العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عايز حقي .. مقال قوي لاسد الصحافة ..!

عايز حقي .. مقال قوي لاسد الصحافة ..! بين فوبيا ركوب الطائرات وطرق ضبط النفس للتغلب على الخوف علاقة طردية ، فمتى كنت بارعاً في ( اكتشاف ) أقصر وأفضل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 06 - 2007, 05 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

منتصف الليل will become famous soon enough

11 عايز حقي .. مقال قوي لاسد الصحافة ..! 


عايز حقي .. مقال قوي لاسد الصحافة ..!



بين فوبيا ركوب الطائرات وطرق ضبط النفس للتغلب على الخوف علاقة طردية ، فمتى كنت بارعاً في ( اكتشاف ) أقصر وأفضل السبل للخروج من حالة القلق المصاحب للتحليق لآلاف الأقدام فوق مستوى سطح البحر ، فحتما ستستمتع برحلة ( لا تُنسى ) ..!
ولأن محدثكم يخشى التحليق فوق السحاب هكذا بدون مقدمات ودون ذكر الأسباب لذا فإنني غالباً ( اأستثمر ) وقتي في استخدام طرق (التسلية ) بعد تطمين النفس بالإصغاء للذكر الحكيم .. مؤخراً وأثناء عودتي للوطن على متن إحدى الخطوط العربية ( قتلت ) هاجس الطيران عبر ساعة من ( الضحك ) المتواصل في متابعة (دقيقة ) للكوميديان الرائع هاني رمزي أو (صابر) في فلم عايز حقي..
وحتى أضعكم في الصورة بشكل أكثر وضوحاً للحق الذي يبحث عنه المواطن المصري البسيط جدا صابر، فلكم أن تتخيلوا الحياة حينما (تطحن ) أحلام شاب مليىء بالحماس والحيوية فلا يجد ( طريقاً ) للقمة العيش الحلال أو إكمال نصفه الآخر، وفجأة يقع بين يديه كتاب ( الدستور ) فيقرأه ويتمعن فيه فيجد أن له حقاً في ( المال العام ) فيتخيل ما سيجنيه من ( المال ) فيما لو ( باع) حقه من المال العام ، ويجد أقراناً يعينونه في تصوير (الحلم ) كحقيقة حتى حصد ما يزيد عن 51 % من الأصوات التي تطالب ببيع حقها في ( المال العام ) ..!



وللحق فإن إخراج هكذا عمل كوميدي من حيز الفكرة ( الساذجة ) إلى شاشة العرض في قالب (ساخر ) أمر يحتاج إلى ( سينارست ) مبدع لا يقل إبداعاً عن ( كوميديان ) موفق يجبرك على الضحك وإن كنت ( معلقاً ) بين السماء والأرض كـ( هاني رمزي ) .. الذي وصلت معه لأرض (المطار ) وأنا ( ناسٍ ) عرضا يطاردني يسمى ( فوبيا ) الطيران..
الشاهد أنني انتقلت بالوسيلة ( الأكثر ) قبولاً لدي ( السيارة ) وقع نظري على خبر شدني كثيرا بل وأعادني لأجواء البطل اللي عاوز حقه ( صابر ) ذلكم الخبر الذي أثق ( جدا) في مصدره الزميل (الأهلاوي ) جداً جداً المتألق فيصل الغامدي , حيث ذكر بأن مصروفات بند ( المكافآت ) للموسم المنصرم فقط بالنادي الأهلي بلغت (سبعة ملايين ريال ) عدا ونقداً .. وأن ممن شملهم ( عطف ) الإدارة في ( التوزيع ) عدد من (الصحفيين ) وبعض المشجعين ناهيك عن الرابطة وبعض العاملين ..!!
إلى هنا وأكتفي بنقل بعض من ( الخبر ) الذي هز ( كياني ) وأوقف شعر رأسي حتى أعادني لاشعورياً لحالة خاصة من ( الفوبيا ) هذه المرة على ( الأرض ) .. ترى هذا بالفعل ( حصل ) وإن كنت غير ( مشكك ) مطلقاً في المصدر، إلا أن مثار ( الجدل ) بالنسبة لي هو ( كيف ) حدث ذلك في النادي الأنموذج ، هل أصبحنا مثل ( الجيران) بل وكيف مر ذلك ( مرور الكرام ) دون تحقيق يعيد ( المال السايب ) إلى خزينة النادي .. ؟!!
وأتساءل كيف لصحفيين أن يقبلوا على أنفسهم أخذ ( مقابل ) لعملهم الذي صميم ( أمانته ) هو نقل المعلومة ( الصادقة ) بتجرد دون تحريف أو تأويل أو تعطيل .. ومن سمح للمرزوقي وإدارته (بالعبث ) بالحق العام للأهلاويين ..؟
أما ( السبعة ملايين ريال ) التي توازي حسابياً- ميزانية دولة زامبيا - تلك الملايين التي ذهبت هدراً دون حسيب أو رقيب .. فهل يوقف رجال الأهلي وعلى رأسهم نبضه الخالد خالد بن عبدالله عمل الإدارة من باب ( كف اليد ) عبر مراجعة شاملة ( للمحاسب القانوني ) حتى ُيعيد (المتسبب ) أموال الأهلي قبل بدء الموسم المقبل .. أم ستمر هذه الحادثة ( المشينة ) بردا وسلاما على ( المتورطين ) ويكون مصيرهم هو ذات مصير ( صابر ) في آخر الفلم حين قذف بالقوارير وتلقى الإهانات (المستحقة) لأنه ( كاد) أن يعبث بالمال العام ..
ضربة حرة
اذا أنت لم تخش عاقبة الليالي .. ولم تستح فاصنع ما تشاء ..!!




منتصف الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 06 - 2007, 28 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح القاتل
 

التمساح القاتل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى التمساح القاتل



الله عليك يا اسدنا
والله عليك يالي كتبت الموضوع




التمساح القاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2007, 14 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

المهلهل will become famous soon enough



هذا الكاتب بكل امانة غيييييييير

الله يقويه وهو بالفعل اسد الصحافة الأهلاوية




المهلهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2007, 12 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

روبينيو العرب will become famous soon enough



بالفعل أسد الصحافة الأهلاوية...


مو كان أشترولهم لاعب أحسن؟؟؟!!!!




روبينيو العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2007, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

سلطنه ياأهلي will become famous soon enough



سأكون معك بالقول انه حذف بالقوارير لأنه اراد ان يهدر الحق العام !!!!!!


وسأرمي ايضاً بالقوارير من يريد ان يهدر حق من حقوق الاهلي




[MOVE="up"]ودمـــــــتــــــم مــــحــــــــبــــي ــــن لـــــلاهـــــــــــ لــــــي[/MOVE]




سلطنه ياأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2007, 33 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

مروق المنقا will become famous soon enough



سبعه مليون ونسمى فريقنا الامبراطور والله نحن طفرانين اذا التمياط جدد عقده بسبع مليون ريال وعقد ياسر القحطانى باكثر من ضعف مزانيتنا اجل مافى مقارنه بيننا وبين الهلال والجار احسبونا مثل الحزم والخايج والله اعتبر اداره المرزوقى احسن اداره فى الانديه السعوديه مادام بسبعه مليون وحقق بطولتيين اداره الهلال صرفت اكثر من مئه مليون وماحققت شئء ..؟؟ واكيد بدا ت الحرب عليها من الحاسدين




مروق المنقا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عايز حقي .. مقال قوي لاسد الصحافة ..!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر