العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخــبــار الصقور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ الجمعة 14 / 6 / 1428هـ ][

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله صباحكم وأوقاتكم بكل خير و دامت أفراحكم إن شاء الله و دمتم لـ للوطن أوفياء اللجنة الاخبارية فريق عمل الامبراطور يقدمون لكم أخبار


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 06 - 2007, 20 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخــبــار الصقور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ الجمعة 14 / 6 / 1428هـ ][ 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم وأوقاتكم بكل خير

و دامت أفراحكم إن شاء الله

و دمتم لـ للوطن أوفياء





اللجنة الاخبارية

فريق عمل الامبراطور

يقدمون لكم أخبار المنتخب السعودي في الصحافه المحلية









القحطاني والغامدي يصلان لمراحل التأهيل الأخيرة
الشلهوب يعود للتمارين الجماعية ويشارك في مباراة عمان القادمة


الموفد الاعلامي (سنغافورة)
استأنف منتخبنا الأول تدريباته الاعدادية بعد المباراة الأولى التي خاضها امام سنغافورة ضمن مباريات الدورة الودية والتي كسبها بهدفين لهدف وشهدت تدريبات الأمس عودة اللاعب محمد الشلهوب للمشاركة في التدريبات الفنية بعد اكتمال جاهزيته الطبية واللياقية . حيث شارك في المناورة التي اجرها المدرب انجوس خلال الحصة التدريبية التي اقيمت عصر أمس على ملعب جورانق وقسم خلالها اللاعبين لمجموعتين اكتفت الأولى بتدريبات لياقية وتفكيك عضلات في المسبح وصالات الحديد بفندق شنغريلا مقر اقامة البعثة وضمت المجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سنغافورة وهم (ياسر المسيليم - احمد البحري – كامل الموسى – اسامه هوساوي – سعد الحارثي – مالك معاذ – خالد عزيز – تيسير الجاسم – عبدالرحمن القحطاني – ماجد العمري – احمد الموسى) فيما خضعت المجموعة الثانية لتدريبات لياقية مكثفة قبل أن تجري مناورة في منتصف الملعب واكتفى اللاعبان ياسر القحطاني وعمر الغامدي بتدريبات لياقية منفردة تحت اشراف مدرب اللياقة ربسون قوميز.
عودة الشلهوب
من جهته اكد المدرب انجوس بانه سيعمد خلال المباراة القادمة مع المنتخب العماني ضمن الدورة الودية لاشراك عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الاولى امام سنغافورة بهدف الوقوف على مدى جاهزية جميع اللاعبين مشيرا بان الشلهوب سيكون ضمن الاحتياط في المباراة القادمة وربما يشارك في جزء منها بعد ان تلقى الضوء الاخضر من الجهاز الطبي لعودته للمشاركة في التمارين وبشأن ياسر القحطاني وعمر الغامدي اكد بأنهما في مرحلة الاعداد الاخيرة لتجهيزهما اللياقي وعبر انجوس عن سروره للروح المعنوية والحماس الذي يجده من جميع اللاعبين الذين يستحقون جميعهم ان يكونوا اساسيين من خلال ما قدموه خلال المباريات التجريبية السابقة موضحا بأنه حريص على الاستفادة من التجارب التي يلعبها المنتخب في معسكره الحالي وخاصة في الدورة الودية التي سيكون حصوله على المركز الأول فيها دافعا معنويا قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا القادمة.



فترة حرة
من جهة اخرى قرر الجهاز الاداري والفني للمنتخب ان تقتصر تدريبات اليوم الجمعة على فترة صباحية على أن يمنح اللاعبين فترة حرة تكون مفتوحة المجال لهم للقيام بجولة في المراكز التجارية التي تشتهر بها سنغافورة وذلك خلال الفترة التي ستستمر حتى الساعة الثامنة مساء.
وكان مدرب المنتخب انجوس قد حضر المباراة التي اقيمت بين منتخبي سلطنة عمان وكوريا الشمالية ضمن مباريات الدورة الودية الرباعية وذلك لمتابعة المنتخب العماني الذي سيلاقي منتخبنا يوم الاحد ودون المدرب ملاحظاته على نقاط القوة والضعف لوضع الخطة المناسبة التي سيلعب بها المباراة مع عمان والتي تعتبر المباراة الاخيرة ضمن هذه الدورة الرباعية.




الشنيف والعودة متفائلين بـ «الانسجام التصاعدي»:
سنغافورة رسمت صورة الاخضر .. وعودة المصابين تمنح انجوس أوراقا اضافية


أحمد الياس (جدة)
اعتبر المدرب الوطني خالد الشنيف مدرب أكاديمية النادي الأهلي أن معالم معسكر المنتخب السعودي في سنغافورة بدأت تتضح لاسيما لجهة تركيز المدرب على تشكيل معين قبل نهائيات كأس آسيا. الشنيف قال إن المنتخب لعب مباراتين حتى الان أمام الامارات وسنغافورة واتضحت الطريقة التى سينتهجها و أعتقد أن المباراة المقبلة مع المنتخب العماني ستكون المحك الحقيقي لمعسكر المنتخب في سنغافورة.وتابع الشنيف : هناك مكتسبات واضحة حتى الآن في المعسكر أبرزها الانسجام التصاعدي بين اللاعبين في المباريات الودية واستغلال الكرات الثابته خاصة وأن المنتخب السعودي لم يسجل من كرات ثابته منذ فترة طويلة وهذه نقطة ايجابية تحسب للمدرب وبدا واضحا أنه يعمل على ذلك من خلال التدريبات. واشار انه لاحظ من خلال المباراتين أعتماد المدرب على اللاعب أحمد الموسى في مركز الوسط وهو في الأساس رأس حربة ولكن هذه قناعة المدرب من باب أستغلال حيوية اللاعب في الوسط املا أن يتطور أداء المنتخب للأفضل نظراً لمواجهته منتخبات قوية في النهائيات ورأى أن عودة المصابين ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي ستعطي حلولا للمدرب كونهم عناصر خبرة وسيفيدون أنجوس كثيراً مختتما بالقول ان الحكم على المنتخب من خلال المباريات الودية بالسلب أو الايجاب يعد حكما ظالما مطالبا بانتظار المباريات الرسمية.
المعالم النهائية
من جانبه رأى المدرب الوطني عبدالعزيز العودة أن مباراة المنتخب التجريبية القادمة مع عمان ستحدد معالم التشكيل النهائي قبل خوض غمار نهايئات كأس آسيا وستعطي المدرب الخلفية التامة عن امكانيات لاعبيه .
وقال: الحكم الفني على المنتخب بسرعة سيكون غير دقيق وذلك ناتج كون الجهاز الفني جديد على الكرة السعودية عموماً ومن ناحية آخرى فان المخزون اللياقي يختلف من لاعب. وشدد على أن أغلب العناصر التى أشركها أنجوس في المباريات الودية كانت عناصر جديدة مثل المسيليم والهزازي والعمري والجاسم وأحمد الموسى وكامل الموسى والشمراني وهذه الوجوه الجديدة تحتاج لتدقيق ومتابعة وهو شيء مبشر للكرة السعودية. أضاف : دخل المنتخب المرحلة النهائية للأستعداد للنهائيات الآسيوية بغياب عناصر مهمة من المصابين أبرزهم ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وأعتقد أن الجهاز الطبي سيعمل خلال الأسبوع القادم على تجهيزهم ووستتضح التشكيلة النهائية في مباراة عمان القادمة وستتوضح الطريقة التى سينتهجها أنجوس بنسبة 90% قبل أنطلاقة كأس آسيا.








الأخضر يواصل تحضيراته الآسيوية بمجموعتين تتدربان في ملعبين
الشلهوب يكمل جاهزيته اللياقية والطبية ويستعد للمشاركة في مباراة عمان


سنغافورة: المنسق الإعلامي (محمد التويجري)

عاد لاعب المنتخب السعودي الأول محمد الشلهوب للمشاركة في التدريبات الفنية للمنتخب بعد اكتمال جاهزيته الطبية واللياقية بعيد خضوعه خلال الفترة السابقة لبرنامج مكثف.
وشارك الشلهوب في المناورة التي أجراها المدرب إنجوس خلال الحصة التدريبية التي أقيمت عصر أمس على ملعب جورانج في معسكر المنتخب المقام حالياًَ في سنغافورة للتحضير للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقبلة التي تنطلق في 7 يوليو المقبل.
واستأنف المنتخب أمس تدريباته بعدما خاض أول من أمس مباراته الأولى في الدورة الودية التي كسبها على حساب سنغافورة 2/1، وتعد ثانية تجاربه في معسكره الحالي بعد مباراته الأولى ضد الإمارات (2/صفر).
وكان الجهاز الفني قسم اللاعبين في تدريب أمس لمجموعتين أدت الأولى تدريبات لياقية وتفكيك عضلات في المسبح وصالات الحديد بمقر إقامة البعثة في سنغافورة، وضمت المجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سنغافورة وهم ياسر المسيليم، أحمد البحري، كامل الموسى، أسامة هوساوي، سعد الحارثي، مالك معاذ، خالد عزيز، تيسير الجاسم، عبدالرحمن القحطاني، أحمد الموسى، ماجد العمري، فيما أجرت باقي المجموعة الثانية تدريباتها على ملعب جورانج حيث خضعت لتدريبات لياقية ثم مناورة في منتصف الملعب، فيما كان يؤدى اللاعبان ياسر القحطاني وعمر الغامدي تدريبات لياقية منفردة بإشراف مدرب اللياقة ربسون جوميز علماً بأنهما أديا قبل التدريب إضافة للشلهوب حصة تدريبات في صالة الحديد.
من جهته أكد أنجوس أنه سيعمد خلال المباراة المقبلة مع المنتخب العماني يوم الأحد المقبل ضمن الدورة الودية للزج بعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأولى مع سنغافورة بهدف الوقوف على مدى جاهزية جميع اللاعبين، مشيراً إلى أن الشلهوب سيكون ضمن الاحتياط في المباراة المقبلة، وربما يشارك في جزء منها بعد أن تلقى الضوء الأخضر من الجهاز الطبي واللياقي لعودته للمشاركة في التمارين والمباريات.
وعبر أنجوس عن سروره للروح المعنوية والحماس الذي يجده من جميع اللاعبين الذين يستحقون جميعاً أن يكونوا أساسيين من خلال ما قدموه خلال المباريات التجريبية السابقة، موضحاً أنه مع الحرص على الاستفادة من التجارب التي يلعبها في المعسكر الحالي، وخاصة في الدورة الودية التي سيكون الحصول على المركز الأول فيها دافعاً معنوياً قبل المشاركة في النهائيات المقبلة.
من جهة أخرى قرر الجهاز الإداري والفني للمنتخب أن تقتصر تدريبات اليوم على فترة صباحية على أن يمنح اللاعبون فترة حرة حيث سيكون المجال مفتوحاً للقيام بجولة في المراكز التجارية التي تشتهر بها سنغافورة وذلك خلال الفترة التي ستستمر حتى الساعة الثامنة مساءاًَ.
من جهة أخرى حضر مدرب المنتخب أنجوس المباراة التي أقيمت أمس بين منتخبي سلطنة عمان وكوريا الشمالية ضمن مباريات الدورة الودية الرباعية لمتابعة المنتخب العماني الذي سيلاقي المنتخب السعودي الأحد، ودون المدرب ملاحظاته على نقاط القوة والضعف لوضع الخطة المناسبة التي سيلعب بها المباراة مع عمان والتي تعد الأخيرة ضمن الدورة الرباعية.




شددا على أهمية خلق التجانس والتركيز على القائمة الأساسية
وطنيان يبديان تخوفهما من مستوى الأخضر في الوديات ويطالبان بإصلاح الخلل


أبها: محمد شامي

أبدى المدرب الوطني خليل المصري تخوفه من المستوى الذي ظهر به المنتخب السعودي أمام المنتخب السنغافوري في مستهل مبارياته في الدورة الودية الرباعية المقامة في سنغافورة مؤكداً أن مدرب المنتخب البرازيلي إنجوس مطالب بالعمل على تلافي الأخطاء التي حصلت في خط الدفاع خصوصاً من الجهة اليمنى التي يشغلها أحمد البحري قبل خوض غمار البطولة الآسيوية وفي المباريات المقبلة بالتحديد.
وأكد المصري أن الطرد الذي حصل عليه لاعب المنتخب تيسير الجاسم أفاد مدرب المنتخب إنجوس بالتعرف على الحاجة الماسة لحل مشكلة الجهة اليمنى وعودة لاعب الخبرة حمد المنتشري إلى جانب أسامة هوساوي وكامل الموسى اللذين قدما مستوى جيدا، وسعود كريري إلى جانب خالد عزيز مع تحويل الجاسم للجهة اليمنى، مطالباً بالتركيز على القائمة الأساسية وعدم استغراق الوقت في التجارب.
وانتقد المصري مطالبات إنجوس للاعب المنتخب الواعد عبدالرحمن القحطاني باللعب من العمق، مبينا أن القحطاني لا يجيد تلك المهام وأنه مميز في اللعب على الطرف، وقال "القحطاني يملك الإمكانيات المميزة، ولكن إن أراد إنجوس منه اللعب من العمق فمن المفترض استبداله لأنه لا يجيد ذلك".
وأشاد المصري بظهور تيسير الجاسم وكامل الموسى وأسامة هوساوي إلى جانب عبدالرحمن القحطاني في اللقاء الأول.
واتفق المدرب الوطني والمحلل الرياضي جاسم الحربي مع ما ذهب إليه المصري، مشدداً أن المستوى الذي قدمه الأخضر أمام سنغافورة غير مقنع، قائلاً "المنتخب السعودي مقبل على مشاركة مهمة في تاريخه، بعد أن خرج من البطولة الماضية بمستويات ونتائج لا تليق بتاريخه، فالمستوى الذي قدم لا يرقى لمنتخب يريد المنافسة على بطولة آسيا بوجود منتخبات منافسة قوية تملك التاريخ والخبرة الكبيرة"، مضيفاً "من الممكن أن نتأهل للدور الثاني، ولكن إذا استمر ذلك المستوى فمن الصعب تحقيق طموحات الشارع الرياضي المحلي".
وأكد الحربي أن المنتخب ظهر عليه عدم التجانس والخلل الواضح في الجهة اليمنى وفي خط الدفاع، موضحا أن المنتخب بحاجة لخدمات لاعبي الخبرة كسعود كريري وحمد المنتشري، وقال "المنتخب بحاجة للاعبي الخبرة كونه سيواجه منتخبات له باع طويل ككوريا الجنوبية والبحرين وغيرهما، فالعناصر الشابة ربما تكون جيدة على المدى البعيد وليس في بطولة كبطولة آسيا التي تحتاج للخبرة.
وقال الحربي إن إنجوس مطالب بالعمل على خلق تجانس، وإعادة لاعبي الخبرة، وحل الخلل في الجهة اليمنى، وذلك كون المنتخب السعودي يشارك وهو بطل للبطولة 3 مرات ومتأهل عن القارة الآسيوية في آخر 4 مونديالات.








الأخضر استأنف تدريباته المعتادة في معسكر سنغافورة
الشلهوب يعود أمام عمان احتياطيا وتدريبات منفردة للقحطاني والغامدي
انجوس : حصولنا على المركز الاول في الدورة الرباعية حافز كبير لنا



عاد لاعب المنتخب محمد الشلهوب للمشاركة في التدريبات الفنية بعد اكتمال جاهزيته الطبية واللياقية بعد خضوعه خلال الفترة السابقة لبرنامج مكثف .. حيث شارك الشلهوب في المناورة التي اجراها المدرب انجوس خلال الحصة التدريبية التي اقيمت عصر امس على ملعب جورانق في معسكر المنتخب المقام حاليا في سنغافورة ويعد المرحلة الاخيرة لا عداد المنتخب للمشاركة بنهائيات كأس اسيا 2007م المقرر ان تقام اعتبارا من السابع من شهر يوليو القادم.
وكان المنتخب قد استأنف اليوم تدريباته المعتادة بعد ان خاض اول امس المباراة الاولى في الدورة الودية مع منتخب سنغافورة وكسبها 2 / 1 وتعد ثاني التجارب في معسكره الحالي بعد مباراته الاولى مع المنتخب الاماراتي وكسبها 2 / صفر.
وكان الجهاز الفني قد قسم اللاعبين في تدريب امس لمجموعتين ادت الاولى تدريبات لياقية وتفكيك عضلات في المسبح وصالات الحديد بفندق شنغريلا مقر اقامة البعثة في سنغافورة وضمت المجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سنغافورة وهم ( ياسر المسيليم - احمد البحري – كامل الموسى – اسامه هوساوي – سعد الحارثي – مالك معاذ – خالد عزيز – تيسير الجاسم – عبدالرحمن القحطاني- احمد الموسى – ماجد العمري – احمد الموسى ).
فيما اجرت باقي المجموعة الثانية تدريبات على ملعب جورانق حيث خضعوا لتدريبات لياقية ثم اجرى المدرب انجوس مناورة في منتصف الملعب فيما كان يؤدى اللاعبان ياسر القحطاني وعمر الغامدي تدريبات لياقية منفردة تحت اشراف مدرب اللياقة ربسون قوميز علما بانهما قد اديا قبل التدريب بالاضافة لمحمد الشلهوب حصة تدريبات في صالة الحديد بالفندق.
من جهته اكد المدرب انجوس انه سيعمد خلال المباراة القادمة مع المنتخب العماني يوم الاحد ضمن الدورة الودية لاشراك عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الاولى مع سنغافورة بهدف الوقوف على مدى جاهزية جميع اللاعبين .. مشيرا ان الشلهوب سيكون ضمن الاحتياط في المباراة القادمة وربما يشارك في جزء منها بعد ان تلقى الضوء الاخضر من الجهاز الطبي واللياقي لعودة الشلهوب للمشاركة في التمارين والمباريات .. وبشأن ياسر القحطاني وعمر الغامدي اكد انهما في مرحلة الاعداد الاخيرة لتجهزيهما اللياقي .. وعبر انجوس عن سروره للروح المعنوية والحماس الذي يجده من جميع اللاعبين الذين يستحقون جميعهم ان يكونوا اساسيين من خلال ما قدموه خلال المباريات التجريبية السابقة .. موضحا بانه مع الحرص على الاستفادة من التجارب التي نلعبها في معسكرنا الحالي وخاصة في الدورة الودية التي سيكون حصولنا على المركز الاول فيها دافعا معنويا قبل المشاركة في نهائيات كأس اسيا القادمة.من جهة اخرى قرر الجهاز الاداري والفني للمنتخب ان تقتصر تدريبات اليوم الجمعة على فترة صباحية على ان يمنح اللاعبون فترة حرة حيث سيكون المجال مفتوحا للقيام بجولة في المراكز التجارية التي تشتهر بها سنغافورة وذلك خلال الفترة التي ستستمر حتى الساعة الثامنة مساء.
وكان مدرب المنتخب انجوس قد حضر امس المباراة التي اقيمت بين منتخبي سلطنة عمان وكوريا الشمالية ضمن مباريات الدورة الودية الرباعية وذلك لمتابعة المنتخب العماني الذي سيلاقي منتخبنا يوم الاحد ودون المدرب ملاحظاته على نقاط القوة والضعف لوضع الخطة المناسبة التي سيلعب بها المباراة مع عمان والتي تعتبر المباراة الاخيرة ضمن هذه الدورة الرباعية.









الشلهوب شارك في تمرين الأمس..
انجوس حضر مباراة عمان وكوريا الشمالية.. ولاعبو الاخضر يتجولون في أسواق سنغافورة



عاد لاعب المنتخب محمد الشلهوب للمشاركة في التدريبات الفنية بعد اكتمال جاهزيته الطبية واللياقية بعد خضوعه خلال الفترة السابقة لبرنامج مكثف حيث شارك الشلهوب في المناورة التي اجراها المدرب انجوس خلال الحصة التدريبية التي اقيمت عصر أمس على ملعب جورانق في معسكر المنتخب المقام حاليا في سنغافورة ويعد المرحلة الاخيرة لاعداد المنتخب للمشاركة بنهائيات كاس اسيا 2007م المقرر ان تقام اعتبارا من السابع من شهر يوليو القادم.
وكان الجهاز الفني قد قسم اللاعبين في تدريب أمس لمجموعتين ادت الاولى تدريبات لياقية وتفكيك عضلات في المسبح وصالات الحديد بفندق شنغريلا مقر اقامة البعثة في سنغافورة وضمت المجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سنغافورة وهم (ياسر المسيليم - احمد البحري - كامل الموسى - اسامه هوساوي - سعد الحارثي - مالك معاذ - خالد عزيز - تيسير الجاسم - عبدالرحمن القحطاني- احمد الموسى - ماجد العمري ) فيما اجرت باقي المجموعة الثانية تدريباته على ملعب جورانق حيث خضعوا لتدريبات لياقية ثم اجرى المدرب انغوس مناورة في منتصف الملعب.. فيما كان يؤدى اللاعبون ياسر القحطاني وعمر الغامدي تدريبات لياقية منفردة تحت اشراف مدرب اللياقة ربسون قوميز علما بانهما قد اديا قبل التدريب بالاضافة لمحمد الشلهوب لحصة تدريبات في صاله الحديد بالفندق. من جهته اكد المدرب انجوس بانه سيعمد خلال المباراة القادمة مع المنتخب العماني يوم الاحد ضمن الدورة الودية لاشراك عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الاولى مع سنغافورة بهدف الوقوف على مدى جاهزية جميع اللاعبين مشيرا بان الشلهوب سيكون ضمن الاحتياط في المباراة القادمة وربما يشارك في جزء منها بعد ان تلقى الضوء الاخضر من الجهاز الطبي واللياقي لعودة الشلهوب للمشاركة في التمارين والمباريات وبشان ياسر القحطاني وعمر الغامدي اكد بانهما في مرحلة الاعداد الاخيرة لتجهيزهما اللياقي.. وعبر انجوس عن سروره للروح المعنوية والحماس الذي يجده من جميع اللاعبين الذين يستحقون جميعهم ان يكونوا اساسيين من خلال ما قدموه خلال المباريات التجريبية السابقة.. موضحا بانه مع الحرص على الاستفادة من التجارب التي نلعبها في معسكرنا الحالي وخاصة في الدورة الودية التي سيكون حصولنا على المركز الاول فيها دافعا معنويا قبل المشاركة في نهائيات كاس اسيا القادمة. من جهة اخرى قرر الجهاز الاداري والفني للمنتخب ان تقتصر تدريبات اليوم الجمعة على الفترة الصباحية على ان يمنح اللاعبون فترة حرة حيث سيكون المجال مفتوحا للقيام بجولة في المراكز التجارية التي تشتهر بها سنغافورة وذلك خلال الفترة المسائية التي ستستمر حتى الساعة الثامنة مساء.

وكان مدرب المنتخب انجوس قد حضر أمس المباراة التي اقيمت بين منتخبي سلطنة عمان وكوريا الشمالية ضمن مباريات الدورة الودية الرباعية وذلك لمتابعة المنتخب العماني الذي سيلاقي منتخبنا يوم الاحد ودون المدرب ملاحظاته على نقاط القوه والضعف لوضع الخطة المناسبة التي سيلعب بها المباراة مع عمان والتي تعتبر المباراة الاخيرة ضمن هذه الدورة الرباعية.










أنجوس: اللاعبون جميعهم أساسيون.. والأول دافع كبير لنا في الآسيوية
الشلهوب يعود والقحطاني والغامدي في الإعداد الأخيرة




عاد لاعب المنتخب محمد الشلهوب للمشاركة في التدريبات الفنية بعد اكتمال جاهزيته الطبية واللياقية بعد خضوعه خلال الفترة السابقة لبرنامج مكثف.. حيث شارك الشلهوب في المناورة التي أجراها المدرب أنجوس خلال الحصة التدريبية التي أقيمت عصر أمس على ملعب جورانق في معسكر المنتخب المقام حاليا في سنغافورة ويعد المرحلة الأخيرة لإعداد المنتخب للمشاركة بنهائيات كأس آسيا 2007م المقرر أن تقام اعتبارا من السابع من شهر يوليو القادم.

وكان المنتخب قد استأنف أمس تدريباته المعتادة بعد أن خاض يوم الأربعاء مباراته الأولى في الدورة الودية مع منتخب سنغافورة وكسبها 2 - 1 وتعد ثاني التجارب في معسكره الحالي بعد مباراته الأولى مع المنتخب الإماراتي وكسبها 2 - صفر.

وكان الجهاز الفني قد قسم اللاعبين في التدريب لمجموعتين أدت الأولى تدريبات لياقية وتفكيك عضلات في المسبح وصالات الحديد بفندق شنغريلا مقر إقامة البعثة في سنغافورة وضمت المجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سنغافورة وهم (ياسر المسيليم - أحمد البحري - كامل الموسى - أسامة هوساوي - سعد الحارثي - مالك معاذ - خالد عزيز - تيسير الجاسم - عبدالرحمن القحطاني - أحمد الموسى - ماجد العمري - أحمد الموسى).. فيما أجرت باقي المجموعة الثانية تدريباته على ملعب جورانق حيث خضعوا لتدريبات لياقية ثم أجرى المدرب أنجوس مناورة في منتصف الملعب.. فيما كان يؤدي اللاعبان ياسر القحطاني وعمر الغامدي تدريبات لياقية منفردة تحت إشراف مدرب اللياقة ربسون قوميز علما بأنهما قد أديا قبل التدريب بالإضافة لمحمد الشلهوب لحصة تدريبات في صالة الحديد بالفندق.

من جهته أكد المدرب أنجوس بأنه سيعمد خلال المباراة القادمة مع المنتخب العماني يوم الأحد ضمن الدورة الودية لإشراك عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأولى مع سنغافورة بهدف الوقوف على مدى جاهزية جميع اللاعبين.. مشيرا بأن الشلهوب سيكون ضمن الاحتياط في المباراة القادمة وربما يشارك في جزء منها بعد أن تلقى الضوء الأخضر من الجهاز الطبي واللياقي لعودة الشلهوب للمشاركة في التمارين والمباريات.. وبشأن ياسر القحطاني وعمر الغامدي أكد بأنهما في مرحلة الإعداد الأخيرة لتجهيزهما اللياقي.. وعبر أنجوس عن سروره للروح المعنوية والحماس الذي يجده من جميع اللاعبين الذين يستحقون جميعهم أن يكونوا أساسيين من خلال ما قدموه خلال المباريات التجريبية السابقة.. موضحا بأنه مع الحرص على الاستفادة من التجارب التي نلعبها في معسكرنا الحالي وخاصة في الدورة الودية التي سيكون حصولنا على المركز الأول فيها دافعا معنويا قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا القادمة.

من جهة أخرى قرر الجهاز الإداري والفني للمنتخب أن تقتصر تدريبات اليوم الجمعة على فترة صباحية على ان يمنح اللاعبون فترة حرة حيث سيكون المجال مفتوحا للقيام بجولة في المراكز التجارية التي تشتهر بها سنغافورة وذلك خلال الفترة التي ستستمر حتى الساعة الثامنة مساء.

وكان مدرب المنتخب أنجوس قد حضر أمس المباراة التي أقيمت بين منتخبي سلطنة عمان وكوريا الشمالية ضمن مباريات الدورة الودية الرباعية وذلك لمتابعة المنتخب العماني الذي سيلاقي منتخبنا يوم الأحد ودون المدرب ملاحظاته على نقاط القوة والضعف لوضع الخطة المناسبة التي سيلعب بها المباراة مع عمان والتي تعتبر المباراة الأخيرة ضمن هذه الدورة الرباعية.










لأول مرة عيادة الأخضر تخلو من الإصابات.. ومنح اللاعبين فترة حرة
بأمر طبي.. القحطاني والشلهوب والغامدي جاهزون لأمم آسيا



- إبراهيم بن محمد من سنغافورة - 14/06/1428هـ
تأكدت بشكل رسمي مشاركة الثلاثي محمد الشلهوب، ياسر القحطاني، وعمر الغامدي لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم مع الأخضر في نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2007 والتي تنطلق فعالياتها في السابع من الشهر المقبل بعد أن أعلن الجهاز الطبي أمس عن شفائهم من إصاباتهم التي منعتهم من الدخول في التدريبات في معسكر تركيا، والأسبوع الأول من معسكر سنغافورة.
وأكد لـ "الاقتصادية" جمال خليفة إخصائي علاج الأخضر أن الثلاثي المصاب أصبح جاهزا تماما، وقال "متى ما سمح لهم المدرب البرازيلي أنجوس بالمشاركة سيكونون على رأس القائمة السعودية"، موضحا "يحتاجون فقط إلى برنامج لياقي لتعويض النقص الناتج من توقفهم عن المشاركة".
وأبدى الثلاثي العائد من الإصابة روحا كبيرة في تدريب الأمس الذي جرى على ستاد جورون إيست غرب العاصمة، خاصة الشلهوب الذي شارك في المناورة وقدم مستوى رائعا، فيما خصص المدرب البرازيلي تدريبات خاصة بالكرة للقحطاني والغامدي لرفع مخزونهم اللياقي.
وكشف خليفة أن الأخضر خال من الإصابات حاليا بعد شفاء الثلاثي السالف ما عدا إصابة خفيفة لأسامة هوساوي، وقال "يعاني من كدمة في الساق".
من جانب آخر، علمت "الاقتصادية" أن القحطاني، والشلهوب سيكونان ضمن قائمة البدلاء في مباراة الأخضر الأخيرة الودية أمام كوريا الشمالية الأربعاء المقبل، فيما تشير مصادر أخرى أن الشلهوب سيشارك في شوط المباراة الثاني أمام عمان الأحد المقبل ضمن الدورة الودية الرباعية.
وكان الشلهوب قد عاد للتو للمشاركة في التدريبات الفنية بعد اكتمال جاهزيته الطبية واللياقية بعد خضوعه في الفترة السابقة لبرنامج تأهيلي مكثف، حيث شارك في المناورة التي أجراها أنجوس خلال الحصة التدريبية التي أقيمت عصر أمس، حيث استأنف الأخضر تدريباته بعد فوزه على سنغافورة بهدفين مقابل هدف في افتتاح الدورة الدولية الودية.
وقسم المدرب البرازيلي اللاعبين إلى مجموعتين أدت الأولى تدريبات لياقية وتفكيك عضلات في المسبح وصالات الحديد في فندق شنغريلا مقر إقامة البعثة في سنغافورة وضمت المجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سنغافورة وهم ياسر المسيليم، أحمد البحري، كامل الموسى، أسامة هوساوي، سعد الحارثي، مالك معاذ، خالد عزيز، تيسير الجاسم، عبد الرحمن القحطاني، أحمد الموسى، ماجد العمري، فيما أجرى باقي المجموعة الثانية تدريباتهم على ملعب جورانق وخضعوا لتدريبات لياقية ثم أجرى أنجوس مناورة في منتصف الملعب، في الوقت الذي كان ياسر القحطاني وعمر الغامدي يؤديان تدريبات لياقية منفردة تحت إشراف ربسون قوميز مدرب اللياقة، وسبق التدريب تدريب خاص في صالة الحديد وبرفقتهما الشلهوب.
من جهته، أكد أنجوس أنه سيعمد خلال المباراة القادمة مع المنتخب العماني الأحد المقبل ضمن الدورة الودية إلى إشراك عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأولى مع سنغافورة بهدف الوقوف على مدى جاهزية جميع اللاعبين، مؤكدا أن الشلهوب سيكون ضمن الاحتياط في المباراة المقبلة، مضيفا "قد يشارك في جزء من المباراة بعد أن سمح له الجهازان الطبي واللياقي للمشاركة في التمارين والمباريات".
وعن عودة القحطاني، والغامدي، أكد أنهما في مرحلة الإعداد الأخيرة لتجهيزهما اللياقي.
وعبر أنجوس عن سروره للروح المعنوية والحماس اللذين يجدهما من اللاعبين، مؤكدا أنهم جمعيا يستحقون أن يكونوا أساسيين عطفا على ما قدموه في التدريبات والمباريات التجريبية السابقة، موضحا أنه مع الحرص على الاستفادة من التجارب التي يجريها في معسكره الحالي وخاصة في الدورة الودية التي سيكون حصوله على المركز الأول فيها دافعا معنويا قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا المقبلة.
من جهة أخرى، قرر الجهازان الإداري والفني أن تقتصر تدريبات اليوم على فترة صباحية على أن يمنح اللاعبون فترة حرة حتى الثامنة مساء.
وكان أنجوس قد تابع أمس مباراة عمان وكوريا الشمالية ضمن مباريات الدورة الودية الرباعية، لمتابعة المنتخب العماني الذي سيلاقي الأخضر الأحد المقبل ودون المدرب ملاحظاته على نقاط القوه والضعف لوضع الخطة المناسبة التي سيلعب بها المباراة مع عمان والتي تعد المباراة الثانية ضمن هذه الدورة الرباعية.




كشف عن قائمته أمام عمان في ختام الدورة الودية الدولية
أنجوس: كالديرون لا يهمني لأتحداه .. وسؤالكم هذا لن أجيب عنه



أكد البرازيلي هيليو أنجوس مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أنه سيبحث عن الفوز في مباراة الأخضر أمام نظيره العماني الأحد المقبل في ختام الدورة الرباعية الودية الدولية كائناً من كان مدربهم، وقال "لا يهمني من يكون المدرب مع كامل احترامي له"، موضحا "إذا كان هناك تحد نفسي كون الأرجنتيني كالديرون مدرباً سابقاً للمنتخب السعودي فهذا أمر لا يخصني، الذي يخصني هو الفوز والسير بشكل صحيح في برنامج إعدادنا لنهائيات كأس آسيا التي تنطلق نهاية الأسبوع المقبل".
وشدد أنجوس على أنه سيعلب في مباراة عمان بطريقة وتشكيلة مختلفة، وزاد "ستشهد تشكيلة المنتخب دخول عناصر جديدة في جميع الخانات، وسألعب بطريقة مختلفة"، مشيرا "سألعب من البداية بحمد المنشري، صالح بشير، ناصر الشمراني، وليد عبد ربه، وغيرهم في الشوط الأول، وفي الثاني ربما أشرك محمد الشلهوب".
ورفض مدرب الأخضر التعليق على سؤال "الاقتصادية"، هل الـ 11 لاعباً الأساسيين في اللقاءين السابقين أمام الإمارات وسنغافورا ضمن قائمة الـ 23 الرسمية التي سيقدمها للجنة المنظمة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية، ورد: لم أبلغ اللاعبين حتى الآن، فهل تريدني أن أبلغ وسائل الإعلام؟!
وكشف أنجوس أن همه الأول الوصول إلى قائمة آسيا الرسمية قبل تحقيق لقب البطولة الرباعية الودية الدولية التي تختتم الأحد المقبل، وأبان "كل مدرب يريد الفوز وتحقيق البطولات، لكني أريد أن أحقق هدفي الذي من أجله نحن موجودون هنا".
وأوضح أنجوس أنه تلقى موافقة الجهاز الطبي واللياقي على إشراك الشلهوب في لقاء عمان، وأردف "من المحتمل أن تشاهدوه في الشوط الثاني، فمشاركته ستكون وفق ظروف المباراة".





في رده على استفسار
كالديرون: هل يتمنى السعوديون إخفاق عمان لأني مدربهم؟!



"هل يتمنى السعوديون إخفاق عمان لأني مدربهم؟!"، كان هذا رد الأرجنتيني كالديرون مدرب منتخب عمان الأول لكرة القدم حاليا والأخضر سابقا، في إجابته على استفسار "الاقتصادية" بتمنيه إخفاق السعودية في نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2007 المقبلة، لأنهم أقالوه قبل نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا.
وشدد كالديرون على أنه يتمنى التوفيق للأخضر في النهائيات الآسيوية، لكنه يعتذر عن الدخول في مواضيع من الممكن أن تشغل باله في النهائيات، إضافة إلى أنها من الممكن أن تضر لاعبيه، وقال "أكثر لاعبي المنتخب السعودي وإدارييه هم أصدقاء لي وأتمنى لهم التوفيق، لكنني اليوم مدرب لمنتخب منافس لذلك أعتذر عن الحديث عن مواضيع ماضية خاصة أننا في الأسبوع المقبل سندخل سويا معمعة البطولة القارية المهمة".
وأضاف "في جميع دول العالم يكون هناك مدربون أو لاعبون أو حتى رؤساء اتحادات وأندية ضحايا لخسارة البطولات وهذا طبيعي جدا".
وأكد كالديرون أنه سعيد بالمستوى والنتائج التي قدمها لاعبو المنتخب السعودي في البطولة الودية الدولية التي تجري حاليا في سنغافورة، وأبان "الدوري السعودي فيه نجوم كثر ومنتخبكم لا يتأثر بغياب أحد".
ووجه كالديرون رسالة للإعلام السعودي مضمونها "لا تقسوا على مدرب منتخبكم في حال وجود أي مشكلة، اعرفوا المشكلة وسببها وحاولوا علاجها بدلا من إثارتها والقسوة على المدرب".




الحارثي: همي الأول الأخضر واستعادة كأس آسيا


أبدى سعد الحارثي هداف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سعادته بتأقلم نجوم الأخضر مع بعضهم البعض سريعا وتشربهم أسلوبهم مع بعضهم رغم صغر أعمارهم ومشاركة بعضهم لأول مرة خلال المباريات الودية والبطولة الرباعية الدولية والمقامة حاليا في معسكر الأخضر في شنغافورة الإعدادي لنهائيات كأس الأمم الآسيوية 2007 التي تنطلق في السابع من الشهر المقبل.
ووصف الحارثي مهمة نجوم الأخضر في إعادة اللقب الآسيوية إلى أدراج الاتحاد السعودي، بالصعبة، واستدرك "لكنها ليست مستحيلة"، مؤكدا "نحن اللاعبين مع أجهزتنا الإدارية والفنية نعد العدة لنكون جهازين لإعادة اللقب الكبير الذي غاب عن دولاب بطولات الأخضر 11 عاما".
ورفض الحارثي وصفه بالأفضل من بين زملائه مهاجمي الأخضر كونه الأساسي، وأجاب "المهم لدي توفيق لمنتخبنا، ولا يهمني مشاركتي أساسيا أو احتياطيا، وسأكون أكبر داعم لمن يحل في خط الهجوم، المهم لدي فوز منتخب الوطن ولا غير ذلك".
وطالب سعد الجميع بالتكاتف مع الأخضر، وقال "يجب أن نتكاتف كل عبر مركزه وموقعه لنتوج جميع هذا الشعب الغالي بأغلى ألقاب القارة".




الجمهور السنغافوري تحول إلى تشجيع نجوم الأخضر وطالبهم بكأس آسيا
صحف سنغافورة: السعوديون عائدون .. "الشاب الأبيض" مفاجأة



امتدحت الصحف السنغافورية الصادرة أمس الأول، المستوى الفني الذي ظهر به المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في أولى لقاءاته أمام منتخب بلادها في البطولة الدولية الرباعية ظهر الأربعاء الماضي على ستاد الوطني، حيث ووصفته بـ "المنتخب العائد".
وكتبت صحيفة "بزنس تايم" الصحيفة صاحبة الشعبية الأولى في سنغافورة التي تصدر باللغة الإنجليزية، أن "السعوديين وبصفهم الثاني كانوا أسوداً جائعة خلال لقائهم الذي كسبوه 2/1"، ملمحين إلى أن الأخضر جاد في مشاركته في نهائيات كأس الأمم الآسيوية الـ 14 التي تنطلق في السابع من الشهر المقبل في أربع دول.
وركزت الصحيفة في ملحقها الرياضي على عبد الرحمن القحطاني نجم خط وسط المنتخب السعودي، وكتبت "السعودية في كل بطولة تقدم نجماً جديداً وهذه المرة قدمت (الشاب الأبيض) عبد الرحمن علي النجم الجديد والمبهر والمفاجأة".
ووضعت الصحيفة صورة للبرازيلي هيليو أنجوس مدرب الأخضر، وهو يحك رأسه، وعلقت عليها "هل سيعيد السعوديين للمجد بعد أن نجح في اختيار عناصر صغيرة أو أن الصغار سيخذلونه".
فيما كتبت زميلتها "ستريت تايم" أن "المنتخب السعودي وفي الشوط الأول لعب وكسب بهدفين، وفي الثاني كان ناقصاً لاعباً ونجح في السيطرة وفرض نفسه"، وزادت "كان يستطيع أن يضيف أكثر لو ترك بعض اللاعبين الأخطاء الفردية".
من جانبه، صفق الجمهور السنغافوري كثيرا لإفراد المنتخب السعودي عقب نهاية المباراة نظير مستواه الرائع وكسبه منتخب بلادهم 2/1، وتمنوا له التوفيق في نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقبلة، آملين أن يحقق اللقب الكبير.








لــم يــتــم تــحــديــث الــمــصــدر

ســيــتــم نــقــل الأخــبــار فــور تــحــديــث الــمــصــدر إن شــاء الـلــه





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 29 - 06 - 2007, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



يعطيكمـ العافية

كل التوفيق للمنتخب السعودي في المرحلة المقبلة


وكل الاماني والدعوات للاعبين المصابين بالشفاء العاجل للعودة لخدمة " الاخضر "

..

آنجوس هرجه كثير ياليت يخفف تصريحا ويركز أكثر على تطوير

مستوى المنتخب فظهورنا كان سئ جدا في اللقاءات الودية الماضية ..



..

تحياتي

رائد





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 06 - 2007, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Marvel
 

Marvel will become famous soon enough



يعطيكمـ العافية


كل التوفيق للمنتخب السعودي في المرحلة المقبلة

وكل الاماني والدعوات للاعبين المصابين بالشفاء العاجل للعودة لخدمة " الاخضر "




Marvel غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 06 - 2007, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

عاشق الطاير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الطاير



كل الامنيات ان يعود الاخضر بالكاس
الغاليه


اما عن تصريحات المدرب

فهو ليس كثير الكلام بل كثرة الجرايد والاعاده التي نلاحظها في كل جريده
وهو كلامه واحد لا يتغير

والاجتهادات الصحفية والمكر موجود

تقبل تحياتي




عاشق الطاير غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 06 - 2007, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"



-

بالتوفيق للأخضر في المرحلة المقبلة ..

وأتمنى إن أنجوس يكون قد تصريحاته ..

وبإذن الله نحقق البطولة ..








دمتـــ بود ـــم





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخــبــار الصقور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ الجمعة 14 / 6 / 1428هـ ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر