العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لسنا ضعفاء يا .. هولاء....

بسم الله الرحمن الرحيم للأسف كل عام يخرج علينا أعداء النجاح الهلال والأتحاد .... بمناسبه أو بدون مناسبه , بعد الحرب الرعناء بين الطرفين بدأوا بتوجيه السهام تجاه أهلينا الحبيب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 06 - 2007, 54 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

الفهد الاخضر will become famous soon enough

افتراضي لسنا ضعفاء يا .. هولاء.... 


بسم الله الرحمن الرحيم



للأسف كل عام يخرج علينا أعداء النجاح الهلال والأتحاد ....

بمناسبه أو بدون مناسبه , بعد الحرب الرعناء بين الطرفين بدأوا بتوجيه السهام

تجاه أهلينا الحبيب , والسبب واضح كـوضوح الشمس في اربعة النهار ...

المدعــو الأهلي سحب البساط من الناديين العجوزيين .. لذلك نجد حرب شنعاء

من قبل الطرفين , وأنا هنا راح أشرح ببساطة ردود أفعالهم في الأسبوع الماضي...



الهـــــــــــــلال ....

يخرج عبدالله بن مســاعد ويقول بطولات سامي أكثر من بطولات الأهلي والنصر..

يرد عليه أحد الكتاب الأهلاويين ويدعى خالد قاضي يجعل المؤسس أبن سعيد

يثور غضبه ويطلب خالد قاضي الأعتذار!!!!!!

الكاتب خالد مدري وش الباقي يهاجم مالك معاذ بسبب الملابس يوم الحفل!!!

طيــــــــــــــــــ ـــب أوكيه يا هلام.......

هل يقارن لاعب بناديين عريقين تاريخ تأسيسهم أقدم من تاريخ ناديكم!!

هل نسيتوا عبدالله الفيصل يوم أمر بتأسيس ناديكم الأولمبي!!!

هل نسيتو ياأبننا الشرعي الغير بار !!!

هل نسيتوا الخماسيه الشهيرة !!!!

هل نسيتوا السقطات التحيكميه ضد الأهلي وسكوت أعضاء شرف

الأهلي من أجل العلاقه التاريخيه !!!!!

يبدو الخمسه مأثرة على عبدالله مساعد, أما بن سعيد جن جنونه

لما قال خالد قاضي كلمه حـــق !!!!

الحمد لله لم يرد أحد من أعضاء شرف الأهلي ولا كان جات الفضايح..

تاريخكم معروف ياهلام... والشباب ما قصروا بس للتذكير.....

أما مالك للأسف بطولات يطلعهم منها ثم أفضل لاعب سعودي ونجمهم الورقي




سته نهائيات ولاهدف جاب ومالك الله يحرسه نهائيين هدفين تسوى

بطولاتهم المزيفه .. ونسيتوا ملابس سامي في حفل الأطفــال

المعاقين وشركه المراهنات والقمـــار.......... ..

سبحان الله فشلوا في الموسم الرياضي الحالي راحوا يحطون اللومة

على الأهلي .. لعلهم يحصلون على وجهة من النادي البطل في كل

الألعاب....



الأتحــــــــــــــا د...
أما صحافه الأتي....

مالك يأخذ جائزه أفضل لاعب متسلل....!!!!!!!!!!!

والله عجيبه أستحوا على وجيهكم...

مالك اللي جاب فيكم هدفين في النهائيين وخلاكم تبكون قهـــر ...

على العموم لسنا ضعفاء ياهولاء وبـأستطاعتنا أن نرد عليكم

بالحجج والبراهين والأدلة يا صحافه الهلال و الأتحاد....




الفهد الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 06 - 2007, 27 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

Mr.joOokr will become famous soon enough



ياهلا فيك ياخوي الفهد الأخضر

طبعا تبغى تعرف ليه الجواب الأعتداءات على اهلينا

انا اقتبست لك ياخوي من موضوع من اخوي رمش نجــــــد

يقول فيه :

اقتباس
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء وجماهير النادي الاهلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ما دعاني الي الكتابة بهذا الموضوع هو كثرة انجذاب اعضاء منتديات وجماهير النادي الاهلي خلف كل مقالة ضد النادي هنا يجب ان انبه اخواني الي الاتي
1/ هناك حملة منظمة ضد الاهلي وجماهيره وعلية يجب الانتباة وعدم الانجراف وراء ذلك
2/ غرض الحملة المنظمة هو صرف الفريق عن الاستعداد واتشكيك في قرات لاعبي الاهلي وتشتيت اذهانهم وقلة تركيزهم رغم انهم يشاركون المنتخب في مهمة وطنية
3/ تشتيت الجماهير عن الفريق بمواضيع تافهة وذلك لابعادة عن الفريق واحتياجتة وتنبيه الادارة الي ذلك مما يؤدي الي زرع التباعد وعدم التفكير في الفريق والحفاظ علي مكتسباته
4/ هناك من الاعظاء هداهم الله ينجرف وينزلق ويساعد اصحاب الفكر الهدام علي زعزعة مقدرات الفريق والتشكيك في قرات لاعبية بالسب نقل كل ما يشوش علي الفرق
اذن ما هو الحل
1/ عدم الرد علي اؤلك المرتزقة اصحاب الافكار الضالة والهدامه
2/ دراسة ومساعدة اداراة النادي في وضع حلول وبرامج وافكار تجلب مزيد من الترابط والحب الاسري للفريق
3/ ابتكار من الافكار والطرق التي تزيد من تاصل روابط المحبة والاخاء لافراد الفريق
4/ ايجاد رئيس يستقبل ردود كافة الاعظاء ثم الرد علي اولئك المنحرفين فكريا وعقليا
5/ رفع شكوي عن طريق رئيس رابطة اعضاء المنتدي لوزارة الثقافة والاعلام والطلب بمحاكمة اولئك الشاذين
6/ تنظيم حملات مركزة في الصحف عن طريق اصدار بيانات تعريفية لاولئك الكتاب المزيفين عن طريق صفحة القراء في الصحف الشريفة تتكلم عن تاريخ النادي المشرف لتفضح اؤلئك الملتحدة ودعوتهم ال العودة الي جادة الصواب
هذة ليست كل الحلول ولكن بعض منها لذا ارجو من اخواني عدم الانجراف خلف تلك المقالات لان اهدافها معروفة


وهذا ختام كلام اخوي رمــــــش نجد كلامه في محله وصائب واعجبت

بلي قاله وهدوا بالكم ياجماهير قلـــــعة الكؤوس

اي واحد يتكلم

هههههههههههههههههه اضحك في وجه لأنهم هم ابنأنا ويجب

ان نتغاضى على المسخره


وتحياتي





ملايين ملايين ضاعـــت فلـــوسك يادبه ملاييـــن




غلطان يمعاند الأهلــــــي

عشق تدفق في فؤادي منذ الصغر. . .
بين الرياض وبين جده مجد اغر
فهنا عاشق وهناك معشوق امر. .
عشق خلد في ظل امجاد اخر. .

8
صح لسانك ياخوي عاشق صغير


الله يرحمك يابوعبدالله
Mr.joOokr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2007, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



إرفع راسك إنت أهلاوي





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

الفهد الاخضر will become famous soon enough



Mr.joOokr

شكرا على المرور أخوي...

لاكن لما تسكت يقولون ضعيف ....

وحنا عندنا ردود كامله بـ الأدله والبراهين...

والعين ما تعلى على الحاجب..

يعني الأبن الشرعي ما يفتح فمه على أبوه...

شكرا على المشاركة والنقاش....


السامري

شكرا على المرور وأكيد أرفع رأسي أنا أهلاوي..

وأنت أرفع رأسك والكل يرفع رأسه لأننا أهلاويه..




الفهد الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2007, 10 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

Mr.joOokr will become famous soon enough



ياهلا فيك ياخوي

الفهد الأخضر انا معاك

بس ماعندنا صحافه قويه او تلك الصحافه


التي تقوم بدافع عنا

لاحظ معي كيف تقوم بدافع عنا

نحن مغالطنا على أحد ياخوي

مدري هذولا الناس وشفيهم مادري ؟؟

لـــــكن يقول المثل ((( اتق شر الحليم اذا غضب )))

وانا معاك اذا احد دافع عنا يعني

مانراددهم ياخوي





ملايين ملايين ضاعـــت فلـــوسك يادبه ملاييـــن




غلطان يمعاند الأهلــــــي

عشق تدفق في فؤادي منذ الصغر. . .
بين الرياض وبين جده مجد اغر
فهنا عاشق وهناك معشوق امر. .
عشق خلد في ظل امجاد اخر. .

8
صح لسانك ياخوي عاشق صغير


الله يرحمك يابوعبدالله
Mr.joOokr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لسنا ضعفاء يا .. هولاء....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر