العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صفقة الموسم ..رحيل كايو ....والحمد لله ...

انا معك في وجهة نظرك واتمنى اعادة المغربي العريف الحريف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 07 - 2007, 51 : 07 AM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنونك يالاهلي
 

مجنونك يالاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مجنونك يالاهلي



انا معك في وجهة نظرك

واتمنى اعادة المغربي

العريف الحريف








سـبـحـان اللـه و بـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم
سـبـحـان اللـه و بـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم
سـبـحـان اللـه و بـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم
سـبـحـان اللـه و بـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم

مجنونك يالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 07 - 2007, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [32]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية المطردي
 

المطردي will become famous soon enoughالمطردي will become famous soon enough



مادام راح مع السلامه


طموحنا الأفضل








اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً
المطردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2007, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية almahak
 

almahak will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى almahak



كايو رائع

وكان له بصمه واضحه

رحيله طبيعي وان شاءالله نجيب كايو اخر




almahak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2007, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [34]
امبراطور جديد
 

&مالي غيرك& will become famous soon enough



يظل كايو لاعب لايغير في مجرى المباراة .... ولو نظرنا الى المبارايات النهائية هذي السنة لوجدنا تيسير الجاسم وصاحب العبد الله وأحمد درويش الذي عمل تغييرا جذريا عند نزوله في نهائي الكأس ..... صدقوني اذا لم يجد كايو مجموعة ممتازة من الأوجه الشابة والتي يعتمد عليها .... صدقوني ماراح يظهر بهذا المستوى ..... وأكبر دليل دينلسون عندما لعب في النصر ... لم يقدم مايشفع له ..... لماذا؟....... لعدم وجود من يعتمد عليهم من لاعلبين داخل الملعب .......








&مالي غيرك& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2007, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي من صغري
 

اهلاوي من صغري will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي من صغري إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اهلاوي من صغري



ياجماعة الحقيقة كايو كان مؤثر في الفريق العام
وكان مؤثر خاصة في المباريات الحاسمة
كان يصلح كور زي الحلاوة
لكن راح وخلاص عندنا ولله الحمد اللي يروح من الاهلي
يرجع يتندم ويبغى يرجع النادي

لكن اللي ما يبغانا مانبغاه
شوف بركات بوشعيب عبدالحق كلهم جات فترة نسهم يرجعوا النادي

لكن بصراحة انا عندي طلب ياريت ادارة الاهلي تفكر فيه كثيـــــــــــــــــ ـــــر جدا
ليه ياجماعه مانطلع من الصغار لاعب في نص الميدان يصنع لعب
لاعب يبرز يوزع كور للمهاجمين الصراحة لاحد يزعل مني انا اتكلم بواقعية
من بعد
خالد مسعد والقهوجي والسويد ماطلع لاعب يرمي كور زيهم

وياريت الادارة تفكر في هذا الشي
عندنا تيسير بس مو ذاك اللي يرمي كووة قول محقق

انا ابغى المدرب يركز على معتز الموسى واحمد درويش

هذولا اللي تتوقع منهم انهم يكونو رمايين لازم نغير تفكيرنا في الاجانب
كل سنة نجيب محترف والسنه اللي بعدها يمشي
نبغى لاعب من الصغار عشان يكبر ويبقى معانا مو كل سنة ندور اجنبي

واسف على الاطاله





( عـــــاشـــــق مــعـــتـــــــز )



الله يوفقكم طوووول السنة
اهلاوي من صغري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2007, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [36]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough



كابو ليس لاعب خارق

ولكنه مناسب لأمكانيات الأهلي

باشباب الأدارة عجزت عن توفير مبلغ مليون دولار للاعب مميز جدا في خط الهجوم

كيف سوف توفر مبلغ للاعبين ؟؟؟؟؟

الله يستر





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 41 : 11 PM   رقم المشاركة : [37]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



موضوع قديم رفعته للذكرى .....

يا ناااااس وربي حراااام قتل الاهلي بهذا البروووووووود ....والله حراااااااااااااااااا ااااااااااااام ....

وشوفوا كايو ....لاعب مع المجموعة ولا يمكن له صناعة الفرق مهما كان وضع المنافس





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



حتى لو تم إلغاء عقده الآن فليس هناك إمكانية للبحث عن بديل لأن فترة التسجيل انتهت من زمااااااااااان


المثل يقول: امسك قردك لايجيك اللي أقرد منه !!!





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2008, 58 : 11 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور فعال
 

غالــي will become famous soon enough



كالــعاده ,,


جمهور الفوز صحي .................... ........


حبيبي ,, كايو لاعب مميز بس الأهلي عامة ليس أهلي الموسم الفئت لذلك ترى التذبذب

وانا أعتقد انه صفقة الموسم : توقيع مخالصة مع جمهور الفوز





قـــرائــات للشـــيخ توفيــق الصائغ

http://www.alsayeg.com/vb/showthread.php?t=525


==================== =================
مليووووووون حسنة (( بس أدخل ))

http://www.zzrz.com/mlion.htm

طيب دحين ايش رايك تحطه في توقييييييعك
غالــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2008, 07 : 12 AM   رقم المشاركة : [40]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غالــي
كالــعاده ,,

جمهور الفوز صحي .................... ........


حبيبي ,, كايو لاعب مميز بس الأهلي عامة ليس أهلي الموسم الفئت لذلك ترى التذبذب

وانا أعتقد انه صفقة الموسم : توقيع مخالصة مع جمهور الفوز

حبيبي انا رايي ما تغير فيه ولن يتغير ....!

والله لم أغضب في حياتي كغضبي على رحيل كيم والعريف ...وسأغضب اكثر لو رحل لياندروا ....

حبيبي اللاعب انا احكم عليه من تمرينين فقط ...ومن لا يحكم على لاعب من تمرينين فهو لا يثق في رايه ونفسه...

كيم من اول تمرين جعلني اصيح في المدرجات بانه افضل لاعب وطئت قدماه السعودية ...

وليلندرو بعد شهرين ستطلبه الاندية بـ4 اضعاف عقده الحالي وسترى ...





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صفقة الموسم ..رحيل كايو ....والحمد لله ...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر