العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مبروك يا جار ...

أتقدم بأحر التهاني و التبريكات لنادي الإتحاد الشقيق لإحرازه بطولة (الفوز على الأهلي) و ذلك بعد تحقيقه فوز عظيم على النادي الأهلي في مباراة تحصيل حاصل فعلا أصبح الفوز على


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 03 - 2003, 03 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

القريب البعيد will become famous soon enough

افتراضي مبروك يا جار ... 


أتقدم بأحر التهاني و التبريكات لنادي الإتحاد الشقيق لإحرازه بطولة (الفوز على الأهلي)


و ذلك بعد تحقيقه فوز عظيم على النادي الأهلي في مباراة تحصيل حاصل


فعلا أصبح الفوز على الأهلي بطولة في أعينهم


كيف لا و صحافتهم السوداء تنثر ألوان الفرح عبر صفحاتها اليوم بعناوين كالتي أتحفتنا بها جريدة المدينة اليوم تحت عنوان :


بجهاز فني جديد الاتحاد يعود للبطولات والتتويج



العميد في كرة الماء 100% هزم أهلي العربية



كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخ

كيدهم كيدهم ... و إن قدرت تزيدهم زيدهم ... إنت سيد العرب (قدم و ماء) ... و سيدهم




القريب البعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 03 - 2003, 10 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



القريب البعيد

يسعدك ربى

هذه عاداتهم أخيرا الفرح بالفوز فى مباريات هامشيه

وعند الكأس يتبلد عندهم الاحساس

كيدهم كيدهم ... و إن قدرت تزيدهم زيدهم ...

إنت سيد العرب (قدم و ماء) ... و سيدهم

المهم من يضحك أخيرا ويبتسم وهو مستلم الكأس

تمنياتى بالافراح للاهلاويين الاعزاء

ســـــــــــــــــام ى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2003, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

المعلم will become famous soon enough

افتراضي  


مساكين خليهم يفرحوا شويه خليهم يطلعوا شويه من الغضب اللي في نفوسهم ههههههههههههههههههه الاهلي ماترك لهم ولابطوله وصار الفوز على الاهلي عندهم بطوله بحد ذاتها وفرصه لان يكتبوا اي مقال او موضوع يفرجوا فيه عن انفسهم مساكين .....


كيدهم يالاهلي وان بغيت تزيد زيدهم انت سيد النوادي وسيدهم




المعلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2003, 40 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية المغروره
 

المغروره will become famous soon enough

افتراضي  


هذه عاداتهم أخيرا الفرح بالفوز فى مباريات هامشيه


وعند الكأس يتبلد عندهم الاحساس

كيدهم كيدهم ... و إن قدرت تزيدهم زيدهم ...

إنت سيد العرب (قدم و ماء) ... و سيدهم

المهم من يضحك أخيرا ويبتسم وهو مستلم الكأس

تمنياتى بالافراح للاهلاويين الاعزاء




المغروره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2003, 27 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

الساحق الماحق will become famous soon enough

افتراضي  


نفسي أعرف بس.....

بالله عليكم واش دخل مباراة كرة الماء في البطولة العربية.........

أنواع التخلف.....

بس ما عليهم شرهه ...()




الساحق الماحق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2003, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية أمير الشوق
 

أمير الشوق will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

القــــــــــريـــــ ـــــــب البـــعـــــــــــــ ـــــــــــيد هوالذى اتى بهذا الموضوع



الذى ليس منه فائدة .............../ هو ينطبق عليه المثل /////////////////


القريب من الاتحاد البعيد عن الاهلى / وللاهلاويين تحياتى ................


وشكرا الدرع الاهلاوى






واللـه لا عنتر ولا سالمـ الـزير ..
يقدر يزعزع بأرض الإسلام هامه ..
ومادامـ أبـو متعب حي وبخـير ..
ماعـاد ننشـد لو تقـوم القيامه ..

(كونكشن (55035 )
أمير الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2003, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
مشرف بمنتدى الأهلي
الصورة الرمزية حامد الغامدي
 

حامد الغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


البطولة العربية لكرة الماء وليس القدم !!!هذا قصد الجريدة ياالساحق الماحق





[FLASH=D:\Documents and Settings\Administrat or\My Documents\حامد.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]
حامد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2003, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

muhsin alsharef will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى muhsin alsharef

افتراضي  


الاخوة الاعضاء تحية طيبة ....

الاخ القريب البعيد فعلاً انا مستغرب جداً من صحافتهم السوداء جعلت من ذلك الفوز في كرة الماء بطولة رغم علمهم بضروف النقص في الفريق الاهلاوي بطل العرب في كرة الماء و من حقدهم ايضاً شبهو بطولة حققها رجال الاهلي بأسم الوطن بمباراة تحصيل حاصل ..... لعن الله المتعصبين......

موعدهم الايام القادمة .......
كيدهم كيدهم ... و إن قدرت تزيدهم زيدهم ... إنت سيد العرب (قدم و ماء) ... و سيدهم




muhsin alsharef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2003, 11 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز : القريب البيعيد

ما اعرف اش اقول لك هل انت قريب من الأتحاد بعيد عن الأهلي كما ذكر الدرع الأهلاوي !!! ولا ايه ..

اقول : خلوهم يفرحوا طالما هم بعيدين عن منطقة الخطر (( الكاس ))

وأتركوا الفرحه في التمهيدي لهم والنهائي لنا بأذن الله ..

احب اطمنك ان وراء الفريق جهاز فني وإداري متميز ويشرف عليه الأمير / الأمل

طلال بن محمد ولن يرضيهم غير الحصول على الكاس ...

تقبل تحياتي ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2003, 21 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

ابو ايمن will become famous soon enough

افتراضي  


موعدهم الايام القادمة .......

كيدهم كيدهم ... و إن قدرت تزيدهم زيدهم ... إنت سيد العرب (قدم و ماء) ... و سيدهم




ابو ايمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مبروك يا جار ...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر