى قولة المثل ( لو فيه خير ما رماه الطير )


والله كلامك صحيح هو مانفع الهلال بينفعنا

والله حاله




التمساح القاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2007, 15 : 10 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
 

فهد العنزي will become famous soon enough



لاعب فااااااااااااااااااا اااااااشل

المفروض حتى تفكير مايفكر فيه




فهد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2007, 31 : 10 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مجنونك
 

مجنونك will become famous soon enough



لا.....يعني .....لا ........ماينفع ولا بريال





كل ماقالواااااا نسيتك زااااااد حبي لك جنووووووون
مجنونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2007, 08 : 11 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough



والله قهر كايو اللي صال وجال معانا ماتمسكنا فيه ونجيب واحد يالله يمشي ويشوك الكوره ياناس هذا اللاعب في اي احتكاك ينبطح يعني بالعربي خواف


آآآآآآآآه ياكايو والله انك أسد لكن الله يسامح إدارتنا يعني الحين بنرجع على التجارب واما ينجح اللاعب او لا

والله حاله





عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2007, 05 : 12 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
 

عاشقه الاهلي905 will become famous soon enough



لاعب مو من طموحات الاهلي




عاشقه الاهلي905 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2007, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
 

عاشقه الاهلي905 will become famous soon enough



لاعب فاشل بكل ماتعنيه الكلمه




عاشقه الاهلي905 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2007, 37 : 12 AM   رقم المشاركة : [29]
موقوف
 

ياكلك حبه حبه will become famous soon enough



الله يقلعه دينو طالع لو فيه خير مارماه الطير الهلالي خليه يروح بلده والله لوجاء لا ياكل سب إلين يشبع




ياكلك حبه حبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2007, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
 

احبـــ يالاهلي ــكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى احبـــ يالاهلي ــكـ إرسال رسالة عبر Skype إلى احبـــ يالاهلي ــكـ



لو فيه خير مارماه الطير





احبـــ يالاهلي ــكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عرض لاعب هلالي عالأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر