العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

((التاريخ لايكذب )) يااتحادي ان كنت ناسي افكرك

بسم الله الرحمن الرحيم احبتي واعزائي وكل من يعشق الاهلي يهواه يتنفسه لايوجد في قلبه سواه احبتي وقرة عيني ومهجة قلبي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على ضوء ماحدث من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 03 - 2003, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي ((التاريخ لايكذب )) يااتحادي ان كنت ناسي افكرك 


بسم الله الرحمن الرحيم

احبتي واعزائي وكل من يعشق الاهلي يهواه يتنفسه لايوجد في قلبه سواه

احبتي وقرة عيني ومهجة قلبي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

على ضوء ماحدث من احداث في في الكيان الاهلاوي واحداث الشغب والتي

نعلم فعلا من اشعلها ومن قام باثاره الجمهور المتواجد

فهل يعقل ان يكون ماحدث وقع هكذا وبدون سبب ام هناك من الاشخاص بدا

باصدار افعال قبيحه منحطه وهم كما نعلم احد لاعبي فريق الاتحاد وايضا اداري

الفريق الذي يتشدق بانه مدير مدرسة ورجل تربوي (( ونعم التربيه ))

لن اخوض فيما حدث فنحن في كل الاحوال لم ولن نرضى بكل ماحدث ولكن ادهشني

فعلا بكاء ونواح الاتحاديه (( ادارة ولاعبيين وجمهور )) وظهورهم بمظهر المغلوبين

على امرهم وانهم هم (( النعاج )) ونحن (( الذئاب )) المتعطشة للدماء فراينا

من (( العويل )) واللطم )) و (( البكاء )) مايجعلنا نصعق فهل فعلا هم (( الاطهار ))

(( البرره )) ونحن من قتلنا (( الروح الرياضيه )) ماحدث يتحمله الجميع ولا استثني

احدا

ولكن ماحدث مهما تطور يبقى انفعالات جمهور فقط فالجمهور ليس كله في نفس

المستوى فهناك (( الصغير )) و (( الكبير )) و (( المتعلم )) و (( غير المتعلم ))

وماحصل حصل وسوف تصدر قرارات وتعود الامور لنصابها

ولكن اكتب هذا الموضوع على ضوء ماحدث منهم من (( شجب واستنكار ))

اخوتي الزمن والتاريخ لايكذب ولايتجمل وماهذا الموضوع سوى غيض من فيض والله

فهلموا لنرى ماذا صدر من مدعي الاخلاق والروح الرياضيه وجماعه (( اللطم والعويل ))

فتعالوا يالابسي جلد (( النعاج )) وانتم تخفون خلفه (( خبثا ولؤماً وحقداً ))

تعالوا لتروا ادانه اخرى من (( كوم )) الادانات التي نحتفظ بها لكي نريكم

بالادله كم انتم (( مدعون وكاذبون ومطبلون )) باسم الروح الرياضيه وانتم عنها بعيد

فهل التاريخ يكذب

هل التاريخ يتجمل

وصدقوني سوف نكون (( سياط )) تلهب ظهوركم و (( اشواك )) في حلوقكم

فهل هناك منكم من ينكر هذه الاحداث لاا عتقد ؟؟؟؟؟؟؟؟

ولنرى سوياً ماذا حدث من مدعي الاخلاق والاخلاق منهم (( بريئه ))

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@

هل تتذكرون الموسم الماضي

هل تتذكرون قبيح فعلكم

هل تتذكرون ماقترفته ايدي لاعبيكم ؟؟؟؟

نعم لاعبون وليس الجمهور فماذا هو عذركم !!!!!!!!!!!!!!!

اين شعار الرياضه (( فن واخلاق )) هل سقط من حسابات همج (( سلة الاوهام ))

ماذا فعل (( خالد فلاته )) سوى انه (( انتصر انتصار الشرفاء ))

اجتهد واخلص وابدع هو وبقية اخوته لاعبي الاهلي في مباراة لازالت عالقه

في الاذهان

هل تقولون انه لم يحدث شي

كذب وبهتان

فهل (( ارتجاج في المخ )) رياضه شريفه

وهل (( ضرب بالايدي والارجل (( روح رياضيه

وهل وهل وهل وهل ؟؟؟؟؟

تنافس

هل تنكرون

لاتستطيعون فلدينا الدليل

وهو بين ايديكم يدينكم يجلدكم

فلتروا ماحدث

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@

لن اعلق على الصور لاان الصور اكبر من اي تعليق ممكن ان اكتبه فلا اظن اني

استطيع ان اعلق على الهمجية او الاخلاق المنحطة او العنجيهة

فلكم الصور ولكم ايضا التعليق

[IMG]http://dndoon100.*******************************************************/noz4z.jpg[/IMG]

[IMG]http://dndoon100.*******************************************************/no10.jpg[/IMG]

لم يكتفوا بضربه بل قاموا بحمله الى غرفة الملابس ليجهزوا عليه

[IMG]http://dndoon100.*******************************************************/no11.jpg[/IMG]

[IMG]http://dndoon100.*******************************************************/no9.jpg[/IMG]

ماذا فعل خالد ليجني هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[IMG]http://dndoon100.*******************************************************/no2.jpg[/IMG]

[IMG]http://dndoon100.*******************************************************/no7.jpg[/IMG]

وضحيه اخرى لهم

[IMG]http://dndoon100.*******************************************************/noz8.jpg[/IMG]

[IMG]http://dndoon100.*******************************************************/no3.jpg[/IMG]

والان هل التاريخ يكذب او يتجمل




هل التاريخ ينسى او يجامل

وعلى راي الاغنيه المصريه الشهيره (( ان كنت ناسي افكرك ))


فهل لديكم اي تبرير لما حصل

ياااااااهل (( اللطم والنواح على الاخلاق االرياضيه ))




تحياتي

مشاغب الاهلي

ويجي بالادب

(l.





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 03 - 2003, 58 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
عضو فخري
 

وليد باسليمان will become famous soon enough

افتراضي  


وش ترجي يامشاغب من فريق شعبي ، أغلب مشجعييه من شوارع الحواري والشعاب والأزقة غير هذا الاسلوب المتعرفج والقذر ..

منذ عرفنا الاهلي والاتحاد " المخطط " يكيل الحقد والكراهية لكل شعار أخضر وأبيض حتي لو اختلط علي البعض منهم شعار الوطن ..
يعني لا تستغرب أفعالهم الدنيئة والبذيئة في كل محفل ..

نحن نهيب بأعضاء شرف الاهلي ورجالة بعدم السكوت لكل محاولة التسلق علي جدران هذا النادي العظيم من اي انسان كان .. وترك نظام المثالية والسكوت التي لاتنفع في صراعاتنا الكروية ..




وليد باسليمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2003, 08 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ll 3z ALAHLI ll
 

ll 3z ALAHLI ll will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الغالي مشاغب الأهلي

ابدعت ياغالي في طرح هذا الموضوع

وهذا المطلوب في الفتره الحاليه فهم يشنون حربا اكبر منهم


فأسلحتنا اقوى !!!!!!!!!!

وانتظروا المزيد والمزيد

والمفاجئه القادمه انتظروها احبتي

وسوف تكون مفاجئه مدويه ومن العيار الثقيل

الف شكر شغوبي




ll 3z ALAHLI ll غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2003, 53 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


يا رب عفوك و رضاك
يا أخي مشاغب
تراك أوردت القليل من كثير
و أذكرك كمان بفتوتهم محمد نور و تهجمه بالضرب على مشجع هلالي
بعد نهائي الدوري العام الماضي و تهشيمه لسيارته
و سبحان الله إختفى ملف القضية بقدرة قادر
=======


و سلام يا واسطة











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2003, 20 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

RAFFO will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى RAFFO

افتراضي  


يعني حتى ولو لنه احنا ضربناهم ايش المشكله؟؟؟

على قول YASSO دول !!!!!!!و المثل يقول لا تشتري !!!!!!! الا و العصى معه..


ياريت ونتمنى نكون احنا اللي ضربناهم على الاقل نردلهم بعض جمايلهم..





AHLAWI 4 EVER
RAFFO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2003, 06 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


الغالي وليد

ليست المشكله انهم اتوا من الاحياء الشعبيه فهناك ايضا اهلاوية من الاحياء الشعبيه


ولكن المشكله في تفكيرهم المريض وعقليه (( بالقوة نسوي اللي نبغاه ))


وافعالهم دليل عليهم وعلى خبث افعالهم ولكن

من امن العقوبة اساء الادب

==================== ======

كاسر السامر (l.

فعلا لدينا الكثير والكثير وسوف نعريهم ونكشف افعالهم


قريبا جدا جدا

=================

ترمومتر


لو اردنا كتابه فضائحهم لااحتجنا لمجلدات ومجلدات


وكل شي في وقته حلو

==================== ===

رافو

بالراحه

ترى فيه اشياء مقدر اقولها هنا بس صدقني صار اللي يسر خاطرك
(l.





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2003, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور متمــــيز
 

ابوهنادي will become famous soon enough

افتراضي  


اخي عمر مبدع كعادتك واصل كشف الحقائق وتأكد بأننا معك قلباً وقاليا .








قل خيرا او اصمت ،،،،،،،


ابوهنادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2003, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


راحوا فيها الاتحاديه

وقعوا بين

مطرقة مشاااااااااغب

و

سندان حانوتي خاص


^^^^^^^^^^^^^^
عزيزي عمر

التاريخ لايكذب ولا يتجمل مهما حاول المزيفون تزييفه ومهما قام المغالطون بتمييعه

وتاريخ الجار للأسف .... اسوووووووووود مثل شعارهم





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2003, 15 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

الكاسر الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


راحوا فيها الاتحاديه

وقعوا بين

مطرقة مشاااااااااغب

و

سندان حانوتي خاص


^^^^^^^^^^^^^^
عزيزي عمر


التاريخ لايكذب ولا يتجمل مهما حاول المزيفون تزييفه ومهما قام المغالطون بتمييعه

وتاريخ الجار للأسف .... اسوووووووووود مثل شعارهم




الكاسر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2003, 38 : 06 AM   رقم المشاركة : [10]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


شغب معليش اسف لكن اتمنى انك تسمحلي


واقول نحن من يعشق الكيان الاهلاوي يوجد

فرق جدا كبير بيننا وبينهم فهم الخ....م .

ونحن عندما نتكلم فيهم يعني اعطيناهم اكبر من حجمهم.




نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

((التاريخ لايكذب )) يااتحادي ان كنت ناسي افكرك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر