العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمــــــــــــــــاه ير الاهلي ترحل!!!!!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hashomy بسم الله الرحمن الرحيم بداية اشكر الجميع على المرور , وسعيد جداً بوجود جماهير اهلاوية عاشقة بهذا الشكل , وهذا امر : طبيـــــــــــــعي ,


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 07 - 2007, 31 : 03 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الطيــر الحــر
 

الطيــر الحــر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hashomy
بسم الله الرحمن الرحيم
بداية اشكر الجميع على المرور , وسعيد جداً بوجود جماهير اهلاوية عاشقة بهذا الشكل , وهذا امر :

طبيـــــــــــــعي , وصفة اهلاوية متأصلة .

والآن نأتي للنقاش :

لم يختلف معي الا الاخ : الطير الحر , ولا استطيع ان اسمي هذا اختلاف لاني لم اذكر مايعارض ما ذكر , ولكن في نفس الوقت اريد القول :

نعم :
الادارة ادرى .
الادارة تعرف الكثير ونحن نجهل ( البعض ) .
الادارة حققت بطولات .

ولكن :

الجمـــــــاهير ترا وتسمع وتعرف ايضاً .
الجمـــــــا هير التي تذرف الدموع وتخسر الكثير لأجل النادي .
الجمــــــاهير هي صاحبة الحق في هذا الكيان .
الجماهير هي اساس كل ادارة اهلاوية .

والواقع :

ان هناك من يريد تجاهل هذه الجماهير وتجاوزها والقفز من فوقها , فهل نتركه ونتحجج بأن هذه هي ( حرية الادارة ) ؟!!!

اريد تفسيراً منطقياً يعطي الحق لهؤلاء الاشخاص بتجاوزنا نحن ياجمهور الاهلي !!!!!!!!!!!!!!!! تفسيراً منطقياً واحداً فقط .


نقاش راقي ومنطقي .. دائما ما استمتع بمثل هذه النقاشات المثمره ..
هشوم ..
الجماهير على العين والراس ..
ولكن لو الادارة اعطت حرية الرأي للجماهير .. او التحدث عن الادارة وغيرها ..
مابنخلص ابدا ..
بتلاقي ناس يتسلقوا على حساب الاهلي وجمهوره ..
بتلاقي ناس يتفلسفون وهم لا يعرفون شيئا ..
بالعربي الاهلي سوف يصبح ويضرب عليه المثل القائل (طقها والحقها )





الطيــر الحــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 07 - 2007, 51 : 03 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فعال
 

أهلاويتي will become famous soon enough



أخي الكريم اراء جماهير الأهلي دائماً يضرب بها عرض الحائط!!

وهذا هو واقعنا للأسف وهذا هو قدرنا


تحيااااتي لك.





[img]http://talaln789.*******************************************************/ahlawaity.jpg[/img]
أهلاويتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2007, 07 : 04 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
 

الرأى الحر will become famous soon enough



كلام في غاية الروعة والانصاف

اشكرك على ما كتبت مينك

في امان الله





You'll Never Walk Alone








سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرأى الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2007, 54 : 04 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
 

مالكينهو will become famous soon enough



ااااااه يالاهلي




مالكينهو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2007, 24 : 06 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $مرهف الاحساس$
 

$مرهف الاحساس$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى $مرهف الاحساس$



هذا الكلام




$مرهف الاحساس$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2007, 55 : 06 AM   رقم المشاركة : [26]
www.alrage.net
كاتـبـة مـمـيـزة
الصورة الرمزية دم الأهلي
 

دم الأهلي has a spectacular aura aboutدم الأهلي has a spectacular aura about



هشومي


عُدت بمواضيعكـ الساخنه والحمدلله على سلامة الوصول

بالفعل هُمِش رأينا كجماهير واعيه تملكـ حق النقد

ومُنعنا من الاستفسار عن أمور نادينا

وأصبحنا آخر من يعلم بكُل مايحدُث داخل أهلينا

لم نُطالب بالمُستحيلات فكُل ماطلبناه توضيح الحقائق

وها نحن مازلنا ننتظر التوضيح ولكن يبدو بأننا لُغينا تماماً من حسابات النادي

فلا رأي مسموع ... ولانقد يُتقبل ... حتى حق التوضيح لانستحقه

ولكن ليعلم الجميع بأننا مع الأهلي وسنبقى من أجل الأهلي



هشومي

مُبدع كعادتكـ في الطرح

وموضوعكـ أتى في وقته ليُعبر عما نُريده

كجمهور أهلاوي عاشق للكيان بعيداً عن أي حسابات أُخرى

الله يعطيكـ العافيه





دم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2007, 24 : 09 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق
 

مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق



أهـــــلي ملك لجمــاهيره

زماااااان

الأن الاهلي ملك للبلـــْ ــوشي




مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2007, 48 : 09 AM   رقم المشاركة : [28]
قـلـم ذهـبـي
 

( هاشم الشريف ) will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً لكم جميعاً على المرور وشكراً لكل من رد وناقش .

نعود للأخ الطير الحــــــــــر :

عزيزي المطالبة هنا ليست مطالبة بقبول ( كل ) الاراء , وليست مطالبة بتنفيذ ( كل ) ماتتمناه او ترغب فيه الجماهير .


عزيزي المطالبة هنا هي مطالبة بإنصاف الجمــــــــاهير , وبأخذ وجهات النظر على محمل الجد , وليس الضرب بها عرض الحائط .

عزيزي كل مانريده هو ان يسمعونا , فما كان مناسباً ( للنـــــادي ) يطبقونه وما كان ( مخالفاً ) يرفضونه , ولكن الذي يحصل الآن هو ( تجاهل الكل ) وهذا ليس من حقهم ابـــــــــــــــداً .




( هاشم الشريف ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2007, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [29]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال



يعطيك العافية .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2007, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبراطورK.S.A
 

الامبراطورK.S.A will become famous soon enough



نعم الاهلي ملك لجماهيره التي لاتتخلى عنه مهما حدث


ولكن هل هناك من يسمع لانتقاداتنا
((لا اعتقد))




الامبراطورK.S.A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمــــــــــــــــاه ير الاهلي ترحل!!!!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر