العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مصيبتين في الرأس تفقش .. تقرير بالمطرقة و السندان ..

بين المطرقة و السندان .. أحياناً يجد المرء نفسه محاطاً بخيارين .. لا ثالث لهما .. فتكون حينئذ المشكلة عويصة .. دعونا نفتح النقاش حول المطرقة و السندان في البطولات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 06 - 2007, 52 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough

افتراضي مصيبتين في الرأس تفقش .. تقرير بالمطرقة و السندان .. 


بين المطرقة و السندان ..
أحياناً يجد المرء نفسه محاطاً بخيارين ..
لا ثالث لهما ..
فتكون حينئذ المشكلة عويصة ..
دعونا نفتح النقاش حول المطرقة و السندان في البطولات السعودية ..



كلما إزدادت ثقافة المرء .. إزداد بؤسه ..
وصل المشجع الأهلاوي إلى درجة معقولة جداً من الوعي ..
فبعد سنوات عجاف ساهم فيها التحكيم مساهمة فعالة ..
أصبح المشجع العادي جداً ..
يحذر من غرور اللاعب الفلاني ..
و ينكر على الإداري الفلاني التصريح العلاني ..
و يظهر بجلاء الوعي الكروي في تصريحاته و مشاركاته ..
هذا الوعي قد يكون نقمة على المشجع الأهلاوي ..
فعندما يلاحظ (قذارة ) الأقلام في الصحف الصفراء .. والزرقاء ..



و كيف تساهم هذه الأقلام في تحطيم معنويات المنتخب السعودي ..
و كيف تنتقد مالك معاذ على لبسه جينز موديل 2006 ..
وصور ياسر و المنتشري بجنز موديل و برمودا 2007 ..
و كيف تحاول لي عنق الحقيقة لتتناسب مع هواية الصيد في الماء العكر ..
حينها يكون وعي المشجع الأهلاوي نقمة عليه ..
تجعله يكره الرياضة السعودية و أعلامها ..
فهاهو المشجع الاهلاوي .. بين مطرقة الوعي ..
و سندان الندم على الوعي ..



يقول المثل .. عظمة قلبك تخلق لك الأصدقاء .. و عظمة عقلك تخلق لك الحساد ..
يعيش جمهور الأزرق و جمهور الأصفر .. حالة ما بين المطرقة و السندان ..
مطرقة نجاحات الأهلي على كل المستويات ..
و سندان رقي الإدارة الأهلاوية في تعاملاتها..
فيتقافز شرار التناقض في ردة فعل الناديين ..
فهذا الرئيس يحشر الأهلي مع النصر في إحصائية اقتبسها من كتب ألف ليلة و ليلة ..
و نائب الرئيس يسلم على لاعبي الأهلي فرداً فرداً و كأنه عضو في الأهلي ..
إن ناديي الهلال و الإتحاد يعيشون حالة تخبط في تحديد علاقتهم بالأهلي ..
و خصوصاً الهلال ..
الذي يجرح مره .. و يداوي مره ..
لا ألومهم .. فهم بين المطرقة و السندان ..
مطرقة نجاح الأهلي و سندان رقيه ..



الصحفي الإتحادي يذكرني بالمثل القائل ..
تتوقف السيدة عن توبيخ زوجها .. لترد على الهاتف ..
فالصحفي الأصفر .. ما أن ينتهي من سب الأهلاويين ..
حتى يلتفت للهلال و الهلاليين و يطلق أقذع الشتائم ..
فهو كالسيدة التي إذا تطاولت على زوجها الحليم ..
و لم تجد فائدة من توبيخه ..
توقفت لترد على هاتف عدوتها اللدودة ..
لــ (تفرغ) .. شحنة حقدها هناك ..
الصحفي الأصفر بين مطرقة الزوج الأهلاوي ..
و سندان العدوة اللدودة الهلالية ..



جمهور الإتحاد كذلك بين المطرقة و السندان ..
مطرقة حبه لناديه و التغني به ..
و سندان عدم القدرة على تصديق ما يقول ..
المثل يقول :
بعض الكلام يجب أن لا يقال ..
و إذا قيل يجب أن لا يسمع ..
و إذا سمع يجب أن لا يصدق ..
و إذا صدق .. فالعوض على الله فيك ..
دائماً ما تمثل أمامي هذه الحكمة كلما سمعت جمهور الإتحاد يردد ..
بالطول بالعرض .. الإتي يهز الأرض ..
لماذا لا يجب أن يقال هذا الكلام؟
لأن الإتحاد لم يهز الأرض إلا على ( الضعيفين) ..
الجبلين و هجر ..
أما القلعة فلم تهتز فيها ( بلوكه ) واحده ..
طيب لماذا لا يجب أن يصدق هذا الكلام إن سمعناه؟
لأن الكل في الملاعب السعودية يغني على ليلاه ..
و الكل ( يتفشخر على كيفه ) ..
و مو معقول نصدق كل من قال إنه هز الأرض ..
الإتحادي الصادق يعيش حالة توهان ..
سببه كثرة نزول المطرقة على رأسه ..
مطرقة حب الإتحاد ..
و سندان الحقيقة المرة ..



أما المشجع الهلالي ..
فهو أكثر من يقع بين المطرقة و السندان ..
صديق لي .. هلالي ..
جاءني و ابتسامته تكاد تتعدى إذنيه ..
يكلمني عن سوء المنتخب السعودي في مباراته الودية مع سنغافوره ..
طبعاً كنت موافقه الرأي ..
و لكن ندمت على هذه الموافقه عندما علمت أنه يقصد عدم وجود ..
الشلهوب .. ياسر .. و الدعيع ..
يقول أن المنتخب بدون هؤلاء الثلاثة ليس بمنتخب ..
و الله ذكرني بالمثل:
الرجل التافه يحرمك من العزلة دون أن يوفر لك جلسة ممتعة ..
الدعيع أبو ثمانية ..
و ياسر الي صايم 6 شهور ..
و الشلهوب الي صار يلعب ( هوكي جليدي ) .. من كثر ما يتزحلق ..
صارو هم متعة الكره ..
وين الشلهوب و ياسر في كأس الخليج ..
ولا هو تعصب أعمى و بس ..
الثلاثة هذول بالذات ..
لا حرمونا من تواجدهم في بطولة واحده بس ..
عشان نشوف وش يصير لو ما تواجدو ..
و لا جابو لنا الفوز في كأس الخليج ..
و صاحبي الهلالي عايش بين ..
مطرقة .. الدعيع و الشلهوب و القحطاني ..
و سندان .. كوبري الدعيع و وزحلقة الشلهوب .. و رمضان القحطاني ..

وسلامتكم ..







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 06 - 2007, 03 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough



عزيزي

يعطيك العافية علي الموضوع الرائع

وندعوا الله ان يزيدنــا وعيا وعلمــا حتي وإن كان العلم يزيدنا تعبا ورهقا

فأن اموت عالمــا احسن من ان اعيش جــاهلا


ولا تحزن عليهم والله الهادى الى سواء السبيل





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 03 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

مارادونا_10 will become famous soon enough



ليش انا لما أقراء لك أتذكر أحمد الشمرااني


بصرااحه انت من الاعضااء الي ماادخل المنتدىى

الا لما أتذكر مواضعيك الجيده


بالفعل لقد ضاعو بين مطرقه الزوج الاهلاوي ورقي سنديانه

كلام بالفعل لاييكتبه اي شخص عادي

انك تتمتع بقلم جميل جداا


ولا خوف على المنتدى مادام فيه كتاب مثلك

تحياتي

مارادونا




مارادونا_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



اقســم بالله انكـ رااائع ودائم مقالاتكـ ومواضيعكـ رائعة

ويجب ان نفتخر بان هنـــاكـ أهـــلاويين مثـلكـ بالمنتـــدى


تحيـــــــــــاتي,,,





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم . ..


هلا بك حبيبي ..



بين المطرقه و السندان .. موضوع جميل من قلم رائع ..

بين الأسطر حكم و كلام جداً روعه ..

كتبت فأجدت و طرحت فأصبت ..



الحديث مع من ذكرت أرى بإنه يزيدك جهل ..

فلا تناقش و لا تجادل إلا من هم يملكون فكر راقي و لا أرى أحد يملك فكر راقي

لا ينتسب إلى النادي الراقي ..



اكرر أشكرك حبيبي على الموضوع الرائع .. و لي عودة مره آخرى للنقاش ..


تحياتي لك

هيمو..جده





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 24 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الطيــر الحــر
 

الطيــر الحــر will become famous soon enough



كتبت فأجدت ..


بين المطرقة و السندان ..

خالد قهوجي جسمه نحيل وصغير .. لكن الشلهوب ضخم !!!


مطرقة نجاحات الأهلي على كل المستويات ..
و سندان رقي الإدارة الأهلاوية في تعاملاتها..


وهنا يكمن السر ..عند\ما تغرد الطيور خارج السرب
فالاجدى عدم الالتفاف لاعلامهم القذر ةهذا ديدن الادارة الاهلاويه في العام الماضي
تركوا لهم القول ولنا الفعل ,..



لكن ندمت على هذه الموافقه عندما علمت أنه يقصد عدم وجود ..
الشلهوب .. ياسر .. و الدعيع ..
يقول أن المنتخب بدون هؤلاء الثلاثة ليس بمنتخب ..


صدقت فهم كثر .. التعصب الاعمى هم من وجدوه .اذا فليجدوا حلا له !!!





يارب مزاجك دايم مكهرب ...وفيوزك تضرب ..علشان نشوف مواضييع في الصميم




الطيــر الحــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
كاتـبـة مـمـيـزة
الصورة الرمزية دم الأهلي
 

دم الأهلي has a spectacular aura aboutدم الأهلي has a spectacular aura about



iui42

بين مطرقة الابداع وسندان الرُقي

تظهر دائماً موضوعاتكـ الرائعه كعلامه فارقه في منتديات الامبراطور

سطور تخللتها العقليه الرياضيه وكلمات تُخفي وراءها الوعي الأهلاوي

وموضوع له أكثر من بُعد ...

الهجوم الاتحادي الهلالي على أسوار القلعه ، حقيقة المُنتخب الهلالي والأفكار القديمه

التعصُب الرياضي الذي طال المُنتخب السعودي


موضوعات كثيره جُمِعت بصوره رائعه لتُشكل موضوع واحد لا يمكن أن يكون إلا من مُعرف وحيد iui42

فهُنا تُقلب موازين الابداع


iui42

مع كل جديد لكـ

تجعلنا نزداد فخراً بتواجد هذا القلم الكبير بين جنبات الامبراطور

فكلماتكـ إن صدرت من شخص غيركـ فلن يكون إلا أنت

لاعدمنا هذه الموضوعات الرائعه


وواصل طرح الحقائق وسنواصل نحن متابعتكـ





دم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 22 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough



اقســم بالله انكـ رااائع ودائم مقالاتكـ ومواضيعكـ رائعة
ويجب ان نفتخر بان هنـــاكـ أهـــلاويين مثـلكـ بالمنتـــدى


تحيـــــــــــاتي,,,




الفرحه السجينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



إمبراطور راقي
مميز
مكافح
مجتدهد

تستاهل مليون تحية وشكر





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 53 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المتمـ888ـرد
 

المتمـ888ـرد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المتمـ888ـرد



اخوي الغالي iui42

طرح وتشبيه وكلام اقل ما يقال عنه انه في قمة البلاغه


كتبت فاجدت وابدعت.....

صدقت في كل جمله لا بل كلمه لا بل حرف

احب ان اضيف على المكتوب وهو تذكير لا غير

منتخب الهلال في كاس العالم.....

من ابدع فيه من اللاعبين الهلالين او الاتحاديين

لم يبدع سوى حسين عبدالغني وكلا يشهد له

ولكي اكون صادقا ابرئ ذمتي فهناك

محمد نور ومحمد امين

وفي الختام القافله تسير .................... ....................




المتمـ888ـرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مصيبتين في الرأس تفقش .. تقرير بالمطرقة و السندان ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر