العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أول حوار لنجم الأهلي الجديد( منصور الثقفي ) >> الجمهور الأهلاوي خيالي

وصف استقبال الجماهير بالخيالي.. وكشف سر بطولات القلعة.. لاعب النصر السابق المعار للأهلي الثقفي: عذرا جماهير النصر - جريدة الرياضية حوار - ضيف الله الصقر تحدث لاعب النصر السابق منصور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 07 - 2007, 18 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

أول حوار لنجم الأهلي الجديد( منصور الثقفي ) >> الجمهور الأهلاوي خيالي 


وصف استقبال الجماهير بالخيالي.. وكشف سر بطولات القلعة..






لاعب النصر السابق المعار للأهلي الثقفي: عذرا جماهير النصر

- جريدة الرياضية

حوار - ضيف الله الصقر

تحدث لاعب النصر السابق منصور الثقفي بعد انتقاله لصفوف النادي الأهلي بنظام الإعارة لموسم واحد عن صفقة انتقاله للأهلي، وعن أحوال النصر ومصارعتهم للهبوط، وعن تعامل إدارة النصر، وعن تجربته السابقة في صفوف الأهلي، كذلك تحدث عن وضع الأهلي وعن المركز الذي يلعب فيه وعن بطولات الأهلي التي حققها الموسم الماضي في الحوار التالي:




ـ متى بدأ تفاوض الأهلي معك للانتقال إليه بنظام الإعارة؟

بدأت مفاوضات الأهلي معي قبل شهر تقريبا، والحمد لله وصلنا إلى إنهاء الإعارة بكل هدوء وتفاهم.


ـ صفقة إعارتك للأهلي كانت ستتعثر بسبب أمور مالية بينك ونادي النصر؟

إدارة النصر إدارة واعية وفاهمة وتبحث عن مصالح لاعبيها، وتحدثت معي حول انتقالي للأهلي بكل شفافية ولم تقف أبدا حول انتقالي، والأمور المالية بيني وبين فريقي النصر لن تكون عائقا لأن نادي النصر هو من أبرز منصور الثقفي وأخرجه للجماهير والإعلام وله الفضل الكبير فيما أنا فيه الآن.


ـ ولكن حسب معلوماتي أنك تنازلت عن باقي حقوقك؟

نعم أنا تنازلت عن باقي حقوقي للنصر وهذا ليس منة مني أو أي شيء آخر، أنا قلت النصر له فضل كبير علي ولايمكن أن أرد فضل وجمايل النصر علي أبدا.


ـ كم تبقى من عقدك مع نادي النصر؟

عقدي مع النصر سار إلى 1430 أي تبقى سنتان.


ـ كابتن منصور سبق أن تدربت في الأهلي؟

نعم سبق أن تدربت في الأهلي قبل تسجيلي في النصر، حيث فتح الأهلي باب التسجيل وكان يشرف على تدريبهم المدرب بندر الجار الله، ولم يحالفني التوفيق، وأنا كنت أريد اللعب للأهلي ولكن هذه هي حالة الكرة قناعات مدربين وأشخاص، وذهبت للنصر وقدر موهبتي وشجعوني ولعبت معه من عام 2001 حتى اليوم.

ـ اليوم تعود من جديد للأهلي ولكن هذه المرة ليس لاعبا مستجدا بل لاعبا محترفا، كيف ترى هذه العودة؟

في السابق لم يحالفني الحظ مع الأهلي والآن أتمنى من الله التوفيق والنجاح، وأن أكون عند ثقة إدارة وجماهير الأهلي.


ـ كيف وجدت التعامل في نادي النصر؟

نادي النصر ناد كبير في كل شيء وهو من أفضل الأندية السعودية والعربية والآسيوية، ولديه سجل كبير من البطولات، واللعب له شرف كبير لأي لاعب، وتعامل إدارات ورجالات النصر ولاعبيه وجماهيره تعامل أكثر من رائع، وهذا الأمر لا يختلف عليه اثنان، ولو تعامل النصراويون غير مثالي لا يمكن أن أبقى في النصر أبدا من تلك الفترة حتى الآن، ولكن كرة القدم الآن دخلها نظام الاحتراف، وكل لاعب يبحث عن مصلحته المالية ويبحث عن التجديد، حتى النادي يبحث عن مصالحه المالية.


ـ هناك من قلل من قوة النصر خاصة بعد صراعه على البقاء في الدوري الممتاز الموسم المنصرم؟

أبدا لايمكن لأحد أن يقلل من قوة النصر، فالنصر فريق كبير، وسوف يبقى كبيرا، والجميع يعمل على خدمة الكيان النصراوي الذي شيده المغفور له بإذن الله الأمير عبدالرحمن بن سعود، ومن يقلل من قوة النصر يعتبر حاقداً.



ـ الموسم الماضي النصر كان مهددا بالهبوط للدرجة الأولى؟

للأسف الشديد النصر كان قد تعرض لظروف صعبة وهذا ليس غريبا في كرة القدم، فكثير من الفرق العالمية والكبيرة تتعرض لمثل هذه الظروف، ولكن بتضافر رجالات النصر وجهودهم وحبهم الكبير لناديهم أنقذ النصر من ذلك، وكذلك وقفة جماهير النصر الوفية مع فريقها ساهمت بشكل كبير في دعم فريقها ومساندته حتى تخطى هذه الأزمة والحمد لله.


ـ ألا ترى أن المهمة ستكون عليك صعبة مع الأهلي خاصة بعد تحقيق الأهلي بطولتين الموسم الماضي؟

الأهلي ليس بعيدا عن البطولات، فهو فريق صاحب سجل كبير من البطولات، وحصوله الموسم الماضي على بطولتين لايعتبر غريبا أبدا أو صعبا، وبالنسبة لي فإن حصول الأهلي على بطولتين يعتبر أمراً إيجابياً ويساعدني كثيرا في النجاح وتقديم الأفضل، وأيضا الأهلي لديه نجوم كبار يساعدوا أي لاعب في النجاح حتى لو كانت إمكانياته متواضعة، فمثلا لديه الكابتن حسين عبدالغني وخالد بدرة ومالك معاذ وتيسير الجاسم وصاحب وعبدربه ومسعد وغيرهم كثير من النجوم الواعدين أمثال تركي ومعتز وعلاء وجفين ومحمد وهزازي، وأتمنى أن لا أكون قد نسيت منهم أحداً، فالأهلي لديه نجوم يستطيع أي شخص أن يراهن عليهم، وبكل تأكيد عندما تجد المساعدة والتعاون سوف تقدم الأفضل، وإن شاء الله أساهم مع الأهلي في تحقيق بطولات أخرى.



ـ كيف رأيت الأهلي الموسم الماضي؟

الأهلي فريق كبير كما قلت لك وفريق صاحب بطولات، وإن غاب عنها فترة بسيطة فهذا لايقلل من قوة ومكانة الأهلي، كما هو النصر أيضا إن غاب لايقلل من مكانته أبدا، والأهلي الموسم الماضي استحق البطولتين لأنه كان الأفضل، وأعتقد لو أن الأهلي لم يتنازل عن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكان وصل للنهائي وحقق البطولة مع احترامي للفرق الأخرى، لأنه كان فريقا منظما وفريقاً متجانساً وأغلبه لاعبون صغار وحماسهم كبير، والتهيئة النفسية عالية، ومكتملة لديهم كل عوامل النجاح من إدارة ولاعبين وجهاز فني كذلك جماهير عاشقة.


ـ الذي يعرفه الكثير أن منصور الثقفي لاعب ظهير أيسر هل تجيد اللعب في مراكز أخرى؟

نعم أنا لعبت كثيرا في مركز الظهير الأيسر، وسبق أن لعبت في مركز الظهير الأيمن، كذلك في مركز الوسط الأيسر، وأنا أيضا أجيد اللعب في مركز الوسط الأيمن بحكم أنني ألعب بقدمي الاثنتين.



ـ أي المراكز تفضل وترتاح للعب فيها؟

أنا لاعب محترف أي مركز يحتاجني فيه الفريق والجهاز الفني أنا مستعد، كما أن الفريق يساعدهم في اللعب، فمثلا الآن في الأهلي لاعبون كبار في كل خانة، فعندما تلعب في الوسط لديك عبدالغني وأيضا مسعد أو إبراهيم، أو العكس بجانبك بدرة ووليد وأمامك عبدالغني وتيسير فهذا أمر جيد.



ـ البعض يقول إن منصور الثقفي لاعب عصبي وحاد المزاج؟

لا طبعا أنا لست عصبياً ولاحاد المزاج أبدا، وهذا الحديث يعود لأصحابه، وعليهم أن يفرقوا بين اللعب الحماسي وبين العصبية وحدة المزاج، وبصراحة أنا لاعب جدي كثيراً داخل الملعب وفي التمارين ولا ألعب بصورة استعراضية ولا أحب الخسارة أبدا وأعشق التحدي والفوز، فتجدني حماسياً جدا وأبحث عن الفوز بكل قوة.



ـ شاهدنا النصر الآن يعمل بإضافة دماء للموسم المقبل بصفقات ممتازة، كيف ترى هذه التجديدات وهذه الصفقات وحظوظ النصر الموسم المقبل؟


نعم هذا صحيح، وهذا عمل جيد أن يتم دعم الفريق بعناصر جديدة تفيد الفريق، وبصراحة إدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن والأمير الوليد بن بدر والمشرف طلال الرشيد إدارة ناجحة إدارة فاهمة، وتسعى دائما لخدمة النادي ويهمها مصلحة نادي النصر رغم كل الانتقادات الخاطئة، وأعتقد أن هذه الإدارة ستنجح في إعادة النصر بقوة لمنصات التتويج، والموسم المقبل التوفيق بيد الله، الجميع يعمل والباقي بيد الخالق، وإدارة النصر مجتهدة من الموسم الماضي وهذا الموسم والتوفيق بيد الله، لقد عملوا ويعملوا كل ما في وسعهم ويبقى التوفيق من عند الله.


ـ جماهير النصر صبرت كثيرا فمتى يحقق النصر ما يرضي هذه الجماهير؟


جماهير النصر من أفضل الجماهير الرياضية، فقد صبرت علينا كثيرا نحن لاعبي النصر، وجماهير النصر تخطت الحب وأصبحت عاشقة، فهي الداعم الأول لنا والمساند لنا الموسم الماضي حتى تخطينا عثرتنا وبقينا في الدوري، لأن النصر مكانه الطبيعي الدرجة الممتازة فقط، وهذه الجماهير مهما تحدثت عنها لن أصل إلى وصفها، فهي عاشقة لفريقها ومخلصة له.



ـ نعود للأهلي كيف رأيت استقبال الجماهير الأهلاوية والمسؤولين في الأهلي عند حضورك للنادي؟

بصراحة كان استقبالاً خيالياً ولم أكن أتوقع ذلك، فكنت أتوقع أحضر بهدوء ولم أكن أتوقع هذا الحضور الجماهيري والترحيب بي عند مقر النادي وتشجيعي من قبل أن أوقع للأهلي رسميا، كذلك إدارة أحمد المرزوقي، فهو رجل مثالي في كل شيء ولايحسسك أبدا بأنه رئيس ناد بل أخ وصديق، لذلك عرفت السر في تحقيق الأهلي لبطولتين، كذلك بقية أعضاء مجلس الإدارة والعاملين، وأتمنى أن أكون عند ثقتهم، وأن أساهم مع زملائي في الأهلي في تحقيق بطولات تسعدهم.


ـ كلمة أخيرة تريد أن تختم بها اللقاء؟

أوجه رسالة لإدارة النصر، وأقدم لها الشكر على ما قدموه لي ولجماهير النصر التي أقدم لها العذر وأقول لها هذه هي حالة الكرة، وهذا زمن الاحتراف، ومن مصلحتي أن أخوض تجربة احترافية مع ناد آخر، وأيضا لمصلحة النصر وتوافق مصالحنا ذهبت لفريق الأهلي، وأتمنى أن لا تغضب مني، كذلك رسالة لجماهير الأهلي أقول لهم أنا حضرت للأهلي قبل عدة مواسم ولم يحالفني الحظ في ارتداء قميص الأهلي، والآن تشرفت بارتدائه مرة أخرى، وإن شاء الله أكون صفقة ناجحة، وأقدم ما في وسعي لخدمة الكيان الأهلاوي، بالتعاون مع زملائي اللاعبين في رسم السعادة على وجوهكم.





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 07 - 2007, 38 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية نايف حسين بدره
 

نايف حسين بدره will become famous soon enoughنايف حسين بدره will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى نايف حسين بدره



مشكوووووووووووووووور حبيبي

الاعب منصووووور يستااهل الوووجوود في النااادي الأهلي











.:. إنت اللي كــ ذ ا .:.




نايف حسين بدره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 51 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح القاتل
 

التمساح القاتل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى التمساح القاتل



مشكووووووووووووووووو ووووووووووور
وان شاء الله يتوفق معانا




التمساح القاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 09 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حب الاهلي نار
 

حب الاهلي نار will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وور




حب الاهلي نار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 24 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

عاشق البرشا will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووووووووور

وان شاء الله يتوفق معانا





عاشق البرشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 30 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الطيــر الحــر
 

الطيــر الحــر will become famous soon enough








ـ ألا ترى أن المهمة ستكون عليك صعبة مع الأهلي خاصة بعد تحقيق الأهلي بطولتين الموسم الماضي؟

الأهلي ليس بعيدا عن البطولات، فهو فريق صاحب سجل كبير من البطولات، وحصوله الموسم الماضي على بطولتين لايعتبر غريبا أبدا أو صعبا، وبالنسبة لي فإن حصول الأهلي على بطولتين يعتبر أمراً إيجابياً ويساعدني كثيرا في النجاح وتقديم الأفضل، وأيضا الأهلي لديه نجوم كبار يساعدوا أي لاعب في النجاح حتى لو كانت إمكانياته متواضعة، فمثلا لديه الكابتن حسين عبدالغني وخالد بدرة ومالك معاذ وتيسير الجاسم وصاحب وعبدربه ومسعد وغيرهم كثير من النجوم الواعدين أمثال تركي ومعتز وعلاء وجفين ومحمد وهزازي، وأتمنى أن لا أكون قد نسيت منهم أحداً، فالأهلي لديه نجوم يستطيع أي شخص أن يراهن عليهم، وبكل تأكيد عندما تجد المساعدة والتعاون سوف تقدم الأفضل، وإن شاء الله أساهم مع الأهلي في تحقيق بطولات أخرى.


احسنت منصور وانت سوف تكون احد البارزين بحول الله ..





ـ أي المراكز تفضل وترتاح للعب فيها؟

أنا لاعب محترف أي مركز يحتاجني فيه الفريق والجهاز الفني أنا مستعد، كما أن الفريق يساعدهم في اللعب، فمثلا الآن في الأهلي لاعبون كبار في كل خانة، فعندما تلعب في الوسط لديك عبدالغني وأيضا مسعد أو إبراهيم، أو العكس بجانبك بدرة ووليد وأمامك عبدالغني وتيسير فهذا أمر جيد.


احسنت المحترف يلعب في اي مركز .. والحمد لله انك تلعب بالقدمين .


ـ نعود للأهلي كيف رأيت استقبال الجماهير الأهلاوية والمسؤولين في الأهلي عند حضورك للنادي؟

بصراحة كان استقبالاً خيالياً ولم أكن أتوقع ذلك، فكنت أتوقع أحضر بهدوء ولم أكن أتوقع هذا الحضور الجماهيري والترحيب بي عند مقر النادي وتشجيعي من قبل أن أوقع للأهلي رسميا، كذلك إدارة أحمد المرزوقي، فهو رجل مثالي في كل شيء ولايحسسك أبدا بأنه رئيس ناد بل أخ وصديق، لذلك عرفت السر في تحقيق الأهلي لبطولتين، كذلك بقية أعضاء مجلس الإدارة والعاملين، وأتمنى أن أكون عند ثقتهم، وأن أساهم مع زملائي في الأهلي في تحقيق بطولات تسعدهم.

الاهلي راقي في تعامله ..
صوره مع التحية .. لمن شكك في رقي النادي الاهلي وجماهيره ..


عمر القرشي : دائما مميز بمواضيعك ..
سلمت يمناك يارجل ..





الطيــر الحــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 06 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

عزيز السهيمي will become famous soon enough



يعطيك العافيه ...



والله يوفقه مع الاهلي...





[IMG][/IMG]


Pin:226de1fa
عزيز السهيمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 13 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي ختبه
 

اهلاوي ختبه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي ختبه



مشكووووووووووووووووو ووووووووووور
وان شاء الله يتوفق معانا












اهلاوي ختبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 35 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
 

lazy_guy will become famous soon enough



مشكوووووووووووووووور حبيبي
الاعب منصووووور يستااهل الوووجوود في النااادي الأهلي




lazy_guy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 44 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

بيكاسو will become famous soon enough



الله يوفقك يامنصور




بيكاسو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أول حوار لنجم الأهلي الجديد( منصور الثقفي ) >> الجمهور الأهلاوي خيالي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر