العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا اللاعب حيغطي مكان صاحب و تيسير في غيابه مع المنتخب

لا حياة لما تنادي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآه كفاية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 07 - 2007, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فعال
 

مالك القلوب1 will become famous soon enough



لا حياة لما تنادي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآه كفاية





مالك القلوب1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 07 - 2007, 29 : 10 AM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية @ اهلاوي صميم @
 

@ اهلاوي صميم @ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hulk2009
اولا مشكووووووووووووووووو ر على الرد
ثانيا اصلا هذا الموقع شكلهم فاكينه للشات فقط ماعمرانا قلنا شي وصار
الله المستعان. مو زي الاتحاد قالوا نبغا القحطاني وجاهم,
والهلال قالوا نبغا ياسر و جاهم اما احنا لمن تمشي البقره على قرونها ذيك الساعه يحلوا حلال
ولو ما عجبكم كلامي (ااااااااااااسفييييي يييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييين )


كلامك صحيح وشكله الاداره مو داريه عن موقع الامبراطور ...والله يعين ...والمثل يقول """ إذا جاء الصيف ضيعت اللبن ""




@ اهلاوي صميم @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 52 : 11 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough



يا شباب اللاعب يتمنى ان يلعب في الاهلي بعد ماحصلت له مواقف سيئة في الاتحاد و ما اعتقد ان اعارته بتكلف اكثر من مليون و يمكن اقل





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2007, 34 : 12 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $مرهف الاحساس$
 

$مرهف الاحساس$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى $مرهف الاحساس$



ووووووووووع لاعب اتشادي فكون الله يرحم والديكم




$مرهف الاحساس$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا اللاعب حيغطي مكان صاحب و تيسير في غيابه مع المنتخب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر