العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

,, رسالة صقر ,,

اخواني عُشاق الكيان الأهلاوي عُدت إليكم اليوم بموضوع جديد تعبت كثيراً في ايجاد فكرته فبعد انتهاء الموسم الرياضي وتوقف مُلهمي عن الركض في أرجاء الملعب فقدت القليل من حماسي في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 06 - 2007, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتـبـة مـمـيـزة
الصورة الرمزية دم الأهلي
 

دم الأهلي has a spectacular aura aboutدم الأهلي has a spectacular aura about

افتراضي ,, رسالة صقر ,, 





اخواني عُشاق الكيان الأهلاوي عُدت إليكم اليوم بموضوع جديد تعبت كثيراً في ايجاد فكرته

فبعد انتهاء الموسم الرياضي وتوقف مُلهمي عن الركض في أرجاء الملعب فقدت القليل من

حماسي في الكتابه ولكن تشجيعكم الدائم يدفعُ قلمي للكتابه من جديد لعله يراكم تقرؤون مايخُط





داعب طيفه خيالاتي وأحسست بشوق لرؤيته فلم أتردد في الذهاب إليه

غادرت مكاني مُترجله هذه المره لأصل بأفكاري إلى هُناكـ حيث

يسكُن حبيب القلوب عشقي الأول

النادي الأهلي السعودي

تأملته كثيراً وتسائلت عن سر اشتياقي له بالرغم من وجوده في قلبي

ظللت أتأمله لعلني أجد اجابه لسؤالي ولكن لفت انتباهي ذلك الطائر الذي يقف

بكل شموخ أمام بوابة النادي مُباشرة اقتربت منها قليلاً علني أُميز من أي أنواع

الطيور هو ولكني لم أستطع معرفة أكثر من أنه صقر عربي أصيل

تمنيت لو أستطيع الحديث معه لأسأله عن سر تواجده هُنا ولكن من الصعب الحديث مع طائر....

حاولت الاقتراب منه أكثر ولكنه فاجأني بالاقتراب مني إلى أن وقف أمامي مُباشرة

ونظر إلي نظره فيها القليل من الحُزن وقال ليس من الصعب الحديث مع الصقور

ظننت نفسي لم أسمع جيداً أو أنني بدأت أتخيل أشياء لاوجود لها ولكنه أكد لي

ماسمعته حين قال أنتي يادم الأهلي أتيتي إلى هُنا بأفكاركـ ولكنك لستي هُنا حقيقة

فهل من الصعب أن تتحدثي مع طائر بأفكاركـ أيضاً


ابتسمت من كلماته وأدركت بأن وراء هذا الصقر قصه طويله ولا بد أن يكون للأهلي علاقة بها




لم أسأله عن سبب وجوده وفضلت أن يبدأ هو بالحديث وفعلاً لم يتردد أبداً في سرد قصته لي

دم الأهلي أتدرين ماالذي أتى بي إلى ُهنا ؟

هززت رأسي بالنفي بالرغم من أن لدي شعور أكيد بأن الأهلي هو من أتى به

فأجاب نعم شعورك صحيح الأهلي هذا النادي الذي يعيش بداخلي وأحن إليه كُلما ابتعدت

عنه قليلاً أو ابتعد هو عني هل تعلمين بأن عشقي للأهلي وُلد معي أو علني أقول وُلدت معه

لأن شغفي الكبير بهذا النادي يجعلني أعتقد بأن حُبه وُلد قبلي بكثير


سألته سؤالاً كان يدور في مُخيلتي منذ أن رأيته :

ولكن أنت الآن أمام عشقك فما سر النظره الحزينه التي رأيتها بين عينيكـ ؟

مسح الصقر بجناحيه دمعه تسللت من عينيه ثُم أجابني : هذا الحُزن سره رمز الأهلي وباني الكيان الأهلاوي

فقد عاد إلى مُخيلتي ذلكـ العاشق والرجل الشهم ، الكريم من نسل الكِرام ,

المغفور له باذن الله : عبدالله الفيصل

فقد كان هذا الرجل هو الأب الروحي للأهلي فلم يسمح في يوم من الأيام أن يتطاول أحدهم على الأهلي

ولم يرضى أبداً أن يرى دمعة عاشق أهلاوي على خده ، طيلة حياته وهو يُعطي للأهلي

ولم يُفكر يوماً من الأيام أن يأخُذ لاشُهره ولا مال ولا ثناء فكان يكفيه حُب الأهلي في قلبه

وعشق جمهور الأهلي له ..

واليوم وبعد وفاة الرمز بدأ الجميع يتطاول على الأهلي لأنهم ضمنوا وفاة والده الذي كان يحميه

وللأسف نسوا التاريخ المُشرف ونسوا الوالد الباني وتناسوا البطولات الجديده ولكن ليس هذا

هو السبب بل لأنهم لم يجدوا من يقف في طريقهم ويمنعهم من التطاول على أسيادهم

فصحافة الأهلي اكتفت بكلمات قليله لم ترد الحاقدين بل زادتهم جُرأة على الأهلي

وادارة الأهلي مازالت صامته ومُلتزمه بلقب الرُقي وهي تجهل أن الرُقي انعدم من الناس

وليس له وجود إلا لدى الأهلاويين وحدهم ، ولم يبقى لهذه القلعه سواكم أنتم عُشاقها

لتُدافعوا عنها وتمنعوا كُل مُتسلق وحاقد من التطاول على كيان أكبر بكثير من أن يُنتقد

ووجودي هُنا لم يكُن له سبب آخر سوى ايصال وصية الرمز لكُل أهلاوي أُقابله

((الأهلي ملكـ لجماهيره ))

وأنتم المسؤولون عنه الآن أمام الجميع لاتنتظروا من يرُد عنه الهجمات الاعلاميه

وأنتم قادرون على ردها ولا تتركوا العابثين يكتبون وأنتم الأكثر قُدره منهم على الكتابه

هذه رسالتي للجمهور الأهلاوي أوصلتها لكـِ وأنتي مسؤوله عن ايصالها للباقين

تركني أستوعب الكلمات التي قالها ورفع جناحيه وحلق بعيداً بعد أن ألقى نظره أخيره على النادي

وجئت هُنا اليوم لأُوصل الرساله لكم فأنتم عُشاق هذا الكيان وأنتم أهله

فلا تتركوه يُصارع هجمات الحاقدين وحده بل ساندوه وكونوا معه وهو لن يخذلكم أبداً ....

بقلم : دم الأهلي










دم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 06 - 2007, 41 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

اهلاوي لي الفخر will become famous soon enough



بصراحه تعبير جميل وموضوع مميز وما اقدر اقول الا ماشالله عليكي والى الامام..go go goدم الاهلي بالتوفيق

وشكرا لكي.




اهلاوي لي الفخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 47 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



والله أفتخر ولي الشرف إني اكون في منتدى راقي وأعضاء متحمسبن امثالك

والله يوفقك





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 05 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



دم الأهلي...

الظاهر الغنايم لج انتي (( احتكار رسمي )).....

لفتة مميزة وجبتيها على الجرح...

كنت أتمنى مناقشة أي اهلاوي في موضوع تطاول بعض الجاحدين والحاقدين على أسيادهم..

فالحرب الإعلامية اللي بدأها المتخلف منصور البلوي هذا هو مدادها...

وادارتنا والقيمين على النادي,لا حس ولا خبر


وان شاء الله ردنا بيكون في البطولات ومسيرة الانتصارات تستمر في تحطيم هؤلاء...








دم الأهلي...

موضوع رائع في وقته واتمنى يصل لكل مسؤول وشرفي أهلاوي
وأن يعلموا أن من أمن العقوبة أساء الأدب..







في انتظار المزيد من المواضيع المميزة والهادفة











فهد..





FOLLOW ME

AHLAWI_KUWAITI@
أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 06 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
كاتـبـة مـمـيـزة
الصورة الرمزية دم الأهلي
 

دم الأهلي has a spectacular aura aboutدم الأهلي has a spectacular aura about









اهلاوي لي الفخر

الأجمل تواجدكـ

والجميع تحدث عن تطاول الاعلام على الاهلي

ولكن لكل شخص اسلوبه الخاص في التعبير

لكـ مني كُل الشكر والامتنان على هذا المرور الرائع



mols29

الفخر لنا بتواجد جماهير واعيه أمثالكم

وصدقني لولا عقلياتكم الرياضيه وثقافتكم التي لا نقاش فيها

لما تجرأ مُبدعي الامبراطور أن يخطوا أي كلمه هُنا

لأنه يعلموا الآن أنهم يُخاطبون أشخاص قادرين على مُناقشتهم والتغلب عليهم

في النقاش أيضاً

لاعدمت هذا التواجد الرائع منكـ





أهـ كويتي ـلاوي

هلا وغلا .... منور والله

الغنايم هذه لي وبانتظار غنايمكـ

الهجوم الاعلامي الغريب من من رؤساء الأنديه والمؤرخين المُزيفين

هو مادعاني لكتابة هذا الموضوع

فتوقعنا بأنه تصريح وينتهي لم يكُن صائباً أبداً فالجميع بدأ يتطاول على الأهلي

وكأنه موضوع تصفية حسابات وبالفعل من أمِن العقوبه أساء الأدب

فهد

لكـ مني كُل الشكر والتقدير على هذا التواجد الرائع

وباذن الله سنواصل طرح كُل مايهدف لخدمة الكيان الأهلاوي

لاعدمت تواجدكـ الدائم في موضوعاتي المُتواضعه







دم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 31 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

modi-7 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى modi-7



دم أهلاوي


أبدعتي والله والفكرة جبارة بالقوة

بس نحنا نمشي على بيت الشعر اللي يقول

إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من اجابته السكوت


مع اني أتمنى انه أي أحد من المسئولين يرد على التصريحات الكادبة من الأندية الأخرى بس برضوا المثل يقول " طول اللسان دليل على قصر اليد"





BB:2724A49E
modi-7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 43 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ماجد العنزي
 

ماجد العنزي will become famous soon enough



موضوع رائع من كاتبة أروع
الاهلي كبير برجالة وجماهيرة وهذة الخزعبلات لم تزيدنا إلا حباً في الاهلي
رد الاهلي عليهم الموسم القادم المزيد من البطولات وتمزيق شباكهم..

الاهلاويين لم يهتموا بمدحهم فكيف نهتم بقدحهم !!؟؟
نعرفهم جيداً ونعرف أساليبهم الواضحة والمكشوفة..
جفاف العقول وسواد القلوب شعارهم !!
والرقي شعارنا..




ماجد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو مهـــنـد
 

ابو مهـــنـد will become famous soon enough



دم الاهلي


بصراحة ( الموضوع المناسب في الوقت المناسب )



دم الاهلي الموضوع هذا يدل دلالة كبيرة انك كاتبة متميزة ومبدعة و رااااااااااااااااااا ااااااقية




ابو مهـــنـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 06 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

بندر العلوي will become famous soon enough



موضوع كبير من كاتبه كبيره

فعلا دم الأهلي القلم


الذي يقذف ابداعاً




بندر العلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 29 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

المصمه will become famous soon enough



مشكور دم الاهلي موووضوع رائع




المصمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

,, رسالة صقر ,,



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر