العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الإمبراطور يكشف لكم ( حقيقة انتقال كايو ) بالصور وتصاريح للاعب

اللهم أبدلنا خيرا منة بس حاس إن الدبة أحد الأسباب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 07 - 2007, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



اللهم أبدلنا خيرا منة




بس حاس إن الدبة أحد الأسباب





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 07 - 2007, 49 : 03 PM   رقم المشاركة : [42]
امبراطور نشيط
 

رياضي معتدل will become famous soon enough



بارك الله فيك أخي على التوضيح مع ذكر المصدر




رياضي معتدل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



يعني كايو راحه وأعضاء الشـــرف نايمين في العســـــــــل





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 01 : 04 PM   رقم المشاركة : [44]
موقوف
الصورة الرمزية N@yOoOf
 

N@yOoOf will become famous soon enough



تكفووووووووووون ياداااااااارة نبغى لاعب تووووووووووووووونسي خلاص والله الاهلي بيصير منتخب توانسة صراااحة لاعبيين فنانين غير كذا سمعة النادي الاهلي في تونس قوية ومعروفة.... عشااان كذا صدقوني الادارة ممكن تجيب لاعب افضل بمية مررة من كايو اذا راح...




N@yOoOf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 23 : 04 PM   رقم المشاركة : [45]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



ماشاء الله عليك يا موسوعة الامبراطور .......

تحياتي لك ولمجهودك الكبير والمميز في نقل الأحداث .....


وإن شاء الله إن رحيل كايو خير وبركة لنا لأنه لاعب عادي جدا .....





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 28 : 04 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي مكة will become famous soon enough



شكرا لمشرفنا الرائع على التوضيح


بس اسمحولي

هذا مصير أغلب محترفي الأهلي

هل تتذكروا كيم !!!

ذهب بنفس الطريقة .. مالسبب ؟ !!

الله أعلم





فوق فووق فوووق علمنا عالي ..
أهلاوي مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 06 : 05 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شبل اهلاوي
 

شبل اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى شبل اهلاوي



أنا خــــــــايف ان الاتحاد يجيبه .





_
..

اتمنى من الجميع الاشتراك في القناه لدعم الاهلي وجمهورة

فهدُ الصـًبحيً ..


للتواصل / pin: 2B302cc1
شبل اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 14 : 05 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي وراثه will become famous soon enough



الى ما يبينا حنى ما نبيه

خله ينقلع اصلهم كلاب لاعندهم ذمه والا ضمير مشهورين بالغدر

الخونة الف تفلة على وجهه





0ضروري تــــــد خل تـــــــــــصوت للاهلي من هنا

http://voteyourteam.com/vote.aspx?TeamID=903
0
0
0
0







صوت من هنا للاهلي




صوت من هنا للاهليhttp://voteyourteam.com/Asia/Saudi-Arabia/Al-Ahly.aspx
اهلاوي وراثه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور فضي
 

حمدان الاهلاوي will become famous soon enough



الله يعــــوضنـــــا بلاعـــب افضـــــــل من كاااااااايو ..


واذا كااااان كايو لايدري الاهلي مــع الســـلامهـ

لن يتوقف الاهــــلي عنــــد لاعب محترف واحــد ..

والله اني احترم واقدر كاااايو وحقيقـه هو خسااااارهـ ..

بس عااااااد ماالله اراد انـــــه يبقـــــى مع الاهلـــــي ..

اتمنى يكوووون القاااااادم افضــــــــــل .......




حمدان الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 34 : 05 PM   رقم المشاركة : [50]
موقوف
 

ابوفنك will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمته الله

اول شيء كيفكم ياشباب وثاني شيء مبررررررررررررروك لناجحين
انا احب اقول وعلى قولت المثل منباعنا بعناه مع انه اكثر واحد متحسف على كايو انا لاكن وش السوات
المهم وين الملايين الي دفعتها art لنادي والله حرام وين تروح فلوس النادي على العموم الله يعوضنا احسن منه
وشكراااااااااااااااا اا.




ابوفنك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الإمبراطور يكشف لكم ( حقيقة انتقال كايو ) بالصور وتصاريح للاعب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر